خطر سبونج بوب على عقائد أطفالنا,,

خطر سبونج بوب على عقائد أطفالنا,, ~

مجتمع رجيم الأمومة و الطفولة
*بنت الإسلام*
اخر تحديث

خطر سبونج بوب على عقائد أطفالنا,,

خطر سبونج بوب على عقائد أطفالنا,,

خطر سبونج بوب على عقائد أطفالنا,,


~
أطفالنا,, YfB18090.jpg

أطفالنا,, wFn18148.jpg

أطفالنا,, 1rJ18206.jpg

أطفالنا,, PCx18263.jpg

اثناء تصفحي لأحد المواقع تفاجأت بـ مسلسل سبونج بوب فأحببت ان نقله لكم لعل الكل ينتبه!!



ففي الحديث عَنْ أَبِي سَعِيدٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ
قَالَ لَتَتَّبِعُنَّ سَنَنَ مَنْ قَبْلَكُمْ شِبْرًا بِشِبْرٍ وَذِرَاعًا بِذِرَاعٍ حَتَّى لَوْ سَلَكُوا جُحْرَ
ضَبٍّ لَسَلَكْتُمُوهُ قُلْنَا يَا رَسُولَ اللَّهِ الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى قَالَ فَمَنْ" البخارى..


والمشكلة هُنآ أننآلآنعلم أن أطفآلنآ في خطر فآدح يمس العقيدة الأسلآمية..


لن أُطيل عليكم ولكن لآبد ان نعرف هذه الحقيقة التي سلبت عقول أبنآئنآء..


أترككم مع حقيقة "سبونج بوب"


"سبونج بوب" هو مسلسل رسوم متحركة أمريكي عُرض على قناة نكلوديون "Nickelodeon" الإنجليزية ويُعرض حالياً بنسخته العربية على قناة نكلوديون العربية، وينافس سبايدرمان في شهرته وانجذاب الأطفال له، وصور أبطاله تنتشر على ملابسهم وألعابهم وميدالياتهم وأنتج منه ألعاب فيديو وغيره، ويحقق نسبة مشاهدة منقطعة النظير بين الأطفال العرب مقارنةً مع مسلسلات تلفزيونية أخرى.


ويتحدث المسلسل عن إسفنجة مربعة الشكل صفراء اللون، الغريب أنها تشبه اسفنجة المطبخ أكثر منها اسفنجة بحر. ويسكن "سبونج بوب" في قاع المحيط الهاديء في مدينة تدعى "Bikini Bottom" تحاكي المدن الأمريكية في نمط الحياة. يفترض أن تحدث أشياء مضحكة وطريفة مع "سبونج بوب" وأصدقائة وخصوصاً "بسيط"، وهو نجم بحر بطيء الاستيعاب، و"شفيق" الحبار، و"ساندي" صديقة "سبونج بوب"، إلا أن هذه الطرافة مغموسة برسائل مخبأة ومبطنة ننقل جلّها حسبما وردت في المصادر الغربية.


اتهـامه بالشذوذ


من بين الاتهامات التي وجهها مسيحيو أمريكا لـ"سبونج بوب" أنه يروج للشذوذ . وكان هذا عام 2005 حين ظهر في حلقة يدعو فيها لقبولهم والتسامح مع ميولهم. وفي إحدى الحلقات يلبس فيها "سبونج بوب" قبعة نسائية يقول له صديقه السلطعون: "القبعة تجعلك تبدو كفتاة" فيرد "سبونج بوب": "نعم أنا فتاة جميلة".


وساندي أمور (Sandy Cheeks)السنجابة الأرضية التي تعيش في البحر مع خوذة الهواء، وصديقة "سبونج بوب"، تتصف بالقوة ولها عضلات وتحب الكاراتيه وهي شديدة الذكاء أيضاً، وتمثل تجسيداً للتوجه الأمريكي الإعلامي لتحويل الأنثى لذكر ونزع صفات الأنوثة التي تطرقنا إليها في مقال "مدرسة ميلودي تبث دروساً خاصة ومجانية عبر "الدادة دودي" إذا ما قارنّا شجاعتها مع ضعف القوة التي يتمتع بها "سبونج بوب" أومع الجبن الذي يتصف به "بسيط" نجم البحر.



فيـلم "سبونج بوب"


انطلق سنة 2004 فيلم لـ"سبونج بوب" تحت عنوان The SpongeBob SquarePants Movie، قوبل بردود فعل جيدة، وحصد في دور السينما 140 مليون دولار. وكانت النية أن يكون الفيلم نهاية لحلقات مسلسل "سبونج بوب"، غير أن المسلسل استمر لمواسم جديدة، والتغيير الوحيد الذي طرأ عليه هو إسناد كتابة الحلقات إلى كاتب جديد. ويحكي الفيلم عن سرقة تاج الملك نيبتون من قبل "بلانكتون أو شمشون"، وهي الشخصية الشريرة في المسلسل، وذلك لتوريط "سلطع". وعند شروع الملك بإعدامه يتطوع "سبونج بوب" بالذهاب لمدينة "الصدفه أو شيل سيتي" لإيجاد التاج.


تم إنتاجه وتوزيعه بالشراكة بين Paramout Pictures و Nickelodeon Movies، وأهدي إلى روح Jules Engel، وهو صانع أفلام وفنان ومخرج ونحات ومعلم هنغاري-أمريكي يهودي، توفي عام 2003، وكان قد عمل في بدايات حياته في والت ديزني. وهناك ثلاثة أشياء تشير إلى "ماكدونالدز" في الفيلم: الهمبرغر، وأيس كريم سانداي المفضلة عند "سبونج بوب"، وحربة نبتون الصفراء التي لو قُلبت فستشير إلى شعار "ماكدونالدز".



أطفالنا,, 1303917375641.jpg


الفيلم يعود مجدداً لتوظيف شخصيات وثنية مأخوذة عن الأساطير الإغريقة، وهي من الظواهر المتكررة في برامج الأطفال. واختيار إله أسطوري مثل "نبتون" ليلعب دوراً في هذا الفيلم يعود لكون "نبتون" "إله البحر والماء" في العبادات الرومانية القديمة، ونبتون هو ذاته "بوسايدون" في العبادات الإغريقية والأمازيغية القديمة. والحربة ثلاثية الأسنان، بالإضافة إلى قرون البافوميت (الشيطان)، هي ذاتها التي أثّرت في تكوين صورة "الشيطان" لاحقاً، ونراها في "توم وجيري" مع الشيطان على هيئة الكلب.



"سـبونج بوب" من أكبر المروجين لشعارات الماسـونية


من يتابع المسلسل بتمعن يرى رموز الماسونية وطقوسها تمارس في حلقاته بشكل واسع، خاصةً حين يذهب "شفيق" الحبار إلى مبنى على هيئة "الهرم"، أحد شعارات الماسونية، ويتبعه "سبونج بوب" و"بسيط"، فيدخل "شفيق" ويُعرض على المحفل الأعظم وضمن طقوس معينة يتم قبوله كـ"ماسوني"، ويلبس رجالات المحفل ملابس عليها "عين حورس التي ترى كل شيء"، وهو شعار آخر للماسونية.




أطفالنا,, 1303917375782.jpg





وفي إحدى الحلقات يصلي فيها "سبونج بوب" و"بسيط" للحبار "شفيق" خوفاً من بطشه بعد أن انتسب إلى المحافل الماسونية، ويلبسان على رأسيها "الطربوش" وهو شعار أصبح يرمز بشكل مباشر للعرب منذ ترويجه على نطاقٍ واسع في "والت ديزني" من خلال قصص "علاء الدين والمصباح السحري"، وعلى الطربوش نرى "عين حورس التي ترى كل شيء". وفي الحلقة ذاتها يشير "سبونج بوب" بأصابعه "بتحية الماسونية" وهي الحركة ذاتها التي يقوم بها "سبايدرمان" لإطلاق شبك العنكبوت من يده.



أطفالنا,, 1303917376823.jpg



أطفالنا,, 1303917376514.jpg




هرم الماسونية على الرفوف




نسأل الله أن يحفظ أبنآئنآوأبنآء المسلمين من أفكآرهم المسمومة

المصدر: مجتمع رجيم


o'v sf,k[ f,f ugn urhz] H'thgkh<< H'thgkh j,f

دينار
اخر تحديث
جزاك الله كل خير
وبصراحة الكل بقي متعلق بيهم كبير وصغير
ربنا يعز الاسلام والمسلمين ويرفع راية الاسلام

ويبعد عن اولادنا وعنا كل شر
بحر الأمنيات
اخر تحديث
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل والله هالكرتون والتوم وجيري وغيره وغيره ونكلودين بكبرها حسبي الله عليهم

والله لو أنه أختراع شي مفيد مانشروه لاكن وش نقول غير الله يرد كيدهم في نحرهم إذا يسعون لنا بشر وتخريب

بارك الله فيك وجعله في موازين أعمال وحمانا الله وأطفالنا من كل سوء

تقبلي مروري
*بنت الإسلام*
اخر تحديث
* أم أحمد *
اخر تحديث
نقول للأسف أنها تؤثر وبعد أن كانت أفلام الكرتون في الماضي تحمل قيم المحبة والإخلاص والتسامح والصداقة والتنافس الشريف
صارت أفلام الكرتون اليوم تغرس في مخيلات الأطفال مفاهيم عقائدية منحرفة والعنف والأشباح والأوهام وكثير من الإيحاءات الجنسية السافرة
والمعروف ان الطفل لا ينسى أي صورة تعرض أمامها ولكن يحفظها في عقله ويفهمها حسب إدراكه
وأحد الخبراء ذكر أنه تأتيه 4 حالات اعتداء أطفال على أخواتهم شهريا بتأثرهم من هذه الأفلام التي في ظاهرها طفولية بريئة وما خفي أعظم
لاعجب فيما سبق إذا علمنا أن رواد صناعة أفلام الكرتون اليوم جماعة صهيونة محظورة في كثير من دول العالم فلا يمكن أن ننتظر منهم ما يدخل قلوبنا
والحل في صناعة أفلام خاصة بأطفالنا بمبادئنا وقيمنا وعدم الإكتفاء بسمومهم التي تبث في عقول أطفالنا


مثلا في فيلم سبونج بوب الاخير يقول سبونج في اخر الفيلم (عندما ارجعا التاج للملك نبتون) انا غوفي غوفر انت غوفي غوفر كلنا غوفي غوفر مع لعلم انه يغني وهو بجانب الكرة الارضية وكانه يقو ل انا ماسوني انت ماسوني كلنا ماسونيين وان الارض يحكمها المسونيون فقط و الكثير من الرسائل المبطنة وهي خطيرة على ابنائنا.



بارك الله فيكِ وجزاكِ الله خيراً
على هذا التوضيح الهام والهادف
حمى الله أطفالنا الأبرياء من كيد اليهود الصهاينه
والماسونيه العالميه التي غزت العالم بفكره
اللهم أحفظهم وسلّمهم

LOVELYWIFE
اخر تحديث
نايمين قاعدين سبونج بوب في المدرسه البيت الحديقة السيارة كل شيء الغريب انو من صنعه وروجه له ( الغرب ) يحاربه ويقول عنه ما يقول انه ماسوني ومش عارفه ايش هم صنعوه وهم حاربوه بس ملحوظه في حلقات خاصة التي تعرض شعارات الاديان الاخرى لالاتعرض بالعربيه ؟! (اكيد من الشركة العربيه المنتجه ")اكيد احسن لو عرضت اطفالنا ما يعرفو ليش ترمز هذه الرموز على الاقل لا يقلدوها
الصفحات 1 2  3  4 

التالي

تعلمى كيفية الرد على اسئلة طفلك المحرجة

السابق

كيف نغرس شجرة الصدق في نفوس أبنائنا ؟

كلمات ذات علاقة
أطفالنا , توب , خطر , سبونج , على , عقائد