السرعة اثناء اداء التمرين

ايهما افضل ويحرق اكثر السرعة خلال التمرين ام البطأ في اداء التمرين؟؟

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
غزل الشام
اخر تحديث

السرعة اثناء اداء التمرين

السرعة اثناء اداء التمرين

ايهما افضل ويحرق اكثر السرعة خلال التمرين ام البطأ في اداء التمرين؟؟
المصدر: مجتمع رجيم


hgsvum hekhx h]hx hgjlvdk hdhl

بحر الأمنيات
اخر تحديث
البطئ لأن السرعه راح تفاجأ لك العضلات بعدين راح تشد معك وتجلسين اسبوع توجعك

البطئ احسن و10 مرات لأول مره وكل اسبوع زيدي احسن للجسم وأريح لك للمدى البعيد

أتمنى افدتك عزيزتي
فيرجينيا وولف
اخر تحديث
في أول يوم لي في أحد النوادي قالت لي المدربة لا تزيدي من سرعتك ولا عدد المرات ، أستغربت واخذني الحماس وزدت من كل شيء ، ثاني يوم جسمي كله يوجعني ، فاستوعبت ليه مانسرع
أم مع الايام فانها تسرع ، وبالحرف الواحد قالت لي لك 3 أيام نعاملك مثل الضيفة تمارين خفيفه ماتزين منها في شيء بعد هال3 أيام زدت السرعه والنشاط

فالمعنى في بداية التمارين لابد من البطىء حت تعود العضلات
أم مع الايام فـ على حسب نوع التمرين ، فالسويديه طبيعي راح تزيدي سرعتك حتى تتنشد العضلات ، تمارين الارخاء راح تكون حركتك خفيفه ، ام البوكسنق راح تكون سريعه مره وتشد أكثر

وبس
رزهـ
اخر تحديث
شوفي يالغلا
خلي سرعتك متوسطة يعني وانتي تادين التمرين اذا كنتي ماتقدرين تتكلمين فهذي سرعة عالية وماراح تستفيدي شي لان اللي بينزل منك عظلات وليس دهون
اما اذا كانت بطيئة وتستطيعي الكلام بكل سهولة اثناء اداء التمرين فايضا لن تستفيد الكثير لان معدل الحرق راح يكون بطيء
اما اذا كانت سرعتك معتدلة متوسطة بحيث تستطيعي الكلام ولاكن بصعوبة يعني يكون كلامك مقطع اثناء التمرين فهذاا هو الانسب لان الحرق ها يكون للدهون
يادنيا وين نلقى الأمان
اخر تحديث
يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ~~~~~

التالي
السابق