مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

بأرآدتنا وعزيمتنآ لا وجود للمستحيل بيننآ وبين رشاقتنآ

ما شاء الله عليكمك استمروا استمرو و لا للتخبيصصصصصصصص

يا حبيبتي يا شموسسة يعني انتي مثلي انجلش و هككإأ .. حتى احنا تخصصإاتنا تقريبا انجلش و الحمدلله ..

اجل اشجعلك على دراسسة علم النفس ق2

-


صحيت المغربيات .. : و شربت كاسسة نسكافيه مع حليب خالي الدسم و سكر الريجيم


-
يا هلا خطووورة

ما شاءللله عليكي خليكي هيك دووم

وان شاءلله تصلي للوزن المثالي ...

يب حبيبتي دراستنا بالانجلش لان الاساتذة والدكاترة بالكلية كلهم من الدووول الغرب

يعني ما في مجال ابدا للعربي ><

خخخخخخخخخـــ

مشكووورة حبيبتي ع التشجيع

وان شاءلله خلاص بختار علم نفس
حين تتبع نظاما غذائيا لفترة ولا تجد تغييرا في وزنك يتولد لديك شعور بالإحباط وتبدأ التساؤلات لماذا لم أفقد الكيلوجرامات الزائدة على الرغم من اتباع الحمية بشكل دقيق؟ إليك خمسة أسباب تحول بينك وبين فقدان وزنك.

1. عدم النوم بشكل كاف: إذا كنت لا تنام بما فيه الكفاية، سيبدأ جسمك بالبحث عن طريقة أخرى لإيجاد الطاقة، ذلك يعني بأنك ستتناول المزيد من الطعام فقط للبقاء مستيقظاً. يجب أن تنام من سبع إلى تسع ساعات يومياً في الليل.

2. أنت لا تمارس التمارين الرياضية مع الحمية: يعتقد الكثير من الناس بأنهم إذا قاموا بممارسة الرياضة فيستطيعون تناول ما يريدونه، أو إذا قيدوا أنفسهم بحمية غذائية دون تمارين رياضية فإنهم سيخسرون الوزن. والصحيح هو أن تناول الغذاء السليم يجب أن يرافقه تمرين سليم للجسم حتى يحرق الجسم الزائد ويحافظ على شكل الجسم المتناسق.

3. تنظر إلى الطعام كأنه عدو: إن الهدف من خسارة الوزن هو الحصول على جسم صحي، فبتجنب الشعور بالجوع ولا تتخلي عن الوجبات الرئيسية لأنه دون وقود لن يعمل الجسم بشكل جيد وبالتالي تكون عملية حرق الدهون بطيئة.

4. فقدان الأمل بسرعة: يجب ألا نفقد الأمل بسرعة حيث إن الجسم يحتاج الي وقت لكي يتعود علي النمط الغذائي الجديد، فلا تدفع جسمك للجوع لأن هذا سوف يؤدي إلى نتيجة سلبية حيث يبدأ الجسم بإعلان حالة طوارئ ويخزن الطعام مما يسبب بطء عملية فقدان الوزن.
هل تشعرين بالإحباط بسبب وزنك الزائد، ومع ذلك لا تجدين في نفسك الرغبة في بدء نظام حمية جديد؟ إذن لا عليك سوى اتباع سلوك غذائي صحيح حتى تتمتعي بالرشاقة التي تطمحين إليها.

1. ابدئي طعامك بطبق متوسط من سلطة الخضراوات.

2. بدلا من تناول وجبة واحدة كبيرة، تناولي أربع أو خمس وجبات خفيفة موزعة على اليوم كله.

3. استعملي الأعشاب الخضراء والبهارات أثناء الطهي بدلا من استخدام الدهون (كالكريمات).

4. انزعي الدهون التي تظهر على سطح الطعام.

5. حاولي أن تتناولي اللحوم مشوية.

6. احتفظي بكمية من الجزر والخيار بالثلاجة، وتناوليها بين الوجبات بحيث يكون قد مضى على الوجبة الرئيسية ساعتين على الأقل.

7. تجنبي الوجبات السريعة لأنها تحتوي على سعرات حرارية عالية.

8. قومي ببعض التمرينات الرياضية، فهي تساعد على تقوية عضلاتك، وفقدان شيء من السعرات الحرارية.


^

معلومإأت ححلوة و مفيدة غلآتي ..

و إهم شي تأني في اختيار التخصص

و الله يوفقنا و إياككي يا رب ..

-


أكلت برتقالة و شكلي بعتبرها كعشاء لي :$

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة خاطري اصير سمبتيكة:

خلاص انا و ذوق قبل الووزن ..
و رفرووف و شمووسة بعد اليوم المفتوح ..
بس اياكي تخبصي ياا امورة ههههههههههههههه

-
اوك يالغلاااا

شمووسة انا بالنسسبة لمعرفتي شوي بالخبرات ،
الإنجلشش بيساعدك بأمورة عدة.. تخيلي كنت بدخل علم نفس بدل الهندسسة
لكن ششارو علي ان تخصصضعيف شوي في المجالات المهنية و كي1ذا..

-


يومي بكمله لكم

قبل الغداء بساعة تفاحة حمرا

شربت كاسسة مويا و الحين بروح اكل بطاطا علييه خضضار و مسلوق و ذرة ..

يومك تماااااااااااااااااام

استمري هيييييييك ..





الأولى ... 74  75  76  77  78 79  80  81  82  ... الأخيرة