الذكرى 81 لليوم الوطني السعودي

يصادف يوم الجمعة الموافق 25/10/1432 هـ اليوم الأول من الميزان ذكرى اليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية الواحد والثمانون هذا الوطن الشامخ...

مجتمع رجيم أخبار الأمة العربية والاسلامية
بنتـ ابوها
اخر تحديث

الذكرى 81 لليوم الوطني السعودي

الذكرى 81 لليوم الوطني السعودي

يصادف يوم الجمعة الموافق 25/10/1432 هـ اليوم الأول من الميزان ذكرى اليوم الوطني لتوحيد المملكة العربية السعودية الواحد والثمانون هذا الوطن الشامخ الذي وحده الإمام المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود يرحمه الله على منهج سليم وعقيدة صحيحة أساسها التمسك بكتاب الله وسنه نبيه والمحافظة على قيم هذا الشعب وثوابت هذا الوطن .


ولقد بذل الإمام المؤسس جهودآ عظيمه بقلب كبير مفعم بالإيمان والعزم والإخلاص والبذل والعطاء والوفاء ليصنع وطنا شامخآ مستقرآ سانده في ذلك إخوانه وأبنائه ورجال هذا الوطن الذين صدقوا ماعاهدوا الله عليه وبذلوا الغالي والنفيس لتحقيق الوحدة والأمن لاجزاء هذا الوطن الواحد .

وفي هذه المناسبة الغالية يجب ان نتـذكر تاريخ الأجداد والجهود التي بذلوها والمشاق والصعوبات التي واجهوها لجمع الشتات ولم الشمل حتى تحققت الوحدة والمحبة بين جميع أبناء هذا الوطن على مختلف أقاليمه ومدنه محبة لا مساومة فيها وحتى يتحقق اليقين بالوطن الواحد الذي لايساور أحد فيه أي هاجس او شك .

ان الإنسان منا يفتخر بما تحقق من امن وأمان وطمأنينة وبما تحقق من منجزات حضارية شملت جميع القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والنقل والمواصلات والصناعة والزراعة والكهرباء والماء .

ولقد عمل الامام الموحد وأبناؤه من بعده وصولا الى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز من أجل تحقيق العزه والكرامة والعيش الرغيد لأبناء هذا الوطن وكانت حزمه القرارات التاريخية التي اصدرها خادم الحرمين الشريفين هذا العام تصب في تحقيق الحاضر المجيد والغد المشرق بأذن الله لجميع شرائح المجتمع ولذا يجد المرء لزاما عليه ان يدعو بالرحمة للأمام المؤسس وأبناؤه من بعده الذين قضوا حياتهم في العمل لخدمة هذا الوطن واهله وان يتوجه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بالصحة والعافيه وان يحفظ الله ولاه الأمر وان يوفقهم لخدمه الدين والبلاد والعباد وان يسدد خطاهم لما فيه الخير انه على كل شيئ قدير .

000002454.gif

كتبه :د . نواف بن ذويبان الراشد


المصدر: مجتمع رجيم


hg`;vn 81 ggd,l hg,'kd hgsu,]d gg],g hg`;vd

~ عبير الزهور ~
اخر تحديث
جزاك الله خير حبيبتى
مقالة مميزة
ادام الله على المملكة الآمن والآمان
والمناسبات السعيدة

أنثى أبكت القمر
اخر تحديث
سلمت يمناك ياقمر
على المقالة الجميله
وحفظ الله السعوديه وشعبهاااااااااااا
LOVELYWIFE
اخر تحديث
الله يديم الامن والامان في كل البلدان

التالي

عربية منتقبة تنافس ساركوزي في الانتخابات الرئاسية القادمة

السابق

قانون الانتخابات الجديد بين الرفض و القبول - مصر 2011

كلمات ذات علاقة
81 , للدول , الذكري , السعودي , الوطني