5-6 كيلو ب7ايام شوربة الملفوف

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
كتبت : سمى الامينة
-
zyxr_0445.gifتعتمد طريقة هذا الرجيم علي شوربة حرق الدهون وهذه الشوربة أساسية لحرق الشحوم وإنقاص الوزن 6-7 كيلو غرام.









المكونات
6 بصل اخضر ( إذا لم يتواجد فيمكن استخدام البصل العادي)
2 فلفل أخضر
علبه أو علبتين من معجون الطماطم
حزمة كرفس أو بقدونس أو كزبره
حبه كبيره من الملفوف
كيس من أكياس شوربة البصل (ماجي أو ليبتون)
بالأضافه إلى الملح و الفلفل و البهارات حسب الرغبة








الطريقة
يتم تقطيع الخضراوات إلي قطع و يتم وضعها على النار بعد ان يضاف اليها الماء حتى يغطيها ثم يضاف إلى المقدار كيس من الشوربه و البهارات و الملح حسب الطلب. .1
تغلى ااشوربه لمدة 10 دقائق على نار عاليه ثم تخفض الحراره إلي نار واطيه حتى تصبح الخضراوات طريه. .2
يمكن أكل هذا المزيج في أية لحظه تشعر بها في الجوع خلال فترة الرجيم الا اذا تم ابلاغكم بغير هذا في بعض الأيام، كلوا في اللحظه التي ترغبون بها و متى شئيم.
هذه الشوربه لا تضيف سعرات كلما تشربون أكثر تفقدون أكثر، وإذا شربت الشوربه بدون أي شيء قد يؤدي إلى سوء التغذيه لذا لا ينصح بذلك، يجب أن تكون هناك أشياء أخرى مع الشوربه.








اليوم الأول
كل أنواع الفاكهة فيما عدا الموز، هذا اليوم يمكن أكل كل أنواع الفاكهة فيما عدا الموز والبطيخ والشمام، فقط الشوربه والفاكهة في هذا اليوم بالأضافه إلي الماء و الشاي أو القهوه ولكن بدون سكر ولا تشرب المشروبات الغازية.








اليوم الثاني
هذا يوم الخضراوات، كل في هذا اليوم قدر استطاعتك من جميع أنواع الخضراوات العاديه والمطبوخه، حاول اختيار الخضراوات الورقيه، ابتعد عن البقول و الذرة، كل كما تحب من الخضروات بالاضافه إلي الشوربه الخاصه ويمكنك أن تكافئ نفسك في العشاء بأن تأكل حبه كبيره من البطاطس المشويه مع الزبده بالاضافه إلي كل ما يمكنك من الشوربه الخاصه ابتعد عن الفواكه في هذا اليوم.








اليوم الثالث
مزيج اليوم الاول واليوم الثاني، كل من الفاكهة و الخضروات والشوربه بقدر إمكانياتك، تذكر انك لا يمكنك أكل البطاطس في هذا اليوم.








اليوم الرابع
هذا اليوم يتكون من الموز والحليب خالي الدسم، يمكنكم أكل 8 موزات في هذا اليوم بالاضافه الى أية كميه من الحليب خالي الدسم والشوربه الخاصه، في هذا اليوم جسمك يحتاج الى البوتاسيوم والسكر والنشا








اليوم الخامس
هذا اليوم هو يوم لحم البقر والطماطم، يمكنك أن تأكل في اليوم ما يعادل ( 280-500) جرام من اللحم البقري بالاضافه الى علبه من معجون الطماطم أو عدد 6 حبات طماطم بدلا من المعجون، حاول أن تشرب في هذا اليوم 6-8 أكواب من الماء حتى يتخلص الجسم من حمض البوليك، واشرب الشوربه في هذا اليوم مره واحده على الأقل.








اليوم السادس
هذا هو يوم لحم البقر والخضروات، يمكنك أن تأكل قدر استطاعتك في هذا اليوم من لحم البقر والخضروات، حتى أنه يمكنك أن تأكل اذا أحببت 2-3 ستيكات مع خضروات ورقيه، لا تأكلوا البطاطس مشوية في هذا اليوم تشرب الشوربه مره واحده على الأقل في هذا اليوم.








اليوم السابع
هذا هو يوم الرز ولكن على الطريقه الاجنبيه، يؤكل في هذا اليوم الرز الأسمر مع عصير الفواكه الخاليه من السكر الصناعي (يعني أي نوع من أنواع العصير الطبيعي) بالأضافه الى الخضروات ، مسموح لك أكل ما تريد في هذا اليوم من الرز و الخضروات حسب الرغبه طبعا مع عدم نسيان شرب الشوربه الخاصه مره واحده على الأقل.








في نهاية اليوم السابع تجد بأنك قد فقدت ما يعادل 6،5 الى 7،7 كيلوغرام، ويمكن استخدام هذه الطريقه بدون حدود شريطة أن ترتاح يومين بين كل فتره وأخرى.
أن طريقة السبعة أيام هذه هي طريقه سريعه لحرق الشحوم الزائده والتخلص منها والفكره مبنيه على مبدأ أنك تحرق سعرات حراريه أكثرمما تأخذ، انها تنظف الجسم من الشوائب وتجعلك تحس بالراحه
مننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن نننننننننننننننننننققققققققققققققققققققققققققققققق قققققققققققققووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووللللللللللللللللللللللللللللللللل:000003 254:0000454.gif00000245.gifsmile11.gif00004154.gif:smile04 :000003254.gif000002454.gif00000245.gifsmile11.gif:0000415 4:0000454.gifsmile15.gifzyxr_2388.gif
كتبت : دينار
-
كتبت : سلم لم
-
مشكورة حبيبتي ، رح أجربها إن شاءالله لأنه انا من زمان بدور على إشي بنحف بفترة قصبرة ، بس بدي أعرف منك كيف طعم الشوربة ؟؟؟
كتبت : درر منثورة
-
يعطيك العافية
كتبت : أم ليان وعمرو
-
[COLOR="Red"][marq]شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا[/[/marq]COLOR]
كتبت : منايا1977
-
جزاكِ الله خيرا وبارك فيكِ

الصفحات 1 2 

التالي

تجربتى لخساره بعض الوزن بعد الولاده

السابق

اسباب ثبات الوزن والطريقة المثالية للتخلّص منه

كلمات ذات علاقة
5-6 , الملفوف , ب7ايام , شوربة , كيلو