الصواعق السنية في فضح بهتان الشيعة الامامية المتعة وإستعارة الفروج ونكح الدبر عند الرافضة

مجتمع رجيم / قسم الفرق الضالة
كتبت : || (أفنان) l|
-
إباحة الزنا والفجور عند الشيعة

بسم الله الرحمن الرحيم
لقد ناقشت كثيراً مع الشيعة حتى مع العقلاء منهم مسألة زواج المتعة فوجدتهم جميعاً مجمعين على أنه أمر
مباح بل وقربى إلى الله عز وجل (( والعياذ بالله )) .

وعندما أسأل أحدهم هل تزوجني إحدى قريباتك متعة ؟

فيكون الرفض القاطع والغضب

(( سبحان الله إن كان طاعة لله فلما حلال لكم ولبعض النساء اللاواتي من غير أقربائكم وحرام على نسائكم وأخواتكم ))
؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
لقد حرم الله سبحانه هذا النوع من الزواج وصار باطلاً .

ولقد حرمه النبي صلى الله عليه وسلم فعن علي بن أبي طالب رضي الله عنه وأرضاه أن النبي صلى الله
عليه وسلم ( نهى عن المتعة وعن لحوم الحُمر الأهلية زمن خيبر ) حديث صحيح .

وفي حديث آخر قال عليه الصلاة والسلام عن زواج المتعة ( ألا إنها حرام من يومكم هذا إلى يوم القيامة )
وهذا الموضوع فيه إجماع الصحابة وعلماء المسلمين عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه
وعلي بن أبي طالب رضي الله عنه وعبدالله بن عباس رضي الله عنه وووووو .

وإليكم الأحاديث (( بل قل المهازل والخرافات )) التي يستند إليها الشيعة في إباحة المتعة ( الزنا ) :-
جواز المتعة مع المرأة المتزوجة ( إي ورب الكعبة مع المرأة المتزوجة ) :
**عن أبي عبد الله عليه السلام قيل له (( إن فلاناً تزوج إمرأة متعة وإن لها زوجاً فسألها
فقال أبي عبد الله عليه السلام : لم سألها ؟؟؟؟؟!!!!!!
( ياسبحان الله لم يسأل المرأة أن لها زوجاً أم لا بل لابد أن يزني معها دون أن يسألها ) .
{ كتاب الوسائل 14/457 ، وكتاب التهذيب 2/187 } .


** وعن إسحاق بن جرير قال (( قلت لأبي عبد الله عليه السلام : إن عندنا بالكوفة إمرأة معروفة بالفجور
( أي غانية ) أيحل لي أن أتزوجها متعة ؟؟

قال : رفعت راية ؟ قلت لا لو رفعت راية أخذها السلطان قال : نعم تزوجها متعة .
( يا سلام على الزنا المقنن والغباء المفعم ياللعقول السليمة ) .
{ كتاب التهذيب 2/249 ، وسائل المتعة 14/455 } .


** وعن الحسن العطار قال : سألت أبا عبد الله عليه السلام عن عارية الفرج ( أي تُأجر فرجها ) ؟
فقال : (( لا بأس به . ( أي والله يقول لا بأس به ، لابد لإبليس أن يخجل ) ))
قلت : فإن كان منه الولد ؟

قال : لصاحب الجارية إلا أن يشترط عليه . )) ( ونعم الفقه ) .
{ كتاب بحار الأنوار 100/326 } .

وعن حريز عن أبي عبد الله عليه السلام : سأل في الرجل يحل له فرج جارية لأخيه ؟: (
( قال لا بأس في ذلك . ( ويبدو والله أعلم أنه لا بأس عندهؤلاء القوم أي شيء البتة )
قال فإن أولدها ؟:

قال : يضم إليه الولد ويرد الجارية لأخيه )) .
{ كتاب بحار الأنوار 100/326}

وهناك الكثير من هذه الخزعبلات ولكن المعذرة حتى لا يأتيني الغثيان .
أبو عبد الرحمن الطحاوي
كتبت : || (أفنان) l|
-
سبعين ملكاً يستغفرون للزاني

جاء كاظم الشيعي الرافضي من يوم شاق وطويل في العمل في أحد أيام رمضان وكان الوقت حوالي الثانية ظهرا وعند مروره بجوار غرفة أخته الصغرى معصومة ذات ال 14 سنة سمع الضحكات تتعالى من الغرفة وعندما دخل وإذا بذلك السيد المعمم من المذهب الرافضي يداعب أخته معصومة على الفراش وإذ بالحوار يبدأ :

كاظم يقول للمعمم : سيد رجب أنت ماذا تفعل هنا ؟

السيد رجب : أنا في بيت عمي

كاظم : عمت عينك والله !! قولي أنت أيش تسوى في هذه الغرفة ؟

تجيب الأخت معصومة على استحياء : هذا زوجي

كاظم : كيف هذا زوجك ؟؟؟ ومن قام بتزويجك أنا أخيك وأنا ولي أمرك بعد موت أبي

السيد رجب : أنت أيش فيك أما سمعت قول أبو عبد الله ( لا بأس يتزوج البكر إذا رضيت من غير أذن أبيها )

مستدرك الوسائل ج/4 ص/459


كاظم المسكين : يا سيد يا معمم أنت متزوج أربعة نساء كيف تتزوج أختي فوقهم ؟

السيد رجب : هههههه يا حبيبي أنت الظاهر أنك ماتعرف مذهبنا أين أنت عن قول المعصوم أبي عبدالله
( تزوج منهن ألفا فإنهن مستأجرات )
الكافي ج/5 ص/452


كاظم المقهور : يا معصومة ياغبية ومن شهد على زواجك هذا ؟

تجيب معصومة ذات ال 14 سنة والخدين محمرين من الخجل : السيد رجب قال لي إنه جاء في
( الوسائل ج/21 ص/ 64)
أن أباعبدالله قال ( يتزوج منهم ما شاء بغير ولي ولا شهود ) أنت ليش زعلان هذا قول المعصوم


كاظم وهو يحترق : يقول للاخت و متى ينتهي هذا الزواج إن شاء الله ؟

معصومة : لا تخاف يأ اخي السيد رجب أمين يطبق الإتفاق ماراح يطول في البيت

السيد رجب : لا لا عليك لا تخاف أنا زوج ظريف ما راح أكون ثقيل كلها شوط واحد وأخرج

كاظم : أيش تقصد يا سيدنا شوط واحد؟

السيد رجب : يتورط و يريد الكلام فتقاطعه معصومة

معصومة : أخي أنت أيش فيك سيدنا ثقة لا تخاف هو راح يطبق قول الإمام عن زرارة
قال: قلت له: هل يجوز أن يتمتع الرجل بالمرأة ساعة أو ساعتين؟
فقال: الساعة والساعتان لا يوقف على حدهما ولكن العرد والعردين واليوم واليومين.

( الكافي ج/5 ص/459


كاظم وهو يضرب كف بكف : ماشاء الله

معصومة : وأنت تدري يا أخي هذا فيه اجر لي كما قال السيد رجب

السيد رجب : وهو يظهر الخوف من الله ويتكلم بتذلل منكسا الرأس وهو يقول لولا قول الإمام ( المعصوم طبعا )
عن أبي عبد الله قال :
ما من رجل تمتع ثم اغتسل إلا خلق الله من كل قطرة تقطر منه سبعين ملكا يستغفرون له إلى يوم القيامة !!!!!!!! فقط ؟
لا قال : ويلعنون متجنبها إلى أن تقوم الساعة !!!!!! هذا في الوسائل جزء 21 ص 16


كاظم : سيدنا أنت مسطول أو شارب شيئ ؟

السيد رجب : ( ليش ) !!!

الشيعي المسكين : سيدنا نحن في نهار رمضان أتفهم حنا في نهار رمضان

تجيب معصومة كالعادة بكل خجل : سبحان الله يا أخي نفس السؤال سألته السيد قبل الزواج لأني حريصة على ديني
لكن السيد رجب جاوبني مباشرة كعادته ما شاء الله عليه و بالأدلة وقال لي مع ذكر المصدر طبعا أن أبا عبدالله :
قال في الرجل يأتي المرأة في دبرها وهي صائمة ؟
قال : لا ينقض صومها وليس عليها غسل
(التهذيب ج/4 ص 319 )
وأنا يا أخي متبعه قول المعصومين فالحمد لله لا غسل والصوم صحيح


كاظم : يا معصومة أنت بكر ووراك زواج هالعبيط السيد رجب ما يسمع الأشرطة التي تقول إن زواج المتعة للأرامل والمطلقات فقط ؟؟؟؟

السيد رجب : من يقول هذا لا يفهم مذهب أهل البيت وهذا الكلام لتسليك المذهب أمام العوام الذين هم مثلك لا يفهمون شيء عن المذهب ألم يقل المعصوم عندما سئل عن التمتع بالابكار ( وهل جعلت المتعة إلا لهن ) وهذا في
( وسائل الشيعة للعاملي ج/21 ص/33 )


ملاحظة عندما ذكر السيد رجب قول المعصوم ( وهل جعلت المتعة إلا لهن ) كان يلعب بحاجبيه وهو مسرور

ويضيف السيد رجب : وأزيدك أيضا أن إمامنا وقرة عيننا الخميني قال عن زواج المتعة
( اللمس بشهوة والضم والتفخيذ لا باس به حتى في الرضيعة )
تحرير الوسيلة ج/2 ص/241 أتفهم ياكظومي هذا في الرضيعة فما بالك بالبنت البكر من باب أولى


معصومة : الحمد لله يا أخي أرأيت أن في مذهبنافسحة وسعة وتيسير

السيد رجب : كظومي الله يرحم والديك أنا وراي شغل أطلع خلني أكمل شغلي

كاظم : ما راح اطلع أنا جالس على قلبك إلى أن تخرج

ملاحظة : طبعا كاظم لن يقتل السيد لانه ثقة بالنسبة لديه

معصومة : سيد رجب شوفله فتوى تصلحله أرجوك نريد أن تكمل أريد الأجر

سيد رجب : كاظم هذه فتوى من مرجع معتبر خذها وطبقها الآن الآن بسرعة شوفلك أي مكان بالبيت وطبقها بس أطلع

كاظم : سيد هل فيها اجر ؟

معصومة : طبعا السيد ما يكذب

السيد رجب : أسمع يا كاظم يقول الأمام المرجع الخوئي قدس الله سره عندما سال هل يجوز التمتع بالخادمة الكتابية المخصصة لتنظيف المنزل وغسل الملابس وطهي الطعام ؟؟ أجاب سماحته بأنه جائز ، والحين كاظم روح أطلب الأجر عند الخادمة !

كاظم : لكن سيدنا الخادمة ماتعرف شيء عن الإسلام ومذهب أهل البيت أي زواج أي متعة هذه الخادمة لاتعرف إلا المال !!

السيد رجب : ماشاء الله عليك ياكاظم انت ذكي وتطلب الدليل بارك الله ( بيك ) نفس هذا السؤال قد سأل لمرجعك الذي تقلدك
يا كاظم لقد سأل الخوئي :
هل يجوز نكاح الكتابية أو المخالفة إذا كانت لا تعتقد حليتها ولكن استجابت طمعا في المال ؟؟ قال سماحته نعم يجوز!!!!
أخي كاظم ستجد فتاوى إمامك ومرجعك العظيم الخوئي في كتاب منية السائل ( ص100) أذهب وطبق


# وبعد هذا الحوار المدعم بالأدلة من أمهات الكتب المعتبرة من المذهب الرافضي أقتنع كاظم بصحة فعل السيد وأخته لأنهما لم يأتيا بما هو محرم بهذا المذهب وتكررت زيارات السيد رجب لمعصومة سواء في نهار رمضان و غيره من الشهور و قام كاظم بتطبيق فتوى مرجعه الخوئي وعاش مع الخادمة في سعادة ( وخلفوا صبيان وبنات )
وأخته تبتغي الأجر وتطبق روايات المعصومين وكاظم كذلك وعاش هذا البيت الشيعي مصدرا للعفة والطهر والله المستعان وعليه التكلان


{ اتَّخَذُواْ أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللّهِ } .


الحمد لله على سلامة المنهج


كتبت : || (أفنان) l|
-

لكن لتحذر كُلُ نساء الشيعة

و ليؤدين ما يجب عليهُن للفقيه
من خُمسٍ و مُتعة و غيرها
حتى لا يُحرم المُتعة أو يُعطلها
فالحلالُ و الحرامُ يتبع مزاجهُ الشخصي

و هذا الرابط حتى تصدقي ما نقول
http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?Tz...4&181&210&7



بُشراكِ فقد أوجد السيستاني لنساء الشيعة وظيفة جديدة
لا بطالة بعدها أجرٌ و ثوابٌ و مالٌ تجنيه أيضاً
إفتخري و أفتخري كما يحلو لكِ و أرينا ردُكِ

http://www.alseraj.net/ar/fikh/2/?Tz...4&181&210&7
كتبت : || (أفنان) l|
-
إياكي ثُم إياكي أن تحتجي
فهذا فعلٌ تنسبهُ كُتبكم لرسول الله
صلى الله عليه و آله و صحبهِ و سلم
و حاشاهُ أن يفعل مثل هذا
و هو المبعوثُ ليُتمم مكارم الأخلاقِ

هذه من كُتبكم و معها الرابط
http://www.al-shia.org/html/ara/book...ehar43/a8.html

هل ترضين هذا الفعل من والدكِ
و هل ترضينهُ حين يفعلهُ زوجكِ الائم مع إبنتكِ
طبعاً لن اسأل عن الزوج المؤقت
فمع إنتهاء المُدة يُدير كل منكما ظهرهُ للآخر
و أما الأبناء فهذه فيها حديثٌ آخر










كتبت : || (أفنان) l|
-


ايها الشيعى الذى يرجوا الله ورسوله
ويرجوا حسن الختامة ورضوان الله
لا تتبع ايات الشيطان
ولا تعبد الشيطان واياته
فهم يفتون بشرائع ابليس ويعبدون شياطينهم

{وَإِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً قَالُواْ وَجَدْنَا عَلَيْهَا آبَاءنَاوَاللّهُ أَمَرَنَا بِهَا
قُلْ إِنَّ اللّهَ لاَ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاء أَتَقُولُونَ عَلَى اللّهِ مَا لاَ تَعْلَمُونَ }الأعراف28
{وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِيَ آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ }الأعراف175











تم ولله الحمد وفضل منه وحده
منقول
مع بعض المصادر المدعمة للموضوع من مكتبتي الخاصة


كتبت : Coeur de Rjeem
-
لا حول و لا قوه الا بالله
والله حبيبتي افنان موضوعك جعلني اعيد تفكيري فيمن نسميهم بالمجانين
الان اظن ان هؤولاء اكثر استحقاقا للقب
وللاسف مرت عليا قصه كنت اخبرت بها ام البنات
لاني فعلا صدمت و ذهلت من التصرف
وهي جمع امراه لزوجين في ان واحد
امره مغتربه بدوله مسيحيه
في اول الامر ظننت انها اعتنقت المسيحيه لكن هذا محرم في دينهم وممنوع في بلدهم
لكن فهمت ان انتشار مثل هدا ماهو الا سم المجانين الشيعيين
يزينون الفواحش للناس و يحللونها
اللهم ابعدهم عنا
و اجعل هدايتهم قريبه
و لا ترحم رؤوس فتنتهم
و الله اني فعلا مصدومه
بارك الله فيك افنان وجعل مواضيعك عنهم في ميزان حسناتك
الصفحات الأولى ... 2  3  4  5 6 

التالي

اليهود وفسادهم فى الارض

السابق

ما حكم قول أخي للروافض ؟

كلمات ذات علاقة
المتعة , الامامية , الخبر , الرافضة , الشيعة , الصواعق , الزوجة , الفرني , بهتان , عند , في , فِي , وإستعارة , ونكح