الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

بأرآدتنا وعزيمتنآ لا وجود للمستحيل بيننآ وبين رشاقتنآ

Like Tree69معجبون بهذا
موضوع مغلق
الصورة الرمزية خاطري اصير سمبتيكة
قديم 06-06-2011, 08:48 PM
#493


مدري حإأسسة بنتإأيج غير إيجإابيية هالأسبوع يوم اقيس وزني ..

شكلي بتم عالـ 65 للآخر :(
الصورة الرمزية رفيف الورد
رفيف الورد
وردة ذهبية
قديم 06-06-2011, 10:07 PM
#494
إليوم فطوري حوالي 4قطع مرة ضغيرة من الكيك مع كوباية ششاي

شربت عصير برتقال خالي السكر و انا بالطريق للبيت .. توني اكلت تفاحة خضضرا تسد جوعي

و بعد ششوي بروح امشي نص ساعة بالرغم ان فيني خمول و كسسل

يومك حلووووووو

استمري يالغلاااااا

الصورة الرمزية رفيف الورد
رفيف الورد
وردة ذهبية
قديم 06-06-2011, 10:10 PM
#495
امممم شكلي برجع طيب الموز هم يمتن..؟؟


لاني صحيت الصباح بس اكلت موزه
..

ياقلبي الموز سعراته كثيرة بس اذا اكلتي موزة بالفطور ع الصباح عادي تنحرق
الصورة الرمزية رفيف الورد
رفيف الورد
وردة ذهبية
قديم 06-06-2011, 10:13 PM
#496
يومي كان كذا ^^

ع الريق << كاسة موية

الفطور << كنت مستعجلة ابرووح الكلية ( شربت كوب شآي + ربع بيضة )

في الكلية << شربت موية

الغدا << سلطة + صدر دجاج



يارب التزم ع الريجيم لحد يوم الخمييس يارب

يومك حلوووو يالغلااااا

استمري وفالك الرشاقة

الصورة الرمزية رفيف الورد
رفيف الورد
وردة ذهبية
قديم 06-06-2011, 10:16 PM
#497
صبآآآياآآآ


اكتفي بهذا القدر من الريجيم البروتيني (4 ايام ) < مع تخبيص في اليوم الاول

لذلك من يوم غد راح ابدأ بالتخفيف ان شاءلله

ملييت من البروتينات ومن البيض ومن كل شي في الريجيم البروتيني >_<...

متشوووقة لموعد الميزآآآن كثيرا <<<<هههههه لان نفس اليوم المفتوح بيكون بعد في هذا اليوم ^^
أن شاء الله ياقلبي انه حقق معك نتيجة مرضية وتوصلي لوزنك المثالي بصحة وعافية

الصورة الرمزية رفيف الورد
رفيف الورد
وردة ذهبية
قديم 06-06-2011, 10:19 PM
#498
الكثير من الناس لديهم الرغبة الحقيقية في خفض أوزانهم، إلا أن المشكلة التي تواجههم هي شعورهم المستمر بالجوع. وإليك الآن بعض الاقتراحات للسيطرة على نوبات الجوع وتمكنوا من خفض أوزانهم.

1. ابقي نفسك مشغولة: كلما شعرت أنك بحاجة إلى الأكل، اشغلي نفسك بأي عمل مثل قراءة كتاب أو الاتصال بصديقتك أو الخروج للمشي. المقصود أنه كلما ازداد نشاطك كلما قل تفكيرك في الطعام، كذلك كلما ازداد نشاطك كلما زاد حرق السعرات الحرارية.

2. اشربي الماء: تناول حوالي لترين من الماء يوميا بين الوجبات يخفف من الشهية والإحساس بالجوع. في بعض الأحيان يشعر الإنسان بالجوع، لكن هذا الشعور قد يعني أن الإنسان بحاجة إلى الماء وليس إلى الطعام. لذلك عليك بشرب الماء أولا لأن ذلك قد يجنبك تناول المزيد من السعرات التي تحاولين التخلص منها.

3. تناولي الفيتامينات: إذا كنت تشعرين بجوع حقيقي فمن الممكن أن يكون جسمك يفتقد بعض المواد الغذائية، لذلك تناول الفيتامينات قد يعوض هذا النقص بدون الحاجة لتناول كميات إضافية من الطعام.

4. تناولي الوجبات الخفيفة: الوجبات الخفيفة ذات السعرات المنخفضة تساهم كثيرا في التخفيف من شعورك بالجوع. ضعي إلى جانبك الكثير من الخضراوات النيئة والفواكه حيث أنها لا تحتوي على سعرات عالية كما أنها تحتوي على ألياف مما يشعرك بالشبع.

5. تريثي قبل الأكل: إذا شعرت بنوبة جوع مفاجئ انتظري لمدة عشرة دقائق، لأن نوبة الجوع قد تختفي بنفس السرعة التي ظهرت بها، إضافة إلى ذلك اشربي المياه حيث لا تعودين تشعرين بأنك بحاجة إلى الأكل.

معلووومات مفيدة

تسلمين

العلامات المرجعية

بأرآدتنا وعزيمتنآ لا وجود للمستحيل بيننآ وبين رشاقتنآ


« رجيمي الملل ادخلو هذا الرجيم30كيلو بالشهر.. من جربت؟؟ عجبني! »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
|•♥•| ¦ قروب لا وجود للمستحيل بقاموسنا | 1 | |•♥•| ¦ حلم سيكون أرشيف رجيم 427 04-25-2012 08:34 AM
تيمم في السفر مع وجود الماء لعدم وجود حمام ✿ موكآ فرآولة ✿ فتاوي وأحكام 5 01-25-2010 01:45 PM
مستحيلات .... وانتبهي للمستحيل الأخير ..... رسولي قدوتي مسجات الجوال 7 10-15-2009 04:26 AM
شوفوا الفرق بين...وبين... ReeM-☻☻ النقاش العام 9 05-04-2009 09:51 AM
لا للمستحيل(قواعد في تغيير النفس ) ياحبي لي التنمية البشرية وتطوير الذات 5 12-28-2008 03:23 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 12:34 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل