مجتمع رجيمالتمارين المصورة

تمارين اكثر من رائعة لجمال المؤخرة والارادف بالصور

[frame="9 70"]





[glow1=993300]
تمارين اكثر من رائعة لجمال المؤخرة والارادف

[/glow1]
الى كل وردات رجيم وكل زائراتنا ايضا ممن يعانو من حجم المؤخرة

تعالوا بسرعة


أفضل وسيلة لرشاقتك والتخلص من الأرداف الكبيرة الحفاظ على وجود عضلات مرنة وقوية، اليكى في السطور التالية تمارين رائعة تساعدك في تقليل حجم المؤخرة إذا كنتِ من ذوات الجسم الكمثري.
الجميل في الأمر أن هذه التمارين غير قاصرة على راغبات الرشاقة فقط ، بل لمن يعانون من آلام خفيفة في مؤخرة الظهر، حيث تخفف الآلام .
وايضاً اعطائك الشكل الذى تتمنين




وضع أبو الهول


ابدئي بالتمدد على بطنك ، ارفعي الجزء الأعلى من جسمك ببطء مع الحفاظ على منطقة الحوض ثابتة على الأرض، ارفعي جسمك دون أن تشعري بمشقة ، وإن كنتِ تتمتعين بمرونة ستتمكنين من فرد زراعيك وتكوني في وضع أبي الهول اثبتي على هذا الوضع 10 ثواني ثم كرري الأمر .

سوبر مان




تمددي على بطنك ووجهك منخفض ، ارفعي كتفك وزراعيك مع رجليك ، استمري ثابتة لمدة 30 ثانية ، ثم عودي إلى نقطة البداية وكرري التمرين .
التمدد على الأرض




استلقي على ظهرك ، ثم ارفعي ركبتك ومديها تجاه الجانب الآخر من جسمك بزاوية 45 درجة . ابقي جسمك وأكتافك ثابتة على الأرض ، اثبتي 30 ثانية ثم عودي إلى نقطة البداية وكرري التمرين 10 مرات ، ثم تناوبي مع الرجل الأخرى .
من الركبة للصدر



استلقي على ظهرك وثبتي رجلك وكعبك على الأرض . ارفعي ركبتك اليمنى إلى أعلى واسحبيها نحو صدرك مع يديك . اثبتي لمدة 30 ثانية ، ثم عودي إلى نقطة البداية وكرري التمرين 10 مرات ، ثم انتقلي إلى رجلك الأخرى .
الآيادي المتقدمة




هذا التمرين أصعب مما يبدو . استلقي على ركبيتكي ويديكِ ، ثم مدي رجلك اليمنى الخلف مع زراعك الأيسر إلى الأمام . اثبتي لمدة 10 ثواني ثم عودي إلى نقطة البداية وكرري التمرين 10 مرات ، ثم انتقلي إلى الرجل الأخرى .

تمدد مفرط




تمددي على بطنك وضعي يديكِ خلف ظهرك. ثم ارفعي صدرك ورجليك إلى أعلى . اثبتي 5 ثواني ثم عودي إلى نقطة البداية وكرري التمرين .


متمنية لكم كل الفائدة
~ عبير الزهور~



[/frame]
ر اااااااااااااااااااااااااائعه

بارك الله فيك يالغلا

والله يرزقك مناكِ


أحلى تقيم
الله يسعدك حبيبتى الغالية
وكثير اسعدنى انك اول رد ياعيونى
واتمنى انه تستفيدى من هالتمرين لانه جدا مفيدة
وهالتمرين دايما اول شئ اسويه الصباح جدا مريح وخصوصا لراحة الظهر بعد جلسة النت الطويلة





وافر تقديرى لك حبيبتى
والله يحقق لك كل ماتتمنين اللهم آميين
الله عليكى
يا بيرو
متميزه ومتالقه هايله
يا قمر
يعطيكي العافيه ياغلاه
تمارين رائعة
ان شاء الله تقدر نعملها
يسلمووووو الايادي
1 2  3  4  ... الأخيرة