رواية :فرح من رحم الالم

مجتمع رجيم / إبداع القلم .. لا للمنقول
كتبت : أنثى أبكت القمر
-
هههههههه
زهرة حبيبتي مو من مصلحتنا نسقط الروايه
لأنه راح نمووووووووت لنعرف النهااااايه
ههههههههههه
وبتشجيع من الصبايا أتينااااااااا معا

شايفه انا جيت وجبت القمرات لنعمل مظاهره
وام البنات انت حره بلي راح تسااااااااااويه
بس انا متأكده انك ما راح تقدري تقاوميناااااااااا
وهاي دفعه ثانيه خخخخخخخخخ

شايفه ما احلانا ههههههههههه
كتبت : كلمة صدق
-
وبعدين بقى في حركاتك دي يا سوسو
بجد انت بدأت تعصبيني ..
بصي احنا نتفق ان الفصل لايقل عن 5000 كلمة ايه رأيك ... ؟؟
اعتقد ان كده منتهى العدل هههههههههههههههه


بالنسبة للمصري بتاعك ... تحفة .. جونان ههههههه اكيد والدك جزائري ومامتك سعودية وانت مصريه ههههههههههههههههههههههههههههه

في انتظار حفل الزفاف واول مولود في الفصل القادم ان شاء الله
كتبت : زهره الاسلام
-
خير الحمد لله
اعجبنى هذا الفصل
وان شاء الله الهام وشاكر يتزوجوا

كمان رضوان ما شاء الله اصبح شخص رائع
لازم هو كمان يتزوج نوال

تسلم الايادى حبيبتى ام البنات
وفى انتظار الفصل القادم بفارغ الصبر
تقبلى تقيمى
كتبت : ام البنات المؤدبات
-


align="left">قلوب

align="left">تريد




.........وربّ يشاء..


فيا ربّ حقّق لقلوبنا ما تريد
.
.
.
.
.
كما تشاء


align="left">◕‿◕




align="left">رسولي قدوتي


الفصل الحادى عشر



جدة عروس البحر الأحمر


وصلت الجدة وابتسام استقبلهم كل من في البيت بالتراحيب والعناق وفرحة عمت كل ارجاء البيت
افنان :هلا وغلا ببسوم والله ماني مصدقة لك مدة ماجيتي معقولة ما اشتقت لجدة
ابتسام :والله اشتقت لها مره حفرة حفرة ههههه
افنان:اي حدك الا حفر جدة تراها معلم تارخي لها
ههههههههه
الكل هههههههههههههههههههه
عهود :نورتي جدة حبيبتي والله اني كثير مشتاقة لك
ابتسام :انا اكثر والله
عهود : تعالي نطلع فوق مشتاقة للكلام معك في كلام كثير حابة احكيه لك وطبعا اعرف اخر اخبارك واقلك خبر تغمز بخفة


ابتسام :بعدين الحين ابقوا شوي مع جدتى وبعد ما تنام نطلع

افنان :ايش الاخبار الي راح تقولينا لها عهود

عهود :هههه ياشين اللقافة

افنان تخرج لسانها بتذمر واستهزاء




ام ياسر :عهود افنان روحوا حضروا العشاء
عهود :حاضر يمه
بعد عشاء عائلي من الدرجة الاولى كانت الفرحة تحلق على كل ارجاء بيت ابو ياسر
دخل ياسر الى غرفة جدته التى حضرتها البنات بعناية واضعين لمسة الحب
قبل راس جدته مرة اخرى وجلس
ياسر : كيفك الحين جدتي
الجدة :بخير يحضرلك الخير دوم انك بخير ياكبدي
ياسر : تسلمي من كل شر يلتفت اين يجلس البنات :ابتسام روحي ارتاحي اكيد تعبانة ما نمتي بالسيارة ابد
ابتسام :لا لين تنام جدتي اروح انام
الجدة: روحي يا بنتي انا راح انام عشان اقوم اصلي وما تروح على نومه
ابتسام :لا تخافي جدتي انا اصحيك
الجدة :فاطمة يابنتي روحي ارتاحي وشوفي ابو ياسر يمكن محتاج شي
ام ياسر :لو محتاج يناديني يمه
الجدة :يلا قموا خلوني اتمدد ولا تبغوني اتمدد قدامكم ؟؟
ياسر :اكيد انا المقصود ههههههه
انا خارج ياجدتي لو بغيتي شئ ترا غرفتي الي بجنبك على طول


الجدة تسلم يكبدي ما يحتاج اتعبك
ياسر :اي تعب ترا اخدمك بعيوني
الجدة يسلمك ربي
ابتسام :شو يسور اشوف سحب البساط من تحت رجولي الجدة مومعبرتنا هههههههههه
ياسر: اكيد هو فيه مقارنه اصلا
لتلقي عليه خدادية كانت بجانبها
تصدى لها بمهارة
وقال

ياسر :ههههههه انت ماتوبي من هي الحركة
ابتسام :لا حتى تجي بوجهك بعدها اعتزل
ام ياسر: يلا حبايبي نكمل سهر بالصالون خلى جدتكم ترتاح
خرج الجميع تستسلم الجدة لنوم عميق جراء التعب من السفر الذي اصبح مرهقا لمن هم في سنها



اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا





في بيت اخر في نفس المدينة وفي نفس الحي




دخل فهد الى البيت ووجهه العبوس يدل على تعبٍ وحزنٍ كبيرين
كان شماغه على كتفه





فهد :السلام عليكم يمه
ام فهد :وعليكم السلام هلا نور عيني



يلقي شماغه بإهمال على الاريكة ويلقي بنفسه عليها بعد ان قبل راس امه


ام فهد :بشر ايش سويت من الصبح انتظر اخبارك اتصلت عليك جوالك مقفل قلت يمكن خلص شحنك اتصلت بالمكتب يقولون خرجت تشم هوا خير شو الي حصل
فهد :خلاص يمه هم وانزاح اليوم طلقتها رسمي وما عاد لها مكان لا في بيتي ولا ....ولا فقلبي
ام فهد :والله يا وليدى مدري افرح ولا ازعل والي سوته موهين ابد


سكت فهد لا يعلم فعلا هل يفرح لانه تخلص من كذبة عاش فيها ثلاث سنوات او يحزن على حب طفولته وحياته التى دمرت


عائلة فهد
حصة امه :69
فهد :وحيدهاا 34سنة
كان متزوج من العنود 29سنة
طلاقها اليوم




فهد :كيف حالك الحين والسكر انخفض؟
ام فهد :لا انا الحين احسن
فهد :سرينا سيرينا
هاتي ابرة السكر
التفت الى والدته
فهد: يلا اعطيك حقنتك لاني تعبان ابغي انام
ام فهد :لو تعبان سيرينا تعطيني ايها انت ارتاح
فهد :لا يمه انت تعرفي اني ما احب احد يعطيك الابرة الا انا وكافي تقصير في حقك
ام فهد :تقصير أي تقصير يا وليدي انت طول عمرك ابن بار فيني
فهد :ايه والدليل اني لما تزوجت سمعت كلامها وسكنت في بيت لوحدي
ام فهد:بيتكم قريب يدوب شارعين من هنا وانت ابد ما كنت تخليني




جاءت الخادمة ووضعت حقيبة طبيبة فيها مستلزمات ام فهد
سرينا:بابا ماما مافي اكل يوم
فهد يلتفت الى امه
فهد :ليش بس يمه والله كذا راح تضري نفسك
يمه انا أي شئ اتحمله الا انه يصيرلك شئ تكفي يمه الا صحتك والله اموت


ام فهد :بعد الشر عنك يا حبيبتي
بس والله ما كان عندى نفس حتى ام ياسر كانت عندي وحاولت فيني بس ما قدرت اكل قبل ما اتطمن عليك
فهد :وانا الحين قدامك وبخير عشاني اتعشي يمه
فهد :روحي حطي لها اكل سيرنا
سيرنا: الحين بابا انا سوي عشا لماما كبير
ام فهد :ايه روحي ولا عاد تتكلمي كثير
فهد :لا انا قلت لها تقلي أي شئ تعمليه يضر صحتك
سيرنا :سامع ماما انا نفز اوامر انا بابا فهد
ام فهد : ايه اوامر روحي الحين رفعتي ضغطي
تلتفت لفهد وتكمل اتعشى معي حتى تفتح نفسي
فهد :اتعشي لا انا تعشيت بس ابقى معك وااكلك بايدي
ام فهد :ههههه فديتك والله جلستك معي بس تكفي
يقبل راسها ثم يدها
فهد :سامحيني
تضم راسه بين يديها تدنيه من صدرها وتقول
ام فهد :على ايش اسامحك ربي شاهد انك ما قصرت وكنت تحاول تراضيني وقلبي راضي عنك دوم يا حبيبي






اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا




الجزائر


خارج المسجد
شاكر : انا تكلمت مع الوالدة في هذاك الامر واقترحت انها تشوف اختك طبعا اذا ممكن
رضوان :طبعا حقها وحقك تشرفونا في اي وقت
شاكر :لا هي رافضة الشوفه التقليدية حابة تشوفها دون ما اختك تدري بما انها ما تلبس غطاء للوجه
رضوان يخفض راسه ويقول
باذن الله على ايدك تلبس الغطاء والجلباب ويشرح ربي قلبها
للهداية
انا اليوم باذن الله راح اجيبها من الجامعة ممكن تكونوا معي
شاكر :لا راح نكون في سيارتي المهم انا نعرفها
رضوان :اتفقنا اليوم راح اعرف منها موعد اخر حصة واقولك
شاكر :باذن الله بينا تلفون
رضوان :باذن الله





اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا






بيت العم عبد الله
سمية في غرفتها مستلقية على فراشها نور خافت يصدر من ابجورتها الحمراء تتحدث بصوت خافت في جوالها
سمية :لا مش قضية ثقة حبيبي انت عارف ان اثق فيك
وحيد :بصح انا متمني نلتقي بيك وحدنا مش في مكان كل الناس تنظر لنا وكل مرة ترفضي لا تبرري هذا عدم ثقة
سمية :والله اني ما اشك فيك لكن :::
وحيد :لكن واش تخافي مني :
سمية لا طبعا مش خوف لكن لو كانت بينا على الاقل خطبة
وحيد :وانا وعدتك اني اخطبك اول ما احصل على عمل كيف اقابل ابوك وانا عاطل لا شغل ولا بيت حتى اسكنك فيه
سمية :لكن بابا ما تهموا المادة المهم اني انا قابلة
وحيد : قريب حبيبتي قريب تكوني في بيتي لان العمل ماراح يطول .....قريب نسيت الشئ المهم الي اتصلت فيه
سمية :واش هو
وحيد :كل عام وانت بخيروعيد ميلاد سعيد كنت حابب اننا نحتفل مع بعض
سمية :ياي متفكر عيد مولدي والله انا نسيته مرسي حبيبي والاحتفال مرة ثانية
وحيد :انا عمري ما انسي أي مناسبة تخصك وحتى اذا ما احتفلنا
غدا لازم نلتقي في أي محل حتى اعطيلك هديتك
سمية :هديتي احسن هدية انك تذكرت
وحيد :هي بسيطة لكن اتمنى تعجبك
سمية بعد الجامعة في نفس المكان
وحيد :اوكي
سمية يلا الان راح اغلق الخط باي
وحيد :ربي يصبرني حتى الغد ما اقدر على بعدك
سمية :هههههه خلاص في الغد
وحيد :في الغد باي
غلقت الاتصال وهي مبتسمة تضم هاتفها الى صدرهاوهي مغمضة العينين
في بيت الشباب
وحيد:بعد اغلاقه للمكالمة
راح تعبيني معك سوسو بصح على من انا وحيد نحب شئ نحصل عليه هههههه قال زواج قال
رضا :بسم الله عليك تكلم روحك خخخخخ كنت عارف انك في الاخير راح تجن ههههههه
وحيد :في راسك بعد الشر علي لكن وحدة من البنات كنت حاب تجي هنا نتمتعوا لكنها تتدعى المثالية هههههه والله مادام رضت تتكلم معي راح تكون لي اليوم والا غداا
رضا :يرفع حاجب بخبث ويبتسم ابتسامة جانبية :ربي يعينك حبيبي هههه يلا اخرج عندى موعد هنا ويغمز لصديقه
وحيد :هههه راك اشطرمني ثلاث مكالمات جاتك هنا
رضا :تلميذك ههههه



اللهم انك عفو تحب العفو فاعف عنا










الغد


الهام :نوال اخليك رضوان قدام باب الجامعة
سمية :خذوني للبيت في طريقكم
نوال :وين رايحة يا لالا والبحث يلزم اليوم نكملوه
سمية :نسيتوا قع خلاص الهام روحي حبيبتي ما تخلي رضوان ينتظرك
خرجت الهام من الجامعة دون ان تدرك ان ليس رضوان فقط من ينتظرها بل اختلف الانتظار بين شوق وخوف وترقب
الهام :سلام رضوان
رضوان :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الهام :وين سيارتك ؟
رضوان :خليتها هناك الزحام هنا
الهام :راك مريض ؟
رضوان :لا ولماذا ؟
الهام :حسيت صوتك متغير
رضوان :تعبان من صلاة الفجر مانمت واوراق الفيزا تعبتني ورقة من البلدية واخرى من السفارة واخرى من مكان اخر تعبت
الهام :خلصت الاوراق ؟
رضوان :لا لكن قريب باذن الله
في الجانب الاخر من الطريق كانت اعين تراقب كل سكناتها حركاتها وتقاسيم ووجهها
كانت الام هي التى تمعن النظر اكثر بينما شاكر كانت نظراته على استحياء وكانه يفعل شيئاً محرما

بل انك تفعل ما امر به الرسول صلى الله عليه وسلم احد صحابته حينما هم بخطبة الصحابية الانصارية
بعد ان افترق كلٌّ منهما متجها الي بيته
ليتيسيا :رائعة الجمال اعجبتني جدا وهذا الجمال لا يجدر أن يبقى دون ستار فعلا فاتنة ما قولك
شاكر :اه تكلمني امي ؟
ليتيسيا:هههههه من لقاء واحد اصبت بالصمم يابني
شاكر :اي لقاء واي صمم
ليتيسيا:لا عليك كنت اسألك ما رايك في الفتاة هي ما اسمها ؟؟؟
شاكر :الهام
ليتيسيا:مااروع معنى اسمها فعلا يجيد العرب اختيار اسماء ذات معاني مميزة اذا مارأيك فيها
شاكر :حجابها اقرب للتبرج منه للتستر
ليتيسيا:باذن الله يهديها على يديك انا اقصد جمالها
شاكر :لا يهمني الجمال اظفربذات الدين يا امي
ليتيسيا:انا ارتحت لها كما انها حييه لم ترفع راسها من الارض وهي تسير
شاكر :انا محتار انا مش مرتاح وبعد اذنك يا يما راح اعتذر من مروان
ليتيسيا : القرار الاول والاخير لك وانت من ستتزوج بني
انتهى البارت

حبيباتي متابعين رواية فرح من رحم الالم
احببت ان اخبركم انني فعلا مضغوطة و ويلزمني وقت لاتفرغ لاكمال كتابة الفصول

فانا لم اكمل بعد
فقلت استشيركم في الامر
اما انني انقطع لمدة عن انزال الفصول وبعد ان اكتب فصول كثيرة انزل ثلاث فصول في الاسبوع

او انني اكمل لكن فصل واحد بالاسبوع كي اجد متسعا من الوقت لتحضير المزيد منها

اتمنى التصويت فوق





كتبت : مامت توتا
-
تسلمى اختى ام البنات
الروايه بدات تدخل فى الجد
الله ما ابدعك
والف سلامه عليكى
انا صوت للاختيار التانى
علشان لا تكونى مضغوطه والفصل ياخد حقه
اما الانقطاع ممنوع
على بركه الله
كتبت : أنثى أبكت القمر
-
حبيبة قلبي
والله صرت انتظر يوم الخميس والأحد بفارغ الصبر
لأشوف ابداعك وأبحر في كلماتك الرائعه
بتعرفي اليوم خفت على سميه الله يهديها ويبعد عنهاولادالحرااااااام
مسكينه مو عارفه هالشيطان شو عم يخطط
بس شاكر ليش ما ارتاح لالهام ؟؟؟؟
سأنتظر الفصل القادم بفارغ الصبر
بس صدقا غاليتي
راااااائعه ومميزه ومذهلة وبتجنني وبتاخدي العقل فيما أبدعتي
وبخصوص اقتراحكراح صوت ان شاء الله بس المهم انك تكوني مرتاحه ياقمر
أحلى تقييم لعيونك
الصفحات الأولى ... 73  74  75  76  77 78  79  80  81  ... الأخيرة

التالي

هل من الممكن أن يكون

السابق

أهذا جزائي

كلمات ذات علاقة
(الفصل , :فرح , من , الالم , الثالث , الثامن , التاسع , الثاني , الخامس , الحادي , الرابع , السابع , السادس , العاشر , العشرون) , ابلبل , رجل , رواية , رواية:فرح , عصر , عشر) , والعشرين