مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

نصائح جويل لتغيري إطلالتك هذا الصيف




حسناً أيتها الجميلات، وأخيراً نستطيع أن نتطلع إلى موسم من الألوان لربيع وصيف 2011. ولهذا الموسم استوحيت أكثر وأكثر كيف يمكن استخدام الألوان الجريئة التي تميز مكياج صيف 2011. البشرة المتألقة والشعر المجعد والتسريحات الكبيرة وأحمر الشفاه الرائع، كلها أجواء السبعينيات تعود للضوء وتوحي بالكثير. فإليك عزيزتي نصائح لتعرفي عن موضة المكياج والشعر لهذا الربيع والصيف، مع طريقة تطبيق سهلة للمكياج سأطلعكِ عليها.
ألوان أكثر وإطلالة أفضل
عادة مايكون الصيف والربيع فصلين متعلقين بالألوان، سواءً وضعتِ أحمر شفاه فاقع وجرئ أو وضعتِ ظلالاً هادئة وناعمة، أو فضلتِ أن تظهري بالعيون الدخانية وإطلالة الستينيات، فالمبدأ سهل جداً: ألوان أكثر وإطلالة أفضل. ولكن على البشرة أن تظل بلا لمعة Matt وبروزنزية في الوقت نفسه. ولا تنسي أن يكون طلاء الأظافر فاتحاً لتزيدي عنصراً جمالياً مرحاً لإطلالتك.
لقد عاد الذهبي إلى الموضة وقد شاهدنا ذلك على منصات العروض العالمية في إطلالات عارضات الأزياء. ورغم أن الموضة تسمح الآن بمكياج عيون جريء وشفاه بلون جريء في الوقت نفسه، لكنني أفضل أن تحافظي على البساطة بأن تختاري أحد الاثنين إما مكياج لامع للعيون أو الشفاه.



أحمر الشفاه برتقالي


منذ عدة مواسم وأحمر الشفاه الفاتح دارج وعلى الموضة، وقد ظل كذلك حتى الآن. فمن البرتقالي، ونعم أحمر الشفاه البرتقالي هو الموضة، حتى الوردي المطفأ والأحمر اللامع تظل الألوان التي تبرز الشفاه هي الدارجة. تقول بات غارث المدير الإبداعية لمجموعة ماكس فاكتور “طرحنا الكثير من ألوان أحمر الشفاه الفاتحة لهذا الموسم، من الفوشيا وحتى البورغندي ومن المطفأ وحتى اللامع وبقوة. الشفاه الحمراء أساسية لهذا الموسم واللامعة بشدة كذلك” تذكري أن كل شيء على الموضة مادام مشعاً.

بشرة برونزية دافئة

أما لون البشرة فهو دافئ تماماً لهذا الموسم، ولكن ليس مسمراً بالكامل. جربي لون المشمشي من درجات البرونزر، وليكن ذلك مع شفاه عارية أيضاً. اللون القمحي المحمص هو الموضة. نصيحتي لك أن ترطبي شفتيك جيداً واستثمري نقودك في قناع جيد يبقي على بشرتك في أفضل حال.

البريق

هذا الصيف عاد المكياج البراق “الغليتر” بقوة، أضيفي دائماً لمسة من الذهبي أو النحاسي وشيء من الغليتر على عينيك وشفتيك وأظافرك. فهذا يضيف على شخصيتك المرح أيضاً. نصيحتي لكِ أن تستبدلي الظل البودرة للعينين بظل ميتاليك أي معدني كريمي، وضعيه بواسطة فرشاة رطبة ليضفي على مكياجك تلك اللمسة النهائية المشعّة.

عودة الستينيات

عودة ستايل الستينيات والسبعينيات خبر كبير لموسم هذا الربيع والصيف. استُبدل الأسود بالأزرق الذي بلون الحبر. واستخدمت البنيات لتعيد إطلالة السبعينيات والعيون الدخانية والظلال البفنسجية عادت أيضاً لتعيد الريترو إلى ساحة الموضة. نصيحتي لكِ لتحصلي على عينين بمكياج دخاني هو أن توضحي التناقضات في الألوان. وأن تحددي العيون بالآيلاينر وأن تقومي قبل ذلك بتخطيطهما بقلم الكحل ثم قومي بتمويه القلم ليختلط مع الظلال الدخانية.

الحواجب الطبيعية

الحواجب طبيعية لهذا الموسم، نحمد الله على ذلك. أخيرا عادت الحواجب العريضة، لذلك أتمنى أن لا أستخدم قلم الحواجب مرة أخرى لإصلاح عملية نزع سيئة لحاجبي. حافظي على حاجبيك طبيعيين وممتلئين قدر الإمكان. أضيفي لهما العرض إن اضطررت باستخدام قلم الحواجب البني الذي يتماشى ولون شعرك.
نصيحتي لكِ أن تنزعي حاجبيك بالخيط، فهذا أقل إيلاماً وضرره أقل على المنطقة التي تنزعين منها الشعر، مما لو نزعته بالشمع مثلاً. قومي بنزع الشعر كل بضعة أسابيع لتعطي فرصة لحاجبيك بالتشكل من جديد.

ألوان الباستيل

المكياج ملون ومرح هذا الصيف، عادت ظلال ألوان الباستيل. قومي بإضافة شيء منها على الجفنين وضعي الآيلاينر وموّهي الآيلاينر قليلاً مع الظلال واتركي البشرة نظيفة وطبيعية. ومهما كان ذوقك في الألوان ستجدين من الباستيل مايناسبه.

نصيحتي لكِ أن تستفيدي من اللون الأرجواني Purple وهو لون دراج جداً هذا الصيف. أحصلي على علبة من اللون الليلكي الجميل كظل للعيون واستفيدي من ك
ل قائمة ألوان الباستيل.
معلومات قيمة جدا ومهمة
جزاكِ الله خيرا وبارك فيكِ


يسلمو ياعسل على النصائح المفيده
وان شاء الله البنات يستفيدو منها

شكرا لك بحجم الكون
روووووووووووووووووووووووووعة
كلمات ذات علاقة
لتغيري , الشيف , يندم , هذا , إطلالتك , نصائح