مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

بأرآدتنا وعزيمتنآ لا وجود للمستحيل بيننآ وبين رشاقتنآ

شمووووووووسه وين يومك ورياضتك ؟؟؟؟؟؟؟
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة رفيف الورد:
شربت قهوه عربيه + حبة معمول

وببببس

لي عوده
حلووو رفوفة

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة رفيف الورد:
نصائح لمنع زيادة الوزن في العطلة الصيفية

تعتبر زيادة الوزن في أثناء العطلة الصيفية مؤشراً على وجود خلل في كيمياء الجسم ووظائفه، وهي تنتج عن الإفراط في تناول الوجبات الخفيفة ذات المحتوى الدهني المرتفع أو الإهمال الشديد في إتباع العادات الغذائية السليمة أو الاختلاف في أوقات تناول الطعام والتغيير في الساعة البيولوجية للجسم. وتتعرّض الغالبية الى زيادة أرطال عدّة في الوزن في خلال فترة العطلات الصيفية نتيجة البطء في معدّل الاحراق وضعف الحركة والإفراط في تناول الطعام غير الصحّي.

خطّة للحفاظ على الوزن خلال العطلة الصيفية
10 قواعد ذهبية تهدف هذه القواعد الى تلافي ازدياد الوزن، في خلال العطلة الصيفية:

- تناولي الطعام بانتظام بمعدّل خمس وجبات صغيرة في اليوم، على أن تكون غالبيتها من الأطعمة الطبيعية كالمكسرات والخضر والفاكهة والحبوب الكاملة.
- احرصي على اصطحاب عبوات من الأطعمة الصحية ذات السعرات الحرارية المنخفضة لدى خروجك، مع تناولها قبل الوجبة الرئيسة بنصف ساعة ما يقلّل الشعور بالجوع.
- خفّفي من استهلاك الأغذية الغنية بالسعرات الحرارية كالحلويات والكيك والمقرمشات والبطاطا المقلية ورقائق «الشيبس»، مع استبدالها بأنواع الفاكهة المجففة أو المعلبة والذرة المطهوة وحبوب القمح المحمصة.

- تناولي لترين من الماء يومياً على الأقل، فالماء عنصر حيوي لوظائف الجسم كما أنه خال من الطاقة الحرارية، وأكثري من تناول السوائل قليلة السعرات الحرارية كالشاي والكركديه واليانسون والنعناع المغلي.
- اعتمدي على تناول عصير الفاكهة المثلج والمخفّف بالماء بكميات كبيرة، وذلك قبل وبعد الوجبات الرئيسة لتعويض الجسم عن انخفاض السوائل فيه والحفاظ على حرارته في معدلها الطبيعي أي 37 درجة مئوية.
- احرصي على أن تحتوي الوجبات اليومية على العناصر الأساسية للغذاء المتوازن، وخصوصاً المواد الكربوهيدراتية والبروتين، وذلك بكميات مناسبة لإمداد الجسم بالطاقة اللازمة لاحتياجاته اليومية والقيام بالمجهود البدني المكثف خلال العطلات.
- قلّصي من كميّة التوابل والبهارات والمقبلات المستهلكة أثناء فترة الصيف، وذلك لأنها تزيد الشهية وتضيف نسبة الأملاح بالجسم ما يؤدي الى احتباس الماء داخل أنسجة الجسم وزيادة وهمية في الوزن.
- واظبي على تناول فيتامين مركب وفيتامين حديد لتعويض الجسم عن بعض العناصر التي يصعب تناولها في العطلات.
- خفّفي من إغراءات الطعام بالخارج، وذلك بتناول طبق من حساء الخضر الساخن قبل الوجبة الرئيسة أو كوب من الحليب الساخن قليل الدسم أو أحد مشتقاته بين الوجبات، ما يهدئ من الشعور بالجوع ويصرف النظر عن تناول الطعام.

وااااااااااااااو معلومااات رااائعة

مشكووورة حبيبتي

استفدت منهم


اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة خاطري اصير سمبتيكة:
بنات اليوم طلعنابحر و خبصت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ما قدرت


بس رجعت شفت الميزان ما حسيت بأي زيادة الحمدلله لساتني 60 الحمدلللللللللللللله !

-

ان شاء الله بعيد ميلاد يوم الخميس ما رح اخبص هع هع

هههههههــ خطووورة

اهم شي ما زاد بالميزان!!

لكن انتظري عقابك من رفوفة
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة مُتفائِله:
هلا هلا بنآآآآآآآآآآآآت ...
.
أخباركم سوري انقطعت بس كانت عندي ظروف
ومادخلت ماعليه عذروني من بكرى ان شاءالله راح
اكتب يومياتي..
اهلين فئوولة

وينك؟؟


لك وحشة يابنت

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة رفيف الورد:
طيب امشي نص ساعة واطلعي الدرج 20 مرة عشان ما تكررينها ثاني
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة رفيف الورد:
تكملة يومي

اكلت صدر دجاج مع خضار سويتها بالبيت + صامولي خبز ابيض ما عندي غيره

سلطة لبن بالخيار + قطعتين بطيخ

ومشيييت ساعة + الدراجه الثابته ساااعه
ماشاءالله عليكي رفوفة

يومك حلوووو


واصلي

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة رفيف الورد:
شمووووووووسه وين يومك ورياضتك ؟؟؟؟؟؟؟

سوووري حبيبتي

اتمنى تعذروني

تعرفوا اداوم بالكيلة ساعة 7 وارجع ساعة 3

ويادوب اقدر افتح النت ف العصر

وخصوصا الاسبوع الجاي الامتحانات
يومي


الفطور<كوب شاي + بيضة

الكلية <<موية

الغدى<<سلطة+ فخذ دجاج

الرياضة <<كبعا صعود الدرج في الكلية 6 مرات وف البيت 10 مرات
والحين بحاول اني ارقص ربع ساعى ع الاقل
مساااااااااااااء الخير
كيفكم صبايا
شموسه*رفيف * خطورة
وباقي البنات ........................
اخباركم ايه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هلا بيكم رفيف وشموس
.
وأنتُ أكثر واللهي..
.
ايوى احم احم اما انا اليوم بدعت في العشاء وفي الغداء
شقول وشخلي المهم رقصت بس ماحسبت الوقت
وبعد اشوي بمشي نص ساعه وبسوي رياضة للبطن.
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة شمس الحياة:


حلووو رفوفة




وااااااااااااااو معلومااات رااائعة

مشكووورة حبيبتي

استفدت منهم








ماشاءالله عليكي رفوفة

يومك حلوووو


واصلي




سوووري حبيبتي

اتمنى تعذروني

تعرفوا اداوم بالكيلة ساعة 7 وارجع ساعة 3

ويادوب اقدر افتح النت ف العصر

وخصوصا الاسبوع الجاي الامتحانات
معذوره قلبوووووو

الله يعينك ويوفقك ياااااااااااااااارب

الأولى ... 123  124  125  126  127 128  129  130  131  ... الأخيرة