مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

بأرآدتنا وعزيمتنآ لا وجود للمستحيل بيننآ وبين رشاقتنآ



مدري حإأسسة بنتإأيج غير إيجإابيية هالأسبوع يوم اقيس وزني ..

شكلي بتم عالـ 65 للآخر :(
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة خاطري اصير سمبتيكة:
إليوم فطوري حوالي 4قطع مرة ضغيرة من الكيك مع كوباية ششاي

شربت عصير برتقال خالي السكر و انا بالطريق للبيت .. توني اكلت تفاحة خضضرا تسد جوعي

و بعد ششوي بروح امشي نص ساعة بالرغم ان فيني خمول و كسسل

يومك حلووووووو

استمري يالغلاااااا

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة مُتفائِله:
امممم شكلي برجع طيب الموز هم يمتن..؟؟


لاني صحيت الصباح بس اكلت موزه
..

ياقلبي الموز سعراته كثيرة بس اذا اكلتي موزة بالفطور ع الصباح عادي تنحرق
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة شمس الحياة:
يومي كان كذا ^^

ع الريق << كاسة موية

الفطور << كنت مستعجلة ابرووح الكلية ( شربت كوب شآي + ربع بيضة )

في الكلية << شربت موية

الغدا << سلطة + صدر دجاج



يارب التزم ع الريجيم لحد يوم الخمييس يارب

يومك حلوووو يالغلااااا

استمري وفالك الرشاقة

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة شمس الحياة:
صبآآآياآآآ


اكتفي بهذا القدر من الريجيم البروتيني (4 ايام ) < مع تخبيص في اليوم الاول

لذلك من يوم غد راح ابدأ بالتخفيف ان شاءلله

ملييت من البروتينات ومن البيض ومن كل شي في الريجيم البروتيني >_<...

متشوووقة لموعد الميزآآآن كثيرا <<<<هههههه لان نفس اليوم المفتوح بيكون بعد في هذا اليوم ^^
أن شاء الله ياقلبي انه حقق معك نتيجة مرضية وتوصلي لوزنك المثالي بصحة وعافية

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة شمس الحياة:
الكثير من الناس لديهم الرغبة الحقيقية في خفض أوزانهم، إلا أن المشكلة التي تواجههم هي شعورهم المستمر بالجوع. وإليك الآن بعض الاقتراحات للسيطرة على نوبات الجوع وتمكنوا من خفض أوزانهم.

1. ابقي نفسك مشغولة: كلما شعرت أنك بحاجة إلى الأكل، اشغلي نفسك بأي عمل مثل قراءة كتاب أو الاتصال بصديقتك أو الخروج للمشي. المقصود أنه كلما ازداد نشاطك كلما قل تفكيرك في الطعام، كذلك كلما ازداد نشاطك كلما زاد حرق السعرات الحرارية.

2. اشربي الماء: تناول حوالي لترين من الماء يوميا بين الوجبات يخفف من الشهية والإحساس بالجوع. في بعض الأحيان يشعر الإنسان بالجوع، لكن هذا الشعور قد يعني أن الإنسان بحاجة إلى الماء وليس إلى الطعام. لذلك عليك بشرب الماء أولا لأن ذلك قد يجنبك تناول المزيد من السعرات التي تحاولين التخلص منها.

3. تناولي الفيتامينات: إذا كنت تشعرين بجوع حقيقي فمن الممكن أن يكون جسمك يفتقد بعض المواد الغذائية، لذلك تناول الفيتامينات قد يعوض هذا النقص بدون الحاجة لتناول كميات إضافية من الطعام.

4. تناولي الوجبات الخفيفة: الوجبات الخفيفة ذات السعرات المنخفضة تساهم كثيرا في التخفيف من شعورك بالجوع. ضعي إلى جانبك الكثير من الخضراوات النيئة والفواكه حيث أنها لا تحتوي على سعرات عالية كما أنها تحتوي على ألياف مما يشعرك بالشبع.

5. تريثي قبل الأكل: إذا شعرت بنوبة جوع مفاجئ انتظري لمدة عشرة دقائق، لأن نوبة الجوع قد تختفي بنفس السرعة التي ظهرت بها، إضافة إلى ذلك اشربي المياه حيث لا تعودين تشعرين بأنك بحاجة إلى الأكل.

معلووومات مفيدة

تسلمين
الأولى ... 79  80  81  82  83 84  85  86  87  ... الأخيرة