كم كوبا من الشاي الأخضر يجب أن تشرب؟

[URL=

مجتمع رجيم / مقالات طبية متنوعة
حنين للجنان
اخر تحديث
كم كوبا من الشاي الأخضر يجب أن تشرب؟



dkxt19vvevswpev33oi.



fbsb828yl41j9y5arex.

هناك العديد من الإجابات على هذا السؤال، كما أن هناك باحثين يبحثون في الخصائص الطبيعية للشاي الأخضر. على سبيل المثال، في مجلة "هربز فور هيلث" (أعشاب الصحة) التي تستشهد بتقرير ياباني يشير إلى أن أولائك الذين شربوا عشرة فناجين من الشاي الأخضر خلال اليوم لم يصابوا بمرض السرطان لمدة ثلاث سنوات، وهي مدة أطول من أولائك الذين شربوا أقل من ثلاثة فناجين يوميا (هناك ما يقارب 240 - 320 ملغ من بوليفينول في ثلاثة أكواب من الشاي الأخضر).

وفي غضون ذلك، كشفت دراسة لجامعة كليفلاند وسترن ريزرف أن شرب أربعة أكواب أو أكثر من الشاي الأخضر يوميا قد يساعد على منع التهاب المفاصل، أو الحد من الأعراض عند الأشخاص الذين يعانون بالفعل من هذا المرض. واكتشف العلماء اليابانيون في معهد أبحاث السرطان في سايتاما أن عدد مراجعي مصابي سرطان الثدي قد بدأ في التراجع، وأصبح ينتشر بسرعة أقل، وذلك في النساء اللاتي كن يشربن خمسة أكواب أو أكثر من الشاي الأخضر يوميا.

ولهذا حدث الكثير من الالتباسات. فانتهت دراسة في جامعة كاليفورنيا عن نوعية الشاي الأخضر الواقي من السرطان أنه بإمكانك بلوغ المستوى المنشود من البوليفينول عن طريق شرب كوبين فقط من الشاي الأخضر خلال اليوم الواحد. وعلى الجانب الآخر, أكدت شركة تبيع كبسولات معالجة للشاي الأخضر على أن عشرة أكواب يومياً ضرورية لجني أقصى قدر من الفوائد.


فكيف يمكنك أن تضع نهاية لهذه الإدعاءات المتضاربة؟ بالنظر إلى جميع الأدلة، ولتكون في الأمان بإمكانك شرب أربعة أو خمسة أكواب من الشاي الأخضر في اليوم الواحد. وإذا كان لديك حماس فعلي، يمكنك- بمعنى الكلمة- أن تشرب أكثر. وبغض النظر عن وجود أو عدم وجود فوائد صحية, تذكر أن تبقى مطلعا على المزيد من البحوث.

كيف تشرب كوبا من الشاي الأخضر:

عملية إنتاج كوب مثالي من الشاي الأخضر عملية صعبة. فإن لم تعالج على النحو الصحيح، فإن البوليفينول نفسه الذي يقدم الفوائد الصحية يمكن أن يدمر النكهة، ويجعل طعم الشاي "غازي".
ومن المهم بصفة خاصة ألا تشرب فوق المستطاع. في حين أنه من الأفضل اتباع إرشادات الشركة المصنعة لكل نوع من الشاي الأخضر، وإليك بعض التعليمات العامة:
• استخدام كيس شاي واحد، أو من 2 - 4 غرام من الشاي، للكوب الواحد (ملعقة شاي عادية إلى ملعقتين، على حسب نوع الشاي المستخدم).
• املأ الغلاية بالماء البارد وقم بغليها.
• وبعد إغلاق الغلاية من الأعلى، دعها تعمل لمدة تصل إلى 3 دقائق.
• صب الماء الساخن فوق كيس الشاي أو الشاي العادي، وانقعه لمدة تصل إلى 3 دقائق. وإذا كنت تستخدم كيس الشاي فأزل الكيس.
• دع الشاي يبرد لمدة ثلاث دقائق.
وبالصحة والعافية
منقول
.
shooosho
تسلمين على الموضوع الأخضر الرائع
مامت توتا
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
LOVELYWIFE
جزيتي خيرا
فارسة التحدي
همس الربيع
عن جد معلومات قيمه ومفيدة
بوركت جهودك حبيبتي
الصفحات 1 2 

التالي

ضربات الشمس أثناء موسم الحج وكيفية تجنبها

السابق

ماهو اسباب الفشل الكلوي - الكلي

كلمات ذات علاقة
الأخضر , الشاي , تشرب؟ , يجب , كوبا