قصة من كتابتي.....اتمنى تعجبكو يا بنات (الحلقة الاولى)

مجتمع رجيم / إبداع القلم .. لا للمنقول
كتبت : KEERA
-
وااااااااااااااااااو
الاحداث كل مدى بتحلو
فى انتظار البقية يا قلبى
:)
كتبت : محبة الله و رسوله
-
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة KEERA:
وااااااااااااااااااو
الاحداث كل مدى بتحلو
فى انتظار البقية يا قلبى
:)


يا قلبي اللي جاي احلى و احلى
كتبت : محبة الله و رسوله
-

يلا نكمل يا بنات:

شعرت ايون بالاحراج الكبير .
في نهاية الدوام المدرسي بينما كانت ايون تسير على الدرج
انكسر كعب صندلها جلست و نظرت اليه و قالت:اوه ماذا سافعل الان؟؟ لا يمكنني الذهاب للبيت هكذا.
فذهبت ايون لغرفة المدير و فتحت الباب و كان شاين هناك
قالت:مرحبا....ايمكنك مساعدتي ؟
المدير : بماذا؟؟
ايون: كسر كعب صندلي و لا ادري ماذا افعل.
شاين : و ماذا سافعل لك ؟؟ اعطيك حذائي؟؟!!
شعرت ايون بالاسى حيال ذلك قالت : حسنا اسفة مع السلامة.
ثم اغلقت الباب و ذهبت.
و بينما كانت تمشي خاجة من المدرسة جاء شاين و قال لها : استذهبين للبيت هكذا؟؟
ايون: و هل لديك حل اخر؟؟
شاين: اجل.....ماذا ان عوضتك ؟؟
ايون: كيف؟؟
شاين: يمكنني ان اشتري لك حذائا اخر...حسنا؟؟
قالت ايون: حقا؟؟ في هذه الحال اعرف مركزا يبيع افضل الاحذية و اثراها.
شاين: اذا اخبريني اين هو.
ايون: اتبعني سنشتري احذية جميلة.
شاين : لا سنشتري حذاء واحدا لك فقط!
ثم ذهبا للمتجر ايون بدت سعيدة و بينما كانت بالداخل اتصلت بها اختها الكبرى اونا و قالت لها: ايون اين انت؟؟ تاخرت.
ايون: احزري اين انا.
اونا: اهو مكان جميل؟؟
ايون:جميل جدا....انا في اجمل المتجار بيعا للاحذية و اثمنها!!
اونا: حقا ؟ هذا جميل ايون انما مع من ذهبت؟؟؟
ايون: ممممممممم ليش مهما اختي اراك لاحقا.
ثم اغلقت الهاتف.
في وقت الظهيرة رجعت ايون للمنزل و معها 10 باكيتات احذية دخلت للمنزل و وضعتها
ثم بدلت ملابسها المدرسة.
اليوم الثالث:
في المدرسة كان شاين جالسا مع عدد من الطلاب ليسو اصدقائه انما يعرفونه
جائت اليه ايون و قالت له: ايمكنني التكلم معك يا شاين؟؟؟
شاين:لا.
تفاجات ايون و قالت: لا؟؟الامر مهم تعال !
شاين: لا لا اريد التكلم معك اذهبي !!
امسكت ايون بذراعه و قالت : هيا.
دفعها شاين بخفه للوراء انما تعثرت و وقعت على الارض...صرخ شاين: اليس بامكانك ان تنتبهي لخطواتك يا سيدة جروة؟؟!!
و عندما اراد الذهاب لحقته ايون و ضربته على ظهره بيداها الخفيفتين....التفت اليها و قال: هل قلت لك يوما اني اكرهك؟؟
ايون: كلا لم تقل.
شاين: اكرهك!!
ثم اكمل طريقه و في نصف الطريق اراد ان يسخر من ايون فقال لها: ايون كنت امزح معك.......لا اكرهك ايون انا احبك!! احبك يا ايون!! احبك!!!
نظر كل طلاب المدرسة لايون منهشين
فاكمل شاين طريقه يضحك بسخرية
شعرت ايون بالاحراج الكبير.........
في فترة الاستراحة (الفسحة) كانت ايون تحمل كرة السلة و جالسة على المقعد
رح تشوفو ايش صار في الحلقة الخامسة ان شاء الله
احبكن في الله
كتبت : KEERA
-
آآآه قالها بحبك
يسلمووووووو
بدأ جو الرومانسيه
بس يا ترى هو بيحبها بجد ولا لأ؟؟؟
كتبت : بنوته تعشق كوريا
-
وآآآآآآآإإإإإإإإإإإإإإإإإإآآآآآآآآآآآآآإآإآإآإآإآإ آإآإآإآإآإآإآإآو
ايش هذا الأبدااااااااع
ابداع×ابداع وربي قصتك رووووووووووعه
يااااي بجد حمااااااس
بأأأأنتظار التكمله بفارغ الصبر
سي يااااااااااااا
كتبت : محبة الله و رسوله
-
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة KEERA:
آآآه قالها بحبك
يسلمووووووو
بدأ جو الرومانسيه
بس يا ترى هو بيحبها بجد ولا لأ؟؟؟
هههههههههه
لو تشوي هلأ ايش كان يقصد بكلامه
هههههههههههه
قلتلك انه باااااااااارد الاعصاب و مستفز
لسا ما شفتي شي من سذاجته
الصفحات 1  2 3  4  5  6  ... الأخيرة

التالي

مرثيتي في سلطان الخير

السابق

رساله حب الى أبي.....

كلمات ذات علاقة
من , الاولى , الحلقة , تعجبكن , بنات , يا , قصة , كتابتياتمنى