اسمرار منطقة الابط يحرجك؟! اليك الحل!

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
بسمة الحياه
تعاني بعض السيدات والفتيات، من تغير لون منطقة تحت الإبط، وذلك يسبب لهن الحرج، بسبب ميل هذه المنطقة إلى اللون الداكن، وفي فصل الصيف تزداد المشكلة ويزداد القلق، خصوصا لأن الجسم تزداد إفرازاته.



السبب الرئيسي لاسمرار
المنطفة هو العرق!

ومن أهم مسببات تغير لون هذه المنطقة هو العرق، واستخدام مزيلات العرق، والعطور على الجلد مباشرة، وارتداء الملابس التي تكون نسبة الألياف الصناعية فيها عالية، والدهون نتيجة زيادة الوزن.

وحتى نتجنب هذه المشكلة عليك أن تجدي لها حلا من جذرها، وهو اختيار ملابس ذات ألياف طبيعية، وعدم رش مزيلات العرق أو العطور بشكل مباشر على الجلد، وبدلا من ذلك قومي برشها على الملابس، استخدام مضادات التعرق أفضل من مزيلات العرق، وحاولي أن تفقدي بعض الكيلوجرامات.

كما يفضل إزالة شعر الإبط باستخدام الشمع، بدلا من الحلاقة، وذلك لأنه يقوم بتنظيف الجلد وتفتيحه، بعد إزالة الشعر، قومي بدهن هذه المنطقة باستخدام عصير الليمون أو عصير الخيار، فقد اثبتا فعاليتهم في تفتيح البشرة.

ويمكنك أيضا دهنها باستخدام اللبن الخام أو الزبادي، أو قومي بعمل عجينة باستخدام مسحوق الكركم وخشب الصندل واتركيها على منطقة تحت الذراعين حتى تجف، ثم بعد ذلك قومي بغسلها. استخدمي مسحوق الشوفان مع الحليب، أو عصير البرتقال أو عصير البطاطس، فكل ما قد سبق اثبت فاعليته في تفتيح الإبط.

يحرجك؟! 000003254.gif
مامت توتا
بدر بدور
تسلمي وتسلم الايادي على هالمعلومات الهامة والمفيدة ومشكوووووووورة يااختي
كشموشه


وصحيح هذ مشكلات البعض وكمان سمعت عن الليمون يعطي نتيجه مبهره

يعطيكـــــــــ العافيه موضوعك هام ومفيد

جزاك الله كل خير
دينار



محبة رسول الهدى
الصفحات 1 2  3 

التالي

تمارين لشد ترهلات بشرة الوجه

السابق

نصيحة إلي كل بنت .. جمالك يبدأ من أظافرك !

كلمات ذات علاقة
منطقة , الابط , الحل! , اليك , اسمرار , يحرجك؟!