زينة سيارات الزفاف :فواكه طازجه ؟؟؟

مجتمع رجيم / الإختراعات و العجائب
كتبت : ريماس الشرقيه
-
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


تحياتي واشواقي الحاره للجميع

بعد مده طويلة رجعت للكتابه في هذاالمنتدى الغالي

وأتمنى أن يحظى الموضوع باأعجابكم

[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]

:فواكه xin_0521204051029078
عشرات السيارات مزينة بالفواكه الطازجه





[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-color:black;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
هذاالزواج تم في الصين في عام 2007
3ديسمبر
في احدى المقاطعات شرق الصين
طبعآ اللي لفت انتباهي
سيارات الزفاف مزينة بالفواكه الطازجه
مثل العنب والموز
هذاالموضوع لم يفاجئني وحدي
بل حتى الماره في الشارع
ربما يطبقون المثل القائل لدى العرب >>>خالف تعرف بضم التاء
الخبر من اعدادي محبتكم ريماس الشرقيه
المصدر:صحيفة ونتشو الأخباريه المسائيه /احدى الصحف الصينيه[/ALIGN][/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
كتبت : ◕‿◕β.Ő.Ṩ.Ϋ◕‿◕
-
الصور لم تظهر يا ريماس

؟؟؟؟
كتبت : LOVELYWIFE
-
نعم عش رجبا ترى عجبا الجنون تفانين
كتبت : أنثى أبكت القمر
-
يلي بيعيش ياما بيسمع وبيشوف
تسلم ايدك ياقمر على الصور والخبر
بتعرفي لو كانت هالسيارات مزينه الي
هههههههه كنت تركت الجميع وقعدت آآآآآآآآآآآكل بالفواكه
خخخخخخخخخخخخخ
نورتي المنتدى ياقمر
كتبت : مامت توتا
-
الله انا عوزه
عربيه من دى
كتبت : فراشه مسلمه
-
هههههههه أكيد العريس فكهانى هههههه

جزاكى الله خيرا على النقل والاعداد
الصفحات 1 2 

التالي

عمرك شفت كيف شكل التريليون دولار $$$‎ / صور

السابق

الصوره التى ربح مصممها مليون دولار‎

كلمات ذات علاقة
الزفاف , سيارات , سيئة , فواكه , ؟؟؟ , طازجه