نصائح لذوات المقاسات الكبيرة

مجتمع رجيم / مسجات الجوال
كتبت : nado_turkey2010
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
ليس من الصعب جدا إيجاد مقاسات كبيرة، لكن إيجاد ملابس كبيرة وعصرية. إذا كنت تبحثين عن ملابس على الموضة. تحاكي عمرك الحقيقي دون الاختباء وراء تلك القمصان الكبيرة ذات الألوان الداكنة، فأنت قد جئت للمكان المناسب. اتبعي نصائحنا وبحلول الأسبوع المقبل ستعودين إلى صفوف الموضة العصرية والمريحة.

قومي بالتسوق، تقريبا في كلّ المتاجر التي تبيع ملابس المقاسات الكبيرة. ابحثي عن قطع رائعة ومميزة، ولا تفكري بأنك يجب أن تشتري كل شيء من متجر واحد. ابحثي أولا عن بنطلون مناسب، ولا تخشي الجينز.

حاولي البحث عن اللون والقصة المناسبة، وهي هنا اللون الكحلي والقصة الكلاسيكية. من الألوان الأخرى التي تناسبك، البني الداكن، الكحلي، الأسود، الأبيض الكريمي، وابتعدي عن الأخضر، الأحمر، الأصفر، البيج والأبيض.

لا تنسي المتاجر الكبيرة التي تبيع مجموعات من الثياب لمصممين أو شركات مختلفة، حيث تتوفر أقسام للمقاسات الكبيرة، لذا لا تغفليها، وقومي بالبحث جيدا فيها عن بلوزة أو قميص يناسبك.

خذي أفكار من متاجر أخرى. مثلا تقوم العديد من المحلات العصرية بعرض الأزياء الجديدة على ناذفة العرض، خذي أفكارا عن ما هو جديد، مثلا القمصان الطويلة والبنطلونات أو الأحذية ذات الكعب العال. كوني فكرة عن ما يمكن أن تقومي بتجميعه أنت من محلات المقاسات الكبيرة، حتى لا تبدي اكبر من عمرك.

خذي أفكار من الفتيات حولك في المدرسة أو العمل. ولا تترددي في الاستفسار من أي فتاة تعجبك ثيابها ذات المقاس الكبير عن المتجر الذي تشتري منه.

وأخيرا تصفحي الانترنت، تتوفر العديد من متاجر المقاسات الكبيرة مع الصور، حيث يمكنك أخذ الأفكار أو حتى الطلب من الكاتلوجات المرفقة، ولكن تأكدي من أنها غير خاضعة للضريبة، حتى لا تدفعي ثمن ثيابك مرتين، أو يمكنك شرائها وإرسالها إلى أحد الأصدقاء المقيم في ذلك البلد، والذي يمكن أن يرسلها مع شخص أخر إليك. من قال أن الموضة لا تحتاج إلى التعب.
كتبت : mira
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
مشكورة اختي على الموضوع والنصائح
كتبت : الــشـــامـــــخــــــه
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
مشكوره ياعسل


وانا مشكلتي مو مع القياس الكبير والحمد لله انا البس مقاس لارج بس ما عندي ثقه بجسمي ابدا وخصوصي بعد ماولدت يعني قبل 5 شهور يعني اخاف اشتربي اي قطعه تكون ما تناسبني
احس اني اشيل هم لما اروح للسوق مع اني احب الموضه والتجديد بشكل كبيــــــــــــــــــــــــر جدا
اش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟
كتبت : سمرا مصر
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
شكرا على الموضوع
كتبت : ولع 2008
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
يسلموووووووووووو ع الموضوع
كتبت : masy
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
\
الصفحات 1 2  3  4  ... الأخيرة

التالي
السابق