مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

بأرآدتنا وعزيمتنآ لا وجود للمستحيل بيننآ وبين رشاقتنآ

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة مُتفائِله:
ههههههههههه لايبا انا هالأسبوع اجازه خلو العقوبات الأسبوع
الجااي..

ههههههههههههـــ

كسوووولة

فئووولة يعني بدل يوم مفتوح راح يكون اسبوووع مفتووح .؟

اهم شي الاسبوووع الجاي تداومي على الاستمرار


كيف معك المذاااكرة ..؟؟؟
هلا شموووس
.
ايوى لاترى موكثير مفتوح يعني اكل بس على الخفيف..
.
.
تساليني انا عن المُذاكره اي احس اني نسيت كل شئ
اخذماه العام اما الانقلش توني في البدايه ادعي لي شمووس.
دعواتي لكي فئووولة

ان شاءلله تحلي تمااام في الاختبارات ,,,,


يب فئوولة

ترآآ حاسة فيكي لاني مريت الي انتي مريتي يعني ف البدااية كنت اتهاون ف الريجيم والتخفيف واقول بكرة راح ابدأ وكذا ....

يلا بالتوفيييق فئووولة...


ويعني انتي ماشاءالله عليكي وزنك حلوو 50 كيلو

يعني لا تستعجلي ف النزوووول كيلو واحد في الاسبوع او انه يكووون ثااابت احسن شي ^^
مرررررررررررحبا انا اليوم فطوري4 حبات مشمش
والغدا شاورما دايت
بنااات لحقوا على الشورماااااا
قبل ما تخلص من عمل ايديه
شاورما دايت...من مطبخ منااياا
إن معادلة الرشاقة من دون رجيم دون أن تتعرضي لحرمان الرجيم أو آثار أدوية التخسيس الجانبية، أمر ممكن، وكل ما يحتاجه الأمر هو القليل من الإرادة والتصميم.
ويقدم الخبراء معادلة ناجحة في الحفاظ على الرشاقة وهي :


على الاقل نصف ساعة من المشي يومياً .


مضغ بطيء جداً للطعام.


قياس الوزن يومياً.


تناول عشاء خفيف مبكرا.


فحص طبي دوري كل 6 أشهر.


ولا تنسي أن المشي أقل من نصف ساعة لا يحقق هدفك، إذ أكد العلماء في دراسة حديثة أن المشي لمسافة قصيرة كل يوم لا يؤدي إلى حرق كمية كافية من السعرات الحرارية.
وعلى هذا لست مطالبة بالنزول للممشى أو الشارع لممارسة رياضة المشي، فالأعمال المنزلية تساعدك كثيرا بهذا الخصوص، لكن عليك المواظبة والاستمرار، وأن لا تركني للراحة كل 10 دقائق مثلا.
ويقترح بعض الخبراء أنه من الممكن الوقاية من السمنة وتجنب الإصابة بهــا عن طريــق تخفيــف كمية السعرات التي يتناولها الإنسان بنحو مئة سعرة.
مرحبآآآ صباااايآآآ

الله يسلمكم تعرفوا انا لما احس بالضعف وابي اكل شي واشتهيه في هذي الفترة الي مسوية فيها الريجيم البروتيني ادخل النت واقرأ اشياء تشجيعية وطبعا بما اني احب انكم تستفيدوا مثل ما استفييد انزل كل شي اقرأه واحسه فادني

اتفضلوا هالمعلومة

لماذا نفشل في الالتزام بالحميات الغذائية الصحية؟
مس فراتين - لماذا مهما كانت الحمية التي نتبعها، نخفق في النهاية في الوصول إلى الوزن الذي نطمح إليه؟ هل المشكلة في الحمية أو فينا.

في الحقيقة، هناك سبب واحد يحول دون وصولك إلى الهدف الذي تطمح إليه، وهو ببساطة رغبتك الجامحة لتناول الأطعمة التي تشتهيها.

قد يبدو السبب بسيطا جدا وقد يكون صعب القبول إلى حدّ ما، ولكنها الحقيقة في أغلب الأحيان. إنّ السبب الحقيقي الوحيد لفشل الحمية هو أن الشخص يترك نفسه يعود إلى عادات أكله السابقة بدلا من جعل التغييرات الغذائية الصحية دائمة لفقدان الوزن وإبعاده للأبد.

الحمية الغذائية رحلة صعبة وطويلة ويجب القيام بها خطوة فخطوة. وفي أغلب الأحيان يمكن أن تصادف كلّ أنواع النكسات والمخاطر التي يمكن أن تحصرك، خصوصا أثناء المراحل الصعبة، وعندها زلة واحدة تكفي لتدمير الحمية وتعريضك لخطر زيادة الوزن من جديد.

لكي تتمكني من تحقيق حمية ناجحة، يجب أن يكون هناك أساس قوي. ومع الأساس القوي، سيكون من الأسهل نوعا ما التمسك بالحمية عندما تأتي لحظات الخطر الصغيرة لإغرائك. يجب أن يكون هناك أيضا خطة صلبة. بدون خطة صلبة جيدة، ستكونين كمن يتعلق بقشّ. أنت بحاجة إلى خطة للمساعدة على توجيهك في الاتّجاه الصحيح في جميع الأوقات. شيء واحد ساعد العديد من الناس الذين نجحوا في حميتهم وهو الحصول على دعم أفراد العائلة والأصدقاء.

وأخيرا لا بد أن نقول بان أهم شي يجب تذكره الآن، هو لا تجوعي نفسك أبدا. تأكدي من أنك تأكلين أطعمة مفيدة ومشبعة، وبأنك تقومي بالتمارين الرياضية بانتظام. يجب أن لا تفشل حميتك إذا عقدت العزم على النجاح. // مس فراتين
الأولى ... 73  74  75  76  77 78  79  80  81  ... الأخيرة