ارقى موديلات الاحذية من الماركات العالمية

مجتمع رجيم الشنط والاحذيه
الكاتبة: ~ عبير الزهور ~

ارقى موديلات الاحذية من الماركات العالمية





ارقى موديلات الاحذية من الماركات العالمية





هذه الأحذية تنفرد بتصميماتها الفريدة التي تعبر من خلالها عن نفسها في عالم الموضة


مع وجود العديد من ماركات صناعة الأحذية التي تنفرد بتصميماتها الفريدة التي تعبر من خلالها عن نفسها في عالم الموضة، ومن بين كل هذه الماركات نقدم لك سيدتي خمس من أفخم الماركات المتميزة في أحذية الكعب العالي.

حذاء من تصميم (كريستيان لوبوتين- Christian Louboutin)
يطلق على تصميمات كريستيان (ذو النعل الأحمر) أو(اتبعني)، وقد صرح هذا المصمم أن هدفه من تصميماته منح المرأة إطلالة جذابة، جميلة وأن يجعل ساقيها طويلتان على قدر الإمكان. وقد ارتدت الفنانة الجميلة (سكارلت جوهانسون) هذا الحذاء وقد أضفى على مظهرها بريق وجاذبية خاصة عندما استلمت جائزة الأوسكار لعام 2011.

























الكاتبة: ~ عبير الزهور ~



حذاء من تصميم (مانولو بلاهنيك- Manolo Blahnik)
تشتهر تصميمات (مانولو بلانكهيل) برفع وارتفاع كعبها للغاية، وأسعارها الباهظة جدا ومع ذلك يقر كل من يراها أنها تستحق هذا السعر لتصميمها الرائع الفريد، ويجب أن نضع في الاعتبار أن جميع أحذية (مانولو) هي صناعة يدوية.














حذاء من تصميم (Jimmy Choo- جيمي تشو)
تعتمد تصميمات (جيمي تشو) على قمة الإبداع والأناقة مما يعطيها مركز القمة بين ماركات الأحذية العالمية، مما جعل أكثر نجمات العالم شهرة تتألق في ارتدائها مثل الممثلة (سارة جيسيكا باركر) المعروفة بأدوارها المغرية فهي من أكثر معجبي تصميمات (جيمي تشو).




الكاتبة: ~ عبير الزهور ~









حذاء من تصميم (روجر فيفيار- Roger Vivier)
يشتهر المصمم العالمي (روجر فيفيار) بلقب (ابو الأحذية ذات الكعب العالي)، لإسهاماته المبدعة التي عبر عنها من خلال ما قدم من تصميمات مدهشة وخاصة شكل الحذاء من الأمام مما غير الصورة التقليدية لأحذية المرأة.

فعندما تقع عينيك على أيا من إبداعاته ستكتشفين ما تنفرد به من جاذبية، أناقة وسحر وهذا ما منح (روجر) مكانة ملك أحذية الكعب العالي فلا يمكن لأي امرأة مقاومة إغرائها حتى تستسلم وتجربها بدون تردد.









حذاء من تصميم (Sergio Rossi- سيرجيو روسي)
أصبحت ماركة (سيرجيو روسي) الإيطالية عاما بعد عام واحدة من أكثر ماركات أحذية الكعب العالي شهرة بين عالم الموضة والفن، لرغبة المصممة في إبداع نموذج يضفي على المرأة لمسة مثالية تبدأ من الحذاء.



الكاتبة: ~ عبير الزهور ~






الكاتبة: نيسو50

عنجد حلوييييييييييييييييييييييين
الكاتبة: دينار

عبير ايه الجمال ده
دول عاوزين واحدة ليدي تقعد زي الملكة وتامر وتنهي هههههههههه
مش واحدة مطحونة بين المطبخ والكنس والتلميع


اختيار ينم علي ذوق راقي
حلوة ينم دي صح

ههههههههه



احلي تقييم لاحلي عبير
الصفحات 1 2 

التالي
السابق