الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

بأرآدتنا وعزيمتنآ لا وجود للمستحيل بيننآ وبين رشاقتنآ

Like Tree69معجبون بهذا
موضوع مغلق
الصورة الرمزية رفيف الورد
رفيف الورد
وردة ذهبية
قديم 06-22-2011, 04:58 AM
#757
شمووووووووسه وين يومك ورياضتك ؟؟؟؟؟؟؟
الصورة الرمزية شمس الحيآة
شمس الحيآة
وردة حمراء وسام التميز
قديم 06-22-2011, 03:15 PM
#758
شربت قهوه عربيه + حبة معمول

وببببس

لي عوده
حلووو رفوفة

نصائح لمنع زيادة الوزن في العطلة الصيفية

تعتبر زيادة الوزن في أثناء العطلة الصيفية مؤشراً على وجود خلل في كيمياء الجسم ووظائفه، وهي تنتج عن الإفراط في تناول الوجبات الخفيفة ذات المحتوى الدهني المرتفع أو الإهمال الشديد في إتباع العادات الغذائية السليمة أو الاختلاف في أوقات تناول الطعام والتغيير في الساعة البيولوجية للجسم. وتتعرّض الغالبية الى زيادة أرطال عدّة في الوزن في خلال فترة العطلات الصيفية نتيجة البطء في معدّل الاحراق وضعف الحركة والإفراط في تناول الطعام غير الصحّي.

خطّة للحفاظ على الوزن خلال العطلة الصيفية
10 قواعد ذهبية تهدف هذه القواعد الى تلافي ازدياد الوزن، في خلال العطلة الصيفية:

- تناولي الطعام بانتظام بمعدّل خمس وجبات صغيرة في اليوم، على أن تكون غالبيتها من الأطعمة الطبيعية كالمكسرات والخضر والفاكهة والحبوب الكاملة.
- احرصي على اصطحاب عبوات من الأطعمة الصحية ذات السعرات الحرارية المنخفضة لدى خروجك، مع تناولها قبل الوجبة الرئيسة بنصف ساعة ما يقلّل الشعور بالجوع.
- خفّفي من استهلاك الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية كالحلويات والكيك والمقرمشات والبطاطا المقلية ورقائق «الشيبس»، مع استبدالها بأنواع الفاكهة المجففة أو المعلبة والذرة المطهوة وحبوب القمح المحمصة.

- تناولي لترين من الماء يومياً على الأقل، فالماء عنصر حيوي لوظائف الجسم كما أنه خال من الطاقة الحرارية، وأكثري من تناول السوائل قليلة السعرات الحرارية كالشاي والكركديه واليانسون والنعناع المغلي.
- اعتمدي على تناول عصير الفاكهة المثلج والمخفّف بالماء بكميات كبيرة، وذلك قبل وبعد الوجبات الرئيسة لتعويض الجسم عن انخفاض السوائل فيه والحفاظ على حرارته في معدلها الطبيعي أي 37 درجة مئوية.
- احرصي على أن تحتوي الوجبات اليومية على العناصر الأساسية للغذاء المتوازن، وخصوصاً المواد الكربوهيدراتية والبروتين، وذلك بكميات مناسبة لإمداد الجسم بالطاقة اللازمة لاحتياجاته اليومية والقيام بالمجهود البدني المكثف خلال العطلات.
- قلّصي من كميّة التوابل والبهارات والمقبلات المستهلكة أثناء فترة الصيف، وذلك لأنها تزيد الشهية وتضيف نسبة الأملاح بالجسم ما يؤدي الى احتباس الماء داخل أنسجة الجسم وزيادة وهمية في الوزن.
- واظبي على تناول فيتامين مركب وفيتامين حديد لتعويض الجسم عن بعض العناصر التي يصعب تناولها في العطلات.
- خفّفي من إغراءات الطعام بالخارج، وذلك بتناول طبق من حساء الخضر الساخن قبل الوجبة الرئيسة أو كوب من الحليب الساخن قليل الدسم أو أحد مشتقاته بين الوجبات، ما يهدئ من الشعور بالجوع ويصرف النظر عن تناول الطعام.

وااااااااااااااو معلومااات رااائعة

مشكووورة حبيبتي

استفدت منهم


بنات اليوم طلعنابحر و خبصت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما قدرت


بس رجعت شفت الميزان ما حسيت بأي زيادة الحمدلله لساتني 60 الحمدلللللللللللللله !

-

ان شاء الله بعيد ميلاد يوم الخميس ما رح اخبص هع هع

هههههههــ خطووورة

اهم شي ما زاد بالميزان!!

لكن انتظري عقابك من رفوفة
هلا هلا بنآآآآآآآآآآآآت ...
.
أخباركم سوري انقطعت بس كانت عندي ظروف
ومادخلت ماعليه عذروني من بكرى ان شاءالله راح
اكتب يومياتي..
اهلين فئوولة

وينك؟؟


لك وحشة يابنت

طيب امشي نص ساعة واطلعي الدرج 20 مرة عشان ما تكررينها ثاني
تكملة يومي

اكلت صدر دجاج مع خضار سويتها بالبيت + صامولي خبز ابيض ما عندي غيره

سلطة لبن بالخيار + قطعتين بطيخ

ومشيييت ساعة + الدراجه الثابته ساااعه
ماشاءالله عليكي رفوفة

يومك حلوووو


واصلي

شمووووووووسه وين يومك ورياضتك ؟؟؟؟؟؟؟

سوووري حبيبتي

اتمنى تعذروني

تعرفوا اداوم بالكيلة ساعة 7 وارجع ساعة 3

ويادوب اقدر افتح النت ف العصر

وخصوصا الاسبوع الجاي الامتحانات
الصورة الرمزية شمس الحيآة
شمس الحيآة
وردة حمراء وسام التميز
قديم 06-22-2011, 03:32 PM
#759
يومي



الفطور<كوب شاي + بيضة

الكلية <<موية

الغدى<<سلطة+ فخذ دجاج

الرياضة <<كبعا صعود الدرج في الكلية 6 مرات وف البيت 10 مرات
والحين بحاول اني ارقص ربع ساعى ع الاقل
الصورة الرمزية منايا1977
منايا1977
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 06-22-2011, 07:49 PM
#760
مساااااااااااااء الخير

كيفكم صبايا
شموسه*رفيف * خطورة
وباقي البنات ........................
اخباركم ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الصورة الرمزية مُتفائِله
مُتفائِله
وردة محترفة
قديم 06-22-2011, 11:25 PM
#761
هلا بيكم رفيف وشموس
.
وأنتُ أكثر واللهي..
.
ايوى احم احم اما انا اليوم بدعت في العشاء وفي الغداء

شقول وشخلي المهم رقصت بس ماحسبت الوقت
وبعد اشوي بمشي نص ساعه وبسوي رياضة للبطن.
الصورة الرمزية رفيف الورد
رفيف الورد
وردة ذهبية
قديم 06-23-2011, 03:38 AM
#762


حلووو رفوفة




وااااااااااااااو معلومااات رااائعة

مشكووورة حبيبتي

استفدت منهم








ماشاءالله عليكي رفوفة

يومك حلوووو


واصلي




سوووري حبيبتي

اتمنى تعذروني

تعرفوا اداوم بالكيلة ساعة 7 وارجع ساعة 3

ويادوب اقدر افتح النت ف العصر

وخصوصا الاسبوع الجاي الامتحانات
معذوره قلبوووووو

الله يعينك ويوفقك ياااااااااااااااارب


العلامات المرجعية

بأرآدتنا وعزيمتنآ لا وجود للمستحيل بيننآ وبين رشاقتنآ


« رجيمي الملل ادخلو هذا الرجيم30كيلو بالشهر.. من جربت؟؟ عجبني! »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
|•♥•| ¦ قروب لا وجود للمستحيل بقاموسنا | 1 | |•♥•| ¦ حلم سيكون أرشيف رجيم 427 04-25-2012 08:34 AM
تيمم في السفر مع وجود الماء لعدم وجود حمام ✿ موكآ فرآولة ✿ فتاوي وأحكام 5 01-25-2010 01:45 PM
مستحيلات .... وانتبهي للمستحيل الأخير ..... رسولي قدوتي مسجات الجوال 7 10-15-2009 04:26 AM
شوفوا الفرق بين...وبين... ReeM-☻☻ النقاش العام 9 05-04-2009 09:51 AM
لا للمستحيل(قواعد في تغيير النفس ) ياحبي لي التنمية البشرية وتطوير الذات 5 12-28-2008 03:23 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 12:34 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل