السرعة اثناء اداء التمرين

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
غزل الشام
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
ايهما افضل ويحرق اكثر السرعة خلال التمرين ام البطأ في اداء التمرين؟؟
بحر الأمنيات
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
البطئ لأن السرعه راح تفاجأ لك العضلات بعدين راح تشد معك وتجلسين اسبوع توجعك

البطئ احسن و10 مرات لأول مره وكل اسبوع زيدي احسن للجسم وأريح لك للمدى البعيد

أتمنى افدتك عزيزتي
فيرجينيا وولف
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
في أول يوم لي في أحد النوادي قالت لي المدربة لا تزيدي من سرعتك ولا عدد المرات ، أستغربت واخذني الحماس وزدت من كل شيء ، ثاني يوم جسمي كله يوجعني ، فاستوعبت ليه مانسرع
أم مع الايام فانها تسرع ، وبالحرف الواحد قالت لي لك 3 أيام نعاملك مثل الضيفة تمارين خفيفه ماتزين منها في شيء بعد هال3 أيام زدت السرعه والنشاط

فالمعنى في بداية التمارين لابد من البطىء حت تعود العضلات
أم مع الايام فـ على حسب نوع التمرين ، فالسويديه طبيعي راح تزيدي سرعتك حتى تتنشد العضلات ، تمارين الارخاء راح تكون حركتك خفيفه ، ام البوكسنق راح تكون سريعه مره وتشد أكثر

وبس
رزهـ
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
شوفي يالغلا
خلي سرعتك متوسطة يعني وانتي تادين التمرين اذا كنتي ماتقدرين تتكلمين فهذي سرعة عالية وماراح تستفيدي شي لان اللي بينزل منك عظلات وليس دهون
اما اذا كانت بطيئة وتستطيعي الكلام بكل سهولة اثناء اداء التمرين فايضا لن تستفيد الكثير لان معدل الحرق راح يكون بطيء
اما اذا كانت سرعتك معتدلة متوسطة بحيث تستطيعي الكلام ولاكن بصعوبة يعني يكون كلامك مقطع اثناء التمرين فهذاا هو الانسب لان الحرق ها يكون للدهون
يادنيا وين نلقى الأمان
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ~~~~~