رواية :فرح من رحم الالم

مجتمع رجيم / إبداع القلم .. لا للمنقول
كتبت : دينار
-



سوسو قطعتي حبل افكاري
كنت مندمجة مع القصة ومع تعليقاتك الجميلة


وانتهي الفصل ليييييييييييييييييه


بس انا سعيدة برضوان واضح جدا انه اتغير

اما عثمان ده بيضرب اخواته ليه هو محدش قادر عليه لو والده مش فاضي نشوفله حد يعلمه الادب هههههههههههه


تسلمي يام البنات وننتظر الباقية


واحلي تقييم


وطبعا شاكر كله ذوق وصاحب واجب ههههههههه
كتبت : ام البنات المؤدبات
-
align="left">


قبل ان تبدأ شهرزاد بقول ماكان وكان
احب اعتذر من كل السعوديين اذا خبصت في اللهجة
وطبعا للمجتهد اجران
وانا يسعدني اجر واحد خخخخخ
طبعا اذا فيه قصور في اللهجة او الحكي مرروهاااااا وغمضوا اعينكم المهم تفهموا خخخخخخخخ


لكل مجتهد نصيب

وما اجمل ان يجتهد المرء ليصل الى ذروة الايمان
يذوق حلاوته
يجتهد في طلبه
يسير ضد التيار لكن .........يسير في الاتجاه الصحيح
كم جميل ان نجد اشخاصا تأخذ بايدينا الى بر الامان
اشخاص تحتوي الكل بقلوب بيضاء نقية

الفصل التاسع
في منزل رضوان
خرج ليجد اخته تنتظره
نظر إلى لباسها ولأول مرة يحس ان لباسها لا يرضيه بل ولا يرضي ربه
رغم انها كانت متحجبة لكن ...........اي حجاب هو ذاك الأقرب إلى التبرج
الشئ الذي أفرحه ولو قليل ان اخته لم تكن ممن تضع الصبغات على وجهها عندما تخرج وهذا ما جعله يتنفس الصعداااااااااااء
الهام :راح تبقي كثير وانت تشوف فيا
رضوان: لا هيا راح نتاخروا
ركبا رضوان والهام السيارة
وفي طريق العاصمة وشوارعها كان رضوان يستمتع وهو يجوبها وكانه لاول مرة يراها يريد ان يمتع ناظريه بجمالها
فلم يدرك ذاك الجمال الا بعد ان حرم منه حتى وان كان حرمانه منه لم يدم الا شهرين
قطعت تأمله الهام
الهام :شابة العاصمة صح (جميلة )
رضوان :بزااااااف تعرفي اول مرة نشوف جمالها
الهام :السجن صعيب
رضوان : لكن الاصعب ان الانسان يكتشف انه عايش سجن في نفسه
الهام :ما فهمت ؟
رضوان :انظن ان هذا هو المطعم شكله كلاس
الهام :وهذا شاكر شكون؟؟؟؟؟ نموت ونعرف
رضوان :ههههه لا تموتي ولا شئ انا راح نقلك كل شئ عليه
على طاولة حجزت مسبقا باسمهما في القسم العائلي جلس الاخوان
وبعد ان طلب رضوان له ولي اخته
رضوان :المقبلات هنا شكلها فقط يفتح النفس صح
الهام : والديكور تحفة انا نحب الديكور التقليدي فعلا هايل
رضوان :حتى الاكلات الشعبية مشهورة هنا
الهام :ايه لاحظت ان اكثر المأكولات المتواجد شعبية واكملت
رضوان
رضوان :نعم
الهام :انت واش الي غيرك وهذه اللحية صح راح تخليهاااا؟؟؟
رضوان :الهام يا غاليتي اللحية سنة نبينا او انت غير مسلمة ؟
الهام: مسلمة ونص
رضوان :خلى النص من بعد الان نحتاج فقط مسلمة ههههه
اسمعيني الامر الي مرينا فيه صعيب وهذا علي وعليك
لكن ما لازم نخلط بين الدين والارهاب
الهام :كلام جديد ومن قالك اني نخلط بينهم الدين هناااااا
اشارت الى قلبها
رضوان: ويصدقه العمل يعني في نظرك نتدين ونلبس شورط عادي
او انك مسلمة ومتبرجة كيف نفرقك على واحدة فرنسية او امريكية
الهام :خليتوا كل الدين وشديتوا في اللحية وهذا لثوب القصير هذا تخلف
رضوان :هذا شرف ميزنا ربي فيه ان نتبع رسولنا عليه الصلاة والسلام حتى لو قالنا موتوا نموتوا ولا انت ما تتبعيش نبينا ؟؟؟؟
الهام :اكيد نتبعه لكن....
قبل ان تكمل جاء النادل بالعشاء
كان شكله فقط يجعل الجوع يصرخ من عمق المعدة
رضون :ووووووووووواو شكله بزاف يشهيييييي
بعد ان اكمل النادل وضع العشاء
الهام:تتنهد بعمق فكرني في شخشوخة عمتى ربي يرحمهاا
رضوان :ربي يرحمها صح شخشوختها روعة
تعرفي الهام
اول مرة نحس ان عمتى كان كل كلامها دين
الهام :عمتى متدينة لكن مش ارهابية
رضوان :شكون جاب سيرة الارهاب
افهمي يا الهام الدين اول شئ يوقف ضد الارهاب والارهابين لا علاقة لهم بالدين هذا قناع لهم
الهام : تخلطت كل واحد يقول كلامي صح كل كل العشاء راح يبرد

اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا

في بيت شاكر
شاكر :دقيقة امي راني جاي
يحيى :العشاء راح يبرد وولدك عنده ساعة يقول دقيقة
ليتيسيا :ربما يكون مشغولا لكنه الان يأتي فهو لا يقاوم طبخ والدته
شاكر :اكيد وشكون يقاوم طبخك ليتي
يحيى: قتلك هذا الاسم انا فقط الي نناديها فيه
شاكر :هذه غيرة ياشيخ يحيى
يحيى : هههههه ايه غيرة زوجتى وحلالي واغير عليها
شاكر : حلالك واحنا قلنا غير هذاااا
احمر وجه ليتيسيا خجلا فكم يجيد هذان الرجلان ان يجعلاها تخجل وهذه لعبتهما دوماااا
ليتيسيا : غيرة بعد ماذا بعد ان غزا الشيب راسي
شاكر : وين الشيب او انك تبعدي العين
ليتيسيا :استحي يا ولد الا ترتاح الا لما تفعل بي هذا
شاكر :اموت في الاحمر
يحيى : ههههه هو الي قال انا ساكت ههههههه
ليتيسيا:هل تاكلان صامتين او اذهب لاشغالي واترك لكما الطاولة
شاكر :هههههههههه لا الا زعلك يا ام شاكر خلاص اكل مع صمت رهيب
يحيى : ههههه
يحيى :انا اشك انك جزائرية اصلا لايوجد من يتقن الكسكسي مثلك
شاكر : صح انا اشهد حتى في السجن ما يديروه مثلك
ليتيسيا: تشبه اكلي باكل السجن يا ولد
الكل ههههههههههههههههههههه


اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا




في شارع من شورع العاصمة
خرج عثمان في قمة الغضب
ليتجه الى شلته
فريد :اهلا باخوا البنات
لينقض عليه عثمان كالوحش الكاسر ويمسكه من قميصه
عثمان :الف من مرة قلتلك ما تناديني بهذا الاسم
تدخل صديق لهما ثالث
عماد :اطلقه عثمان ونوعدك ما راح يعاودها
فريد وهو يعدل من ثوبه
فريد :انا كنت نتمسخر برك
عثمان :عارف لكن هذا الاسم اصلا يقلقني وخاصة اني هذا وين ضربت وحدة منهم
فريد :اها على هذا مقلق ماديرش في بالك البنات يلزملهم العين الحمرا
وانت لازم تفرض روحك عندهم
انا عندي اخت وحدة وحنا 5ذكور النفس ما تتنفسوش وانت وحدك ربي يعينك البنت اذا ما خافتش اخواتها تعمل العار ورانا نشوفوا واش يعملوا
عثمان :صح عندك الحق
فريد :نروحوا للكفيتيريا كاين بنات جدد نزهوا معاهم
عثمان :ايه لازم نبدل شوي جو


اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا

في شقة الشباب
وحيد : تعرف من لقيت اليوم ؟؟
رضا :شكون ؟؟
وحيد :صاحبنا جمال
رضا :جمال جمال ؟؟
وحيد هو بذات وانا قلت له يجي يسهر اليوم لانه كان مستعجل وما عرفت اخباره
في هذه الاثناء دق جرس الباب
وحيد :هذا اكيد هو
رضا : اذكر القط ينط ههههههههههه
جمال : سالو لي جان (اهلا شباب )
بعد السلامات الحارة والعناق يجلس بينهم في جلستهم المنكرة
جمال :كيف حالكم ؟؟؟؟؟وواش جديدكم
رضا :حالنا مثل ما خليتنا من ثلاث شهور وين اختفيت
جمال :تزوجت
رضا ووحيد معا
تزوجت ؟؟؟؟؟؟
جمال :بشوي عليكم قلت تزوجت ما قلت متت
رضا :مثل بعض
ههههههه

وحيد ومن هذه الي سحباتك وجابتك الارض
جمال تقصد الى سحبتها مازال ما جابتها امها الى تسحبني
رضا:هات المفيد
جمال :انا فكرت مليح ودورتها في مخي
الواحد راه يكبر ولازم يكون عيلة واولاد هذا هي الحياة
والعب لعبت والبنات شفت اشكال والوان
وانا لا عمل ولا سكن
قلت نشوف وحدة عاملة وعندها سكن و واسطة تخليني نلقي عمل
ووحدة تحبني راح تتحمل منى وراح نمشيها مثل ما نحب
تعرفوا النساء كلمة توديهم وكلمة تجيبهم عقلهم صغييير و لقيتها هي تصرف علي والبيت والحمد لله والعمل في الطريق ههههههه
رضا هذا كله في ثلاثة شهور
جمال :ههههه واحدة شارية راجل واش يعطل خخخخخ
وحيد :وكنت تعرفها قبل الزواج؟؟
جمال :طبعا من البنات الي كنت نعرفهم خيرت منهم الاغنى
وحيد :تزوجت وحدة رضيت على نفسها تخرج معاك
جمال:وين العفيفة اليوم كلهم لهم سوابق والي عندها معايا خير من الى عندها مع غيري والشوي العفيفات يحتاجوا زوج يعولهم ويستتهم خخخخ وانا لا مانقدر
رضا : مبروك عليك والفال عليك
جمال :جبت معايا زجاجة وسكي خفيف
وحيد :راح نجيب الكيسان
ونسهروا للصباح
جمال :نسهروا لكن الصباح لا اعذروني عريس جديد هههه
الكل هههههههههههههههههههههه
معذور معذور وربي يعاونك


اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا


في المطعم

الهام في الحمامات تغسل يدها بعد الاكل
الهام : هذا كله من هذا شاكر اكيد اووووووف نكرهك قبل ما نعرفك
خرجت لتجد اخاها واقفا ينتظرها
رضوان : كملتي نقدروا نخرجوا
الهام:نعم نرجعواللبيت
رضوان :لا نتجولوا شوي في العاصمة



اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا


في بيت نوال
وسيلة تحمل كيس من الثلج لاختها
وسيلة هاكِ حطي على خدك اصبح ازرق تحت عينك ربي يكسر يدوا
نوال :لا وسيلة ماتدعى عليه قولي ربي يهديه
الام :هذا ما خصك غير تدعي عليه خوكم الوحيد وتدعوا عليه
والله غير نغضب عليكم
نوال :ربي يهديه ماما هذا ما قلت
الام: ويهديك انا قتلك الف مرة ما تجاوبيه لما تعرفيه زعفان
نوال :امين ماما ربي يهديني
خرجت الام وعلامات الغضب بادية على وجهها
ألهذا الحد ابنك فوق كل خطأ ألأنه رجل يحق له ان يفعل ما يشاء
أي قانون هذا الذي تنتهجينه


اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا


في الجامعة
الهام :هذا اسبوعين لحد الان ما قعدت معاها ساعتين متواصلتين
هذا شاكر الي خرجلي في البخت كل شوي يتحدث معه يا يخرج يلقاه
نوال :احمدي ربك على الاقل باين حاله في المسجد او في العمل انا عثمان عندي اسبوع ما شفته من عند شلةالسوء مايخرج يرجع واحنا نايمين ولما نرجعوا في الصباح من الجامعة نلقاوه خرج واذا تلاقينا يخلي وجهنا خريطة
واشارت لبقعة تميل للون البنفسجي على خدها اسفل عينها
سمية :ههههه انا لا اخ لا تقلاق
الهام :ما كرهت احد مثل ما كرهت هذا شاكر اوووووووف قرف
نوال :الهام اتقي الله الراجل ما عمل لك شئ هذا جزاءه لما خلا اخوك يلتزم
الهام :كثر خيروا ناقص فقط يطلعوا للجبل
سمية :صح قريت في الجورنال انه يوجد شباب طلعوا يقولو جماعة تمولها القاعدة ربي يستر
الهام :هذا الناقص القاعدة ما كفاهم الي خسرناه
نوال :القاعدة باين حالهم ومن يكون معهم لا علاقة له بالدين
الهام :ارواحوا تشوفوا مفتية الديار لو نعرف كيف نتصل بهذا شاكر الشر نقوله عندك هنا واحدة معجبة بكلامك ربما يتزوجك ويريحنا من فتاويك
نوال : تعيشي شوفي طريقة هههههه وين هذا وين مختفي
سمية :من هذا المختفي ؟
نوال :الى يخلصني منكم ومن عثمان ههههه تعرفي اول ما القاه واش اقول له
سمية : اكيد كلام غزل لكن ملتزم خخخخخخخخ
الهام :لا تقوله اخر الفتاوي هههههههه
نوال :اخخخخخخ بايخة انت وهي نقوله طولت عليا 22سنة كل واحد اشوفه نقول يمكن هو
البنات ههههههههههههههههههههههههههههه


اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا

في مكان اخر
شاكر :ماشاء الله عليك
حفظك متقن
رضوان :لكن احتاج مدة طويلة حتى اكمل وجه واحد
شاكر :لا يهم المهم انك تضبط الحفظ والقراءة باحكام التلاوة
رضوان :ودروس الاصول الثلاثة ايضا اتقدم فيها
والحقيقة الشرح مميز والشيخ بارك الله فيه يعيد لنا حتى يرسخ
شاكر: الشيخ عمر رغم ان عمره صغير لكن علمه واسع ماشاء الله عليه هل يشرح لكم من شرح الشيخ العثيمين رحمه الله
رضوان:نعم شرح مفهوم الله يرحم الشيخ العثيمين ويبارك في الشيخ عمر تعرف لما اتوقعت انه اصغر مني
شاكر :علمه ما شاء الله عليه كان يدرس عندي لما كنت القي دروس
رضوان :كنت تلقي دروس ؟؟؟
شاكر :لي مدة انشغلت عنها لما عملت مشروعي مع اصدقاء لي

هنا رن هاتف شاكر

شاكر :هههه سبحان الله ذكرتهم اتصل واحد منهم
نتحدث معه ونرجع نكمل لك حكايتي معهم
رضوان :تكلم براحتك انا الان عندى حلقة حفظ بعد المغرب نلتقي ان شاء لله
هز شاكر راسه بنعم
وحمل جواله ورد بالسلام
شاكر :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياسر :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا بالقاطع
شاكر :هههههه هلا وغلا كيف حال الواصلين
ياسر :يسرك حالهم دام انك بخير كيف الاهل والاخوان
شاكر :في خير حال الحمد لله
ياسر :شو اشوفك تعودت الراحة السجن علمك الكسل و
لا شو هههههههه
شاكر :هههههه الحسد حتى في السجن الله يعين
ياسر :ترا الفتورة هالمرة على حسابك اقول بلا كلام فاضي متى تجي للمملكة اخلص على موفاضي لك
شاكر :يا ربي على الكلام الحلو بيان انك كثير مشتاق
ياسر :ههههههه لما تجي للمملكة راح اوريك اشتياقي بس الحين قولى متى تجي الامر ضروري والشغل لراسي والوالد تعبان يعني مضطر اباشر اعماله
والمعرض باقي له شهرين ونص يعني ما في وقت بالمرة
شاكر :المشكل ان لحد الان لم اسوي الامر هنا والادارة رافضة تزود لنا مساحة العرض تقول انكم ثلاثتكم شركة واحدة
ياسر :يا اخي حاول على الاقل مساحتين عني مساحة للعرض السعودي وللعرض المصري والجزائري خليه لهم هدية اخلص شوف واسطة تكفي يا اخي الوقت مومعنا ابد
شاكر :راح اشوف في اخر محاولة واول ما اخلص باذن الله على اول طيارة لجدة
ياسر: لا شو جدة لازم تمر على محمد بالقاهرة وتشوف اخر تطورات الطبع عنده هو يقول انه ما يقدر يترك والدته لوحدها الى وقت العرض طبعا يجي الجزائر
شاكر :يعني مشغليني مشورجي عندكم انت والاستاذ محمد
ياسر :هههههه سياحة يا اخي والحساب على الشراكة
شاكر :اها مدام على الشراكة جاي اخذ عمرة هههههه
ياسر :هههههه عمرة مقبوله تنور المملكة بس عجل ولا عليك امر
شاكر :كل هذا ولا علي امر ههههه
ياسر :هههههه لا تدقق مررها خخخخ
شاكر : ولا يهمك مررناها هههههه
ياسر :يلا الحين اخليك سلامي للوالد وكل العائلة
شاكر :مين كل العائلة ما بقى الا الوالدة وترا الوالد يغار عليها هههههههههههه
ياسر : اقصد الشغالة يا اخي ههههههههههههه
يلا سلام في امان الله
شاكر :وعليكم السلام في امان الله


اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا

في عروس البحر الاحمر (جدة )
افنان :يسور بابا يبغاك في المجلس
التفت اليها وهو يغلق الاتصال
ياسر :الحين نازل له
افنان :اموت واعرف ليش تضحك لما تقفل من المكالمة لو ما انت اخوي المطوع اقول انك تغازل
ياسر : ولو ما انت اختى ام لسانين لا اقول هبلة

افنان : انا هبلة يا يسوري
ياسر :وفي وحدة عاقلة تقول لاخوها الكبير كلام هيك
افنان :مزح مزح لتكون رجعي ترا راح اقول عنك معقد
ياسر :اقول اسبقيني عند الوالد وبلا كلام فاضي لاقلب على الموجه الثانية
افنان :رايحة اصلا هذه الموجة بالعافية نسمعها
وراحت ركض وهي تشير بلسانها لاخوها وتضحك
ياسر :هههههه اكيد هبلة
افنان :بصراخ سمعتك يسور
ياسر :هههه اصل قلتها حتى تسمعيها
عائلة ياسر
ابو ياسر (صالح )
65سنة رجل اعمال
ام ياسر 60سنة (فاطمه )ربة بيت
ياسر 28 طالب علم وصاحب دار نشر ومكتبة
عهود 22سنة اخر سنة جامعة ادب عربي
افنان 17سنة في ثاني ثانوي
رشدي 12سنة في المتوسط

ياسر :السلام عليكم يبه
ابو ياسر :وعليكم السلام
تقدم ياسر وقبل راس ابيه وجلس بجانبه
ياسر :هلا يبه تبيني في شئ
ابو ياسر :هلا يا وليدي اي ابغاك في امر مستعجل لو عندك وقت
ياسر:وقتي كله لك امر يبه
ابو ياسر : امك عازمه جدتك هيلة وابتسام يجوا عندنا وابغاك تروح الباحة تجيبهم
ياسر :ابشر ما طلبت شئ انا فدوة لابوا ياسر وام ياسر وللجدة بعد
ابو ياسر :تسلم ابغاك تروح بكرا الصبح عشان يمديك ترجع بعده باكر


ياسر :اروح اخلص كم شغلة وباذن الله بكرا امسك طريق الباحة

ابو ياسر :الله يرضى عليك ورشدي يبغى يروح معك
ياسر :ابشرو
رشدي يروح معي على الاقل يكون معي في مشوار الذهاب حتى ما اسافر لوحدي
دخل رشدي الى المجلس
رشدي
: واو يعني احضر نفسي
ياسر :سلم قبل رشووودي

رشدي:اسف السلام عليكم
الجميع :وعليكم السلام
خرج مرة اخرى من المجلس متجها للبيت
نادى اخته
رشدي :
افنان افنااااااااااااااااااااااااااااااان
افنان : ليش تصارخ أحد قالك اني ما اسمع
رشدي:حضري لي ملابس راح اسافر للباحة مع ياسر
افنان :ياسر مسافر الباحة رايح لجدتي ؟؟؟
رشدي
: اي انا وهو رايحين نجيبها عندنا هي و ابتسام

افنان :ووووووواووووو جدتى و بسومة راح يجوا
اخذت تقفز فرحا

وكيف لا تفرح وابتسام اختا لم تلدها امها
ذات الابتسامة الواسعة والقلب الكبير
تحتوى الكل بطيبتها ونقاءها
نزلت عهود من الأعلى متسائلة
عهود : وش فيكم ليش كل هذا الصراخ
افنان :احزري مين راح يجي بكرا
رشدي
:مو بكرا بكرا احنا نسافر بعده نجيبهم
افنان :ليش رشودي خربت المفاجئة
رشدي
:لا تقولين رشووودي اصغر عيالك انا
افنان تلوح بيدها بعدم اهتمام
عهود :اصلا ماما خبرتني الصبح ان جدتى وابتسام راح يجوا
افنان :يعني الكل عارف طلعت انا الطرطور بينكم
عهود :احلى طرطور ههههه
رشدي
:ههههه كفك عهود
افنان :يعني عاملين عصابة علي انتِ واخوك
بس ولا يهمك عهود لي خال ينشد فيه الظهر بسوم حبيبي
عهود تشرق وتبدأ السعال
عهود :اح اح اح وجع افنان ......بطني اي بطني

افنان : ههههه حتى تبطلي تتريقي على انت واخوك

دخل ياسر

ياسر :شو مالك عهود
افنان :هههه وجع البطن المعهود لما نجيب سيرة زوج المستقبل
عهود :كح كح اي بطني
تجري مسرعة الى المطبخ لتشرب الماء تبعها ياسر
ياسر : هذي الحالة كل يوم تزيد حبيبتي يعني زين الفتاة في حياها بس حياك زايد اصبح مرض مو حيا

عهود :انتم بطلوا تحكوا عنه قدامي وانا راح تروح عني هذي الحالة
ياسر :كيف ما نحكي عنه وهو ابن عمنا وزوجك انتم مملكين من شهرين
ازداد الالم ببطن عهود وبان الالم في وجهها

ياسر : عهود انا لازم ارقيك هذا مرض مو حيا
عهود :تكفى ياسر ابغي اكون اذا ادخلني ربي الجنة من السبعين الف الي يدخلوها كالبدر
ياسر :
باذن الله راح تدخليها برحمة من ربنا وانت ما طلبتي الرقية انا راح ارقيلك
عهود : لا خليني على راحتي ياسر
ياسر : على راحتك عهود المهم تكوني مرتاحة
وينها ام ياسر ما شفتها اليوم ؟ ابغى اسلم عليها قبل ما اخرج عندي كم شغلة ما راح ارجع الا متأخر
عهود : راحت عند جارتنا ام فهد الضغط ارتفع عليها بعد الي صار لولدها
ياسر : الله يعينهم وبلا حكي في الناس
عهود :انت سألت وانا جاوبت

اسر:سالت عن امي مو عن ام فهد

انا خارج توصي شئ

عهود :سلامتك

ياسر :الله يسلمك لا تنسي تحضري غرفة جدتى
عهود :الحين اروح انا وافنان نرتبها لا تخاف امي قبل لا تخرج وصتني يجي عشر مرات
ياسر :هههههه يلا روحي الحين قبل ما تجي لا تزعليلنا ام ياسر
عهود :لا الا زعلها
ياسر السلام عليكم
عهود :وعليكم السلام

انتهى البارت
لو احد قال قصير يبقى افترا
ملاحظة :جميل ان تقرأ روايتي
لكن الاجمل ان تضعي ردا او حتى تبدي اعجابك
فقد اخذت مني وقتا وجهدا الا استحق ردك فقط ؟؟؟
لا ترحلي دون رد
كتبت : يالذيذ يا رايق
-
اول واحده ردت انا
ام البنات قصتك جميله
وكل فصل بيحمل معنى ومغزى جميل
وحكمه اجمل واجمل
دمتى متالقه يارب
والفصل طووووووووووووووووووووووووووويل
كتبت : قلب المنتدى
-
متابعة معاكى يا قمر

فصل رااااائع والقصة كلها تحففففففففففففففففة

تسلم ايديك

فى انتظار الفصل الجديد حبيبتى


كتبت : O؛°‘¨ (سلمى حياتي) ¨‘°؛O
-
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]

حبيبتي فديتوا انا السعودي حقك اموت واعرف كيف اتقنتيها

اكيد درجات الابداع والتميز اللي انت فيهم من دفع بك الى الارتقاء بهذا المستوى الرائع

فكما عهدناك بتميزك وابداعك تتالقين في سماء الرقي والابداع

سلمت لنا تلك الانامل التي سطرت لنا اروع الحروف واروع المعاني

ظهور شخصيات جديده في الروايه ونتمتع بجودهم يدل على مقدار التألق الذي يعلو سماءك

اسفه على الاطاله فأنا استمتع بحروفك فلا تلوميني

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
كتبت : روووووووووووعة
-
الصفحات الأولى ... 61  62  63  64  65 66  67  68  69  ... الأخيرة

التالي

هل من الممكن أن يكون

السابق

أهذا جزائي

كلمات ذات علاقة
(الفصل , :فرح , من , الالم , الثالث , الثامن , التاسع , الثاني , الخامس , الحادي , الرابع , السابع , السادس , العاشر , العشرون) , ابلبل , رجل , رواية , رواية:فرح , عصر , عشر) , والعشرين