مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

خمس ,اعراض, تصيبك, في, كل, ريجيم,

[mark=#FF99FF][frame="14 98"]

خمس ,اعراض, تصيبك, في, كل, ريجيم, وتكون ,السبب ,في, فشله ,اعرفيها ,واستعدي ,لها

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم اخواتي ان شاء الله تكونون بصحه وعافيه

اي وحده تبي تبدا ريجيم لازم تستعد لهالاعراض الخمس كويس وتحط في بالها انها بتمر فيها شاءت ام ابت لكن لما تكونين مستعده لها بتقدرين بحول الله وقوته تتغلبين عليها الاعراض هي :

1- حين يذكر الطعام في التلفزيون او في حديث او في غير ذلك فانك ستشعرين بالجوع وبرغبه شديده في الاكل فلا تجعلي هذا الاحساس يخدعك .

2- كلما نقص وزنك ستجدين نفسك تتخيلين طعامك المفضل اكثر فاكثر حتى يغدو خيالا وحلما يصر على طلب الاشباع فلا تفعلي ذلك , لا تجعلي هذه الكيلو غرامات التي ذهبت تعود في سبيل تحقيق خيال خادع , انها حيله من عقلك فلا تستجيبي لها .

3- في فترة الريجيم بينما يتناقص وزنك اكثر من السابق ستصابين بنوبات غضب وباحساس بمرارة الحرمان , هذان الاحساسان خدعه ايضا من عقلك تريد دفعك للاشفاق علي نفسك والطبطبه عليها بالطعام فلا تستجيبي لهذه الخدعه ايضا وتغلبي عليها بابتسامه وبالاصرار على انك لست محرومه ولست حزينه بل انتي سعيده لانك اقتربت من تحقيق حلمك الذي لا طالما حلمتي به .

4- ستاتيك فترات لن تستطيعي فيها ان تفرقي بين الجوع العاطفي النفسي , والجوع البدني الحقيقي فحاولي وبتركيز ان تكون لك علاقه قويه بالجوع البدني الحقيقي وتغلبي على صوت الجوع النفسي الكاذب .

5- لسبب ما حين تنوين القيام بريجيم تزداد الحفلات والعزومات ليس من الصحيح الاعتذار دائما , بل حضري نفسك مقدما واستمتعي بالحياه الاجتماعيه وبالريجيم معا .
اتمنى يكون الموضوع مفيد للجميييييييييييييييع

منقووووووووووووووووول للفائده..

[/frame][/mark]
يعطيك الف عاافيه
شكرا لك يا غالية
معلومات قيمة ومفيدة
دمت بود
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة هنااسلام:
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة ^_*:
يعطيك الف عاافيه
الله يعافيك يا قومر ..
1 2  3  4  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
اغراض , بصحتك , خمس , ريجيم , في , كل