كيف تسرقين قلب زوجك

:smile22كيف تسرقين قلب زوجك؟؟ عالم الرجل والمرأة، عالم مليء بالمشاعر والأحاسيس المختلفة.. تبحث فيه المرأة عن طريقة ترضي بها الرجل لتجذبه إلى حديثها...

مجتمع رجيم / الحياة الأسرية
بنت الالمعي
اخر تحديث
كيف تسرقين قلب زوجك

:smile22كيف تسرقين قلب زوجك؟؟


عالم الرجل والمرأة، عالم مليء بالمشاعر والأحاسيس المختلفة.. تبحث فيه المرأة عن طريقة ترضي بها الرجل لتجذبه إلى حديثها وتغريه بابتسامتها وتحافظ عليه في عشها.. فلا تعجب عيناه بغيرها ولا تمتد يده إلا لتضم أناملها الرقيقة.

لكن هل مازالت أناملك رقيقة كما عرفها؟ هل تركت نفسك فريسة سهلة أمام ظروف الحياة بين العمل خارج المنزل وداخله، وفقدت الأنثى بداخلك هل تحولت إلى سيدة اهتماماتها وأولوياتها تنحصر في تجهيز الطعام والعناية بالأطفال ونظافتهم وتربيتهم وترتيب المنزل والاعتناء بنظافة ملابس الزوج فقط؟


الرجل يبحث عن امرأة تملأ عالمه وتحلق في سمائه.. معها لا يشعر بأعوامه التي تجري.. ويجد في اهتمامها به حنان أمه.. وفي مساندتها الصديق المخلص.. وفي عذوبة صوتها منتهى الدلال والرقة..
إذا كانت الأنثى بداخلك تصرخ لتعلن عن وجودها.. اتركي لها مساحة اقرئي هذه الأسرار الصغيرة.. فقد تساعدك على الاستعادة الحب الضائع من حياتك الزوجية.


1- دبري له موعدا على العشاء

تخلصي من عناء يومك، واكسري روتين الحياة اليومية الممل ودبري له موعدا غراميا تلتقيان فيه بمفردكما، لتجمعكما طاولة واحدة على ضوء الشموع، تسترجعان بها تفاصيل الحب الذي جمعكما يوما ما بحثا عن تجديده وإحياء تفاصيله الجميلة.. لكن انتبهي، لا تقضيا السهرة في الحديث عن العمل ولا تبدئيها بعتاب على موقف قام به وضايقك.. بل امسحي على أنامله برقة ودلال.. أطعميه من طبقك قطعا صغيرة.. واهمسي في أذنه بكلمات حب رقيقة وحافظي على ابتسامتك .

إجعلي موعد الغرام هذا في توقيت مختلف شهريا حتى لا يتوقعه، وقومي بحجز طاولة مختلفة في مطعم جديد كل مرة، احرصي على أن تكون الأجواء دائما مناسبة ورومانسية.. هذا الموعد لا بد أن يجمعكما دون الأطفال ودون أي فرد من العائلة، فقط أنت وهو على ضوء الشموع.

لا تختاري ملابسك العادية التي ترتدينها يوميا بل تميزي في هذا اليوم، ويمكنك في الموعد الأول شراء طقم جديد لتتألقي به.
يمكنك أن تقومي بالتخطيط لقضاء إجازة نهاية الأسبوع في مكان مختلف وفكرا معا واختارا المكان الذي يعجبكما.



2- دعيه يشعر بحاجتك إليه

يسعد أي رجل في العالم عندما يشعر أن زوجته تحتاج إليه أو إلى رأيه، فكيف سيكون حال زوجك لو وجدك تبحثين عن نيل رضاه وأن لديك رغبة قوية في معرفة رأيه في شيء ما لتنفذيه؟
هل تتمتعين بشخصية مستقلة لا تعتمد على أحد؟
إذا كانت إجابتك بنعم، اكسري القاعدة ولو لمرة واحدة وتسللي إلى داخله لتعرفي رأيه ي كتاب تريدين شراءه، أو قطعة من الملابس تعجبك وراقبي ردة فعله لتعرفي أهمية أن تكون له بصمة في اختياراتك.

كما أن شعور الرجل باحتياج امرأته له يسعده، دعيه يشعر أنك بين يديه تجدين الأمان وتشعرين بالسعادة وتحتاجين إليه.



3- حافظي على أنوثتك
تفقد المرأة الكثير من بريقها وأنوثتها في عيني زوجها عندما تهمل نفسها وتترك أنوثتها فريسة للإهمال، فيراها زوجها بملابس غير متناسقة أو تفوح منها رائحة التوابل والأطعمة، عليك الاهتمام بأنوثتك وجمالك حتى لا ينفر زوجك من مظهرك العام.

حافظي على جمالك في عينيه فصففي شعرك كما يحب وأحرصي على ترتيب ملابسك، والتحلي بزينة مناسبة وارتدي بلوزة أنيقة داخل المنزل أو تتورة قصيرة مرتبة، فلا تدعيه يراك بملابس النوم طوال مدة بقائه في المنزل حتى لا يمل منك كما أن عليك التطيب برائحة جميلة تخفي رائحة التوابل.

يعتبر الرجل الشرقي الشعر سر جمال المرأة، فلا تهملي شعرك، أطلقيه ليسترسل على ظهرك واحرصي على لون شعرك، فلا تتركي الشيب يغزوه لأنك مشغولة ولا تجدين الوقت الكافي لتصبغيه.. يمكنك تدبر أمرك وزيارة صالون التجميل ليلونه لك بسرعة وسهولة دون أن تجهدي نفسك.

فالأنوثة هي مظهر خارجي ملفت وجذاب مع صوت هادئ، وكلمات تحمل الحب وتزينها ابتسامه تشرح الصدر.



4- اهتمي بجمال عقلك

من الأسباب التي تدفع الرجل للهروب من حديث زوجته، هو أن يقتصر حديثها على الطعام والشراب ومشكلات الأولاد وسعر الخضراوات والفاكهة الذي لا يتناسب مع طعمها.

ينجذب الرجل إلى المرأة الواعية المثقفة التي تهتم بأمور الحياة ولا تعيش على هامشها، لذا عليك أن تتعرفي على القضايا التي تدور على الساحة وكوني وجهة نظر خاصة بك لتعبري بها عن مواقفك و نظرتك للأمور و ستجدين أن زوجك يتوق لمناقشتك والتحاور معك والاستفادة من ثقافتك والتباهي بك.



5- لا تكشفي عن آثار العمر
بالطبع يعرف زوجك عمرك الحقيقي، ولكنه لا ينتبه إلى التفاصيل الصغيرة والخطوط الرفيعة التي تعلو ملامحك.. فلا تلفتي انتباهه إليها.
يدعوك الخبراء إلى تجنب التحدث عن الزمن والشباب الذي ضاع والعمر الذي جرى، كما أن عليك ألا تلفتي نظره إلى الخطوط الرفيعة التي تحتل مكانها إلى جانب عينيك، أو على طرفي فمك حتى لا يشعر زوجك أنك تقدمت في العمر وأن مظاهر الشيخوخة بدأت تظهر عليك.

أخفي أسرارك صديقتي واكتمي نبأ استعمالك كريما خاصا لشد البشرو وإزالة الترهلات، ولا تفصحي له عن الريجيم الذي تتبعينه واتبعيه في الخفاء حتى لا يواجهك إذا فشلت بالتهكم أمام الآخرين..
عليك أن تحرصي على كتم هذه الأسرار الصغيرة، وألا تفصحي له عنها حتى تحفاظي على نظرته لك طوال الوقت.



6- حدثيه عن مشاعرك

هل فكرت يوما في أن ترسلي لزوجك رسالة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف لا الشوق والحنين، تعبرين بها عن مشاعرك وتسرقين بها ابتسامته في وضح النهار؟

ستكتشفين بنفسك أن هذه التصرفات الرومانسية الرقيقة لها رد فعل تطالبينه فيها بشراء أي غرض، ولا تحمل سوى كلمة واحدة من كلمات الحب أو جميل كما أنها معبرة ومؤثرة، فالرجل يحب المرأة التي تحيره وليست التي يعرف كل أسرارها فلا تستطيع أن تفاجئه أبدا.
اشغلي عقله وارسمي البسمة على شفتيه وكوني مبتكرة دائما حتى تثيري قلبه وعقله.



7- اصنعا الذكريات المشتركة

اصنعا ذكرياتكما الجميلة، فالزيجات الناجحة هي التي تعتمد على مخزون كبير من الذكريات الجميلة، يمكن استعادتها إذا واجهتكما مشكلة ما، فتتذكران أوقاتكما الجميل معا وبها تحاولان التغلب على ما يواجهكما من صعاب ومشكلات قد تبدو كبيرة ولكن الحب يفتتها
منقول لعيونكم000002454.gif
flower1
ام البنات المؤدبات
ماشاء الله موصوع مهم ورائع
سلمت انا ملك يالحبيبة
نقاط قد تغفل عنها الزوجة لكنها
تجلب السعادة
تقيمي لك
مامت توتا
الأمل القادم .
موضوع مهم جدا
نقل موفق بارك الله فيك
O؛°‘¨ (سلمى حياتي) ¨‘°؛O
[ALIGN=CENTER][TABLE1="width:95%;background-image:url('http://forum.rjeem.com/mwaextraedit4/backgrounds/48.gif');"][CELL="filter:;"][ALIGN=center]
نشكر تلك الانامل التي تنقل المواضيع الهادفه لنتعلم منها

فشكرا لك اخيتي وبارك الله فيك

[/ALIGN]
[/CELL][/TABLE1][/ALIGN]
الصفحات 1 2 

التالي

تذكري 000 غرفة النوم تمثلك أنت 000 جمالها من جمالك ؟!

السابق

( للمتزوجات فقط ) بتحبى زوجك ؟! عبرى ولو بصورة

كلمات ذات علاقة
تسرقين , زوجك , قلب , كيف