مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

وااااااااواكشفيلناعن اسرارك الحين

يعطيكي العافية اختى الحبيبة على موضوعك الرائع فعلا مفيد جداااا
ارجوا التفاعل من قبل بقية الاخوات لكتابة اسرار جمالهن
انا من ضمن جولاتي عبر الانترنت وجدت هذه الوصفة واستخدمتها وفعلا رااآآئعة جدااا
http://forum.rjeem.com/t101648.html

بالتوفيق حبيباتي
بنات معقوله
فيه تعاجز حتى في منتدانا الغالي المترابط
في كشف الاسرارلبعظنا
توقعت راح يكون تفاعل الكثر

كمان عندي امل فيكم
راااااااااااااااح تكتبون
hاولا حبيبتى اشكرك على موضوعك الأكثر من رائع
تستاهلى أحلى تقييم وحابة اعرف هل هو منقول ام لا
وتجربتى هىللشعر
إشتريت حنه من عند العطار وعجنتها بشويةبابونج ( نبات الكاموميل) وضفت لهم كوب زبادى ومعه
ومعلقة خل كبيرة وشوية زيت زيتون
والله كنت داهنه شعرى قبل الحنه بزيت زيتون أيضا
وماغسلته قبلها لاحنيته وهو مدهون وطبعا لون الحنة إللى تريدى
وتركتها ساعة وبعدها حنيت شعرى بها وتركته ساعة فقط لاغير
ماتصدقون نعومة ولمعان وتحسى فروة رأسك بقت صحية جدا
وكمان لون رائع ماتجيبه الصبغات الصناعية ما بحبها
لأنها لاتفعل أى شئ سوى تلوين وشعر تالف تماما جربت انواع منها وشعرى تلف
وما لقيت أجمل من طبيعتنا التى خلقها الله وسخره لنا
نتيجة ولا أحلى منها وقررت ما استعمل اى صبغات صناعية ابدا واستخدم الحنه بتركيبات مغذية لشعرك إذا تحبى يكون شعرك صحى ورائع وعلى رأى المثل (إسأل مجرب )
واتمنى تكون وصفتىمفيدة لكل حبيباتى
انا بعمل خلطة لوجهي وعادي بعطي سرها للي يسالني عنها
ترمس مطحون + زبادي اخلطهم واضعهم على وجهي لحد ما ينشف واغسلو بس يصير وجهك بياض وصفا ما شاء الله
1  2