مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

تعرفى على تقنية Lpg لعلاج السليوليت وشد الجسم ؟؟ بالصور والشرح المفصل !!

السلام عليكم اخواتى الغاليات .. سبق وقمت بالرد على موضوع ياوردات وحده من الاخوات ولانى وجدت معلومات جديدة احببت ان اضعها مع ما سبق وشرحته فى موضوع منفصل لتعم الفائدة الجميع ..


التقنيه ليست جديدة فهى موجودة منذ 8 سنوات او قبل ذلك وقد تكون جديدة على الدول العربيه لكنها عالميا موجوده منذ سنوات وانا شخصيا قمت بها من 7 سنوات فى فرنسا والتقنيه فرنسية اصلا ونتائحها مضمونه 100% ...
جهاز LPG Endermologie كما وضحت يفيد خصيصا لمن تعانى من السلوليت وانا استعملته من 7 سنوات فى فرنسا وقمت بعمل 20 جلسة تقريبا وكان جدا مفيد لعلاج السيلولايت عندى لكن كانت الخبيرة تنصحنى بشرب الماء بكثرة والاكثار من تناول الفواكهة والخضروات عوضا عن الدهون والنشويات والسكريات لاجد نتيجة سريعة ومبهره ونقص وزنى حوالى 10 كلغ بعد اتباعى هذة التعليمات ...

لذلك الاهتمام بالغذاء الصحى مهم جدا عند عملها وهى لا تزيل الشحوم من الجسم بشكل كامل بل تتحكم فى ازالة الدهون والمواد الاخرى المحصوره في جيوب النسيج الرابط فقط تحت الجلد ..

احب ان اوضح اولا ما هو السليوليت؟
يتكون السليوليت نتيجة تخزين الدهون بطريقة غير صحيحة فوق الأنسجة الضامة تحت الجلد فيظهر الجلد بشكل قشرة البرتقال وهذه الظاهرة تنتشر أكثر عند النساء منها عند الرجال.السليوليت يتعلق بتخزين الدهون في الخلايا الدهنية تحت الجلد بالإضافة إلى تخزين الماء في طبقات الجلد المختلفة. ونتيجة لزيادة حجم الخلايا الدهنية يحدث تشوه في شكلها، مما يسبب الشكل المتعرج للجلد الخارجي ويتفاقم الوضع عندما يحدث تباطؤفي الدورة الدموية في هذه المنطقة، ركود السموم فيها، واستنفاذ الأغذية منها. يحدث كذلك احتقان في الأنسجة الضامة مما يسبب فقدها للمرونة، والتهاب الألياف فيظهر في الجلد مناطق قبيحة المظهر لا تتجاوب مع أي نوع من الرياضة مهما كانت قوية أو أي نوع من الريجيم مهما كان قاسٍ.
ما هو أل (Endermologie)؟
هو طريقة لعلاج السليوليت تعمل تحت الجلد. كان الفرنسيون روادها بجهاز الLPG قبل عقد من الزمن. ومنذ أن عرضت في الولايات المتحدة كانت هذه الطريقة هي الأولى التي نالت موافقة ال FDA لتكون الرائدة في تنقيص السليوليت مؤقتا، فقد اعتبرت الطريقة الآمنة والفعالة بعد عدة دراسات وتجارب.
تجمع هذه الطريقة ما بين الشفط البسيط و المساج العميق لتعمل على التخلص من المظهر الغير مستوي للجلد .
ما هو جهاز ال LPG؟
جهاز ال LPG هو جهاز شفط و تدليك عميق مزود باسطوانات وأجهزة شفط لتقوم بتكسير الدهون المتراكمة، كما تعمل على إخراج السوائل وتجميعها حول الخلايا الدهنية مما يقلل من السليوليت ويحسن المظهر الخارجي للجلد.
وهذا شكل الجهاز :









وهذة صور توضح طريقتها ..

هنا تجدن السيدة نائمة على بطنها وترتدى ملابس لاصقة على الجسم من مادة معينه ويغطى هذا الرداء وهو استرتش كل الجسم ماعدا الرقبة وهذا اللباس الخاص صمم ليغطي كل الجسم، فالجهاز يعمل على تحفيز الجهاز اللمفاوي لجميع الجسم، لذلك فالجلسة نعالج كل المناطق فى الجسم. فاللباس الخاص يسهل عملية انزلاق الأسطوانة على الجلد مما يجعل مهمة المعالج أسهل.




تتحكم الخبيرة فى درجة الاشعة او السرعة بواسطة جهاز كبير ويكون فى يدها آله تمررها على الجسم كله وقد تضاعف الشد فى بعض الاماكن التى فيها سيلوليت اكثر من غيرها هكذا ...

ويعمل هذا الجهاز على طبقة الخلايا الدهنية في المنطقة تحت الجلد مباشرة. كما يعمل على تحفيز الأوعية اللمفية مما يزيد من عملية الحرق في الخلايا الدهنية، وذلك بدخول كمية أكبر من الأوكسجين إلى الدم في تلك المنطقة. وبما أن الجسم يعمل بشكل متكامل ومكمل لبعض، فالتقنيه تعالج جميع المناطق في كل جلسة.






وتقوم الاله التى فى يديها بشد او السحب للاعلى هكذا



وهذة توضح الصورة الشمال قبل واليمين هى بعد استعمال الLPG وتوضح شكل الجلد والدهون التى كانت متراكمة اسفله وكما تلاحظن لم تختفى الدهون كلها بل حدث تناسق فى شكلها وتوزيعها :



[IMG]http://www.salzero.com/img/body/body01_endermologie_clip03.jpg[/IMG
]

ما هى اسباب تكون السيلولايت ؟
التغييرات الهورمونية عند البلوغ، أثناء حمل، قبل و بعد سن اليأس.
الاضطرابات المتعلقه بالهرمونات او الانزيمات او الوظائف الإفرازية مثال زيادة هرمون الاستروجين estrogen، الذي قد يزيد من تخزين الدهون
أسلوب الحياة السيّئ يتضمّن قلة التمرين، إستهلاك فائض من الدهن والسكّر المشبع، وعدم الاهتمام بترطيب الجسم ..


اذن ستلاحظن ان الحد من استهلاك الدهون والسكريات وممارسة الرياضة مع عمل التقنيه يساهم كثيرا جدا جدا فى نجاح التجربة ...

وهذة صورة واحدة لشكل الجلد قبل وبعد عملها اضعها لكن لتطلعن عليها وهى صورة طبية :






ما هي النتائج؟

معظم من استعملوا هذا الجهاز لاحظوا تحسن بنسبة 30-70% في مظهر وشكل التكتلات الدهنية و السليوليت لديهم، لكن النتيجة ليست دائمة، فالسليوليت يعود بشكل ملحوظ بعد 3-4 شهور لذلك يجب القيام بجلسات متابعة .

متى أتوقع أن أرى النتيجة؟
بعد 6-7 جلسات ستشعر أن ملابسك أصبحت أوسع، وسيصبح جلدك أنعم ، ولكن الشكل الجديد للجسم سيبدأ بالظهور بشكل ملحوظ بعد 10 جلسات.
كم تدوم النتائج؟
تدوم النتائج من عدة شهور إلى سنة، وذلك يعتمد على عوامل عديدة منها العمر، نمط الحياة والتغيرات الهرمونية لدى الشخص، لذلك ننصح بجلسة متابعة شهريا لتحافظي على النتيجة التي وصلت إليها.

هل العلاج مؤلم؟
لا، في الحقيقة هو مريح للغاية، يمكن تعديل الجهاز ليناسبك ويريحك.
ستطلب منك الأخصائية المعالجة أن تبلغها في حال حدوث أي إزعاج أو عدم راحة خلال الجلسة.

هل تصلح للرجال؟
نعم، مع أن الرجال نادرا ما يعانون من السليوليت لكن هذا الجهاز يعمل على تقليل المناطق الممتلئة مثل منطقة الخصر و الصدر.

ان شاء الله تكون المعلومات مفيدة للجميع ..

تحياتى لكن ..



*منقول من الدكتورة بنت النيل*




مشكورة علي موضوعك المفيد
تسلمين أختي أمواج .
يعطيك العافيه مجهود جميل
تسلم يدينك على هالمعلومات القيمة
1 2  3  4 
كلمات ذات علاقة
لعلاج , المفصل , الجزء , السليوليت , بالصور , تعرفى , تقوية , lpg , على , والشرح , نسي , ؟؟