أنظمة و برامج الرجيم دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

رجيم تنشيط حرق الدهون !!

Like Tree2معجبون بهذا
الصورة الرمزية هبه خالد
هبه خالد
وردة فعالة
تاريخ الإنضمام: Mar 2011
رقم العضوية : 84612
العمر:
المشاركات: 83
نشاط هبه خالد
  • قوة السمعة : 100
  • الإعجاب: 13
    قديم 09-26-2011, 10:20 AM
    #1
    Icons13 رجيم تنشيط حرق الدهون !!
    تفيد دراسة أمريكية أن الطريقة التي يقوم بها الجسم بحرق الدهون قد تكون مهمة جدا في المساعدة على التخلص من الوزن الزائد عن طريق الفهم الصحيح لكيفية عمل الجسم.
    ويعتبر تنشيط حرق الغذاء في الجسم ركنا أساسياً من أركان عملية تقليل الوزن.ويمكن تنشيط عملية الحرق الغذائي بتناول الأغذية الصحيحة لا سيما الألياف (أي الخضر) والبروتين (أي اللحوم).


    وعليك أن تتذكري شيئاً مهماً.. أن نسيان تناول بعض الوجبات الغذائية، لا سيما وجبة الإفطار سوف يجعل الحرق الغذائي بطيئاً. فعليك إذن أن تأكلي جيداً وأن تختاري الأغذية الصحيحة التي تنشط الحرق.وهذه الخطة التي تمتد لمدة 3 أسابيع سهلة فعلاً لأن فيها درجة كبيرة من الحرية.
    وسوف ندرج لك المأكولات وكمياتها ونترك لك حرية تناولها في الوقت واليوم الذي ترغبين!


    الأسبوع الأول:
    استعدي لفكرة تناول الكثير من الخضر والبروتين مع تقليل النشويات. تدرجي في ذلك لكي
    لا تصابي بالانتفاخ.
    الإفطار موحد:حليب خالي الدسم+ ملعقة صغيرة عسل.
    السبت:
    الغداء:- أي نوع من السلطة بدون زيت.- دجاج مشوي “صدر دجاج”+ نصف توست.العشاء:
    شوربة خضار+ 2 توست مع جبن أبيض.
    الأحد:
    الغداء:- 3 ملاعق أرز مسلوق+ دجاج مسلوق.العشاء:- عصير فواكه طازج+ توست مع جبن أبيض.
    الاثنين:
    الغداء:- خضار مسلوق+ 2 قطعة ستيك مشوية.العشاء: – سلطة تونة+ 2 توست ريجيم.
    الثلاثاء:
    الغداء:- 4 ملاعق أرز+ طبق خضار سوتيه.العشاء: – 2 ثمرة فاكهة متوسطة الحجم.
    الأربعاء:
    الغداء:- تونة+ سلطة خضراء.العشاء:- 2 بيضة مسلوقة+ توست ريجيم.
    الخميس :
    الغداء:- خضار مسلوق+ ستيك مشوي+ توست ريجيم.العشاء:- حليب خالي الدسم كوب واحد.- 2 ثمرة فاكهة.
    الجمعة:
    الغداء:- دجاج مشوي+ سلطة خضرا ء+ 2 ثمرة فاكهة.العشاء:- كوب عصير برتقال أو ثمرة برتقال.
    الأسبوع الثاني:
    ستلاحظين في هذا الأسبوع وبعد أن تناولت الأغذية المخصصة للأسبوع الماضي أنك بدأت
    تفقدين الكثير من السوائل في جسمك وهذا يجعلك تشعرين بأنك أخف وزناً.
    شجعي هذه العملية بالحرص على تناول الكثير من الماء خصوصاً بين الوجبات ويفضل أن
    يكون الماء بارداً لكونه يتطلب المزيد من السعرات الحرارية.
    الإفطار موحد:- عصير فواكه طبيعية.
    السبت :
    الغداء:- خضار مسلوق+ بيض+ ستيك.العشاء: – 2 ثمرة فاكهة.
    الأحد :
    الغداء:- 4 ملاعق مكرونة+ طبق خضار سوتيه.العشاء:- حليب خالي الدسم+ ثمرة فاكهة.
    الاثنين:
    الغداء:- سلطة خضراء+ صدر دجاج مشوي.- 2 توست ريجيم.العشاء: – سلطة تونة بدون زيت.-
    ثمرة تفاح متوسطة الحجم.
    الثلاثاء:
    الغداء:- خضار مسلوق+ 2 توست ريجيم.العشاء:- سلطة فواكه.
    الأربعاء :
    الغداء:- سمك مشوي+ سلطة خضراء.العشاء:- سلطة فواكه.
    الخميس :
    الغداء: 3 ملاعق أرز+ سلطة خضراء+ طبق خضار.العشاء:- عصير فواكه طازج.
    الجمعة
    الغداء:- سمك مشوي+ سلطة خضراء.العشاء: – عصير فواكه طازج.


    الأسبوع الثالث
    في هذه المرحلة سيكون معدل الحرق الغذائي قد تضاعف. وسيزداد أكثر إذا اتبعت مجموعة النصائح التالية
    - لا تحاولي تجويع نفسك، فالجوع يبطئ عملية الأيض في الجسم بحيث يخزن الدهن بشكل أكبر.
    - حاولي زيادة مدة التمارين الرياضية، حيث أن الجسم يبدأ بحرق الدهون المخزنة بعد ثلاثين دقيقة من البدء بالتمارين الرياضية.
    - اختاري التمارين التي تستهلك طاقة عالية مثل المشي و ركوب الدراجات الهوائية أو السباحة أو التمارين السويدية.
    - حاولي التنويع في النشاط الرياضي الذي تمارسينه حيث ينصح بتغيير نوع الرياضة التي تمارسينها مرة كل ستة أسابيع على الأقل.
    - لا تحاولي تجويع نفسك، فالجوع يبطئ عملية الأيض في الجسم بحيث يخزن الدهن بشكل أكبر.
    - حاولي زيادة مدة التمارين الرياضية، حيث أن الجسم يبدأ بحرق الدهون المخزنة بعد ثلاثين دقيقة من البدء بالتمارين الرياضية.
    - اختاري التمارين التي تستهلك طاقة عالية مثل المشي و ركوب الدراجات الهوائية أو السباحة أو التمارين أو السباحة أو التمارين السويدية.
    - حاولي التنويع في النشاط الرياضي الذي تمارسينه حيث ينصح بتغيير نوع الرياضة التي
    تمارسينها مرة كل ستة أسابيع على الأقل.
    -احرصي دائما على تناول وجبة الإفطار.


    واتمني الاستفاده للجميع رجيم تنشيط حرق الدهون !! zyxr_0746.gif

    دعواتكم رجيم تنشيط حرق الدهون !! rolleyes.gif
    الصورة الرمزية منايا1977
    منايا1977
    رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
    تاريخ الإنضمام: Apr 2010
    رقم العضوية : 60558
    العمر:
    المشاركات: 7,137
    نشاط منايا1977
  • قوة السمعة : 100
  • الإعجاب: 5106
    قديم 09-26-2011, 10:36 AM
    #2
    افتراضي رد: رجيم تنشيط حرق الدهون !!
    مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
    الصورة الرمزية zena
    zena
    وردة بيضاء
    تاريخ الإنضمام: Mar 2008
    رقم العضوية : 15261
    العمر:
    المشاركات: 1,815
    نشاط zena
  • قوة السمعة : 100
  • الإعجاب: 2001
    قديم 09-26-2011, 11:54 AM
    #3
    افتراضي رد: رجيم تنشيط حرق الدهون !!

    يسلمووووو عالمعومات الحلوه
    يعطيكي الف عافيه
    الصورة الرمزية انتظـــــار
    انتظـــــار
    رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
    تاريخ الإنضمام: Oct 2008
    رقم العضوية : 25066
    العمر:
    المشاركات: 3,151
    نشاط انتظـــــار
  • قوة السمعة : 100
  • الإعجاب: 2486
    قديم 09-26-2011, 03:31 PM
    #4
    افتراضي رد: رجيم تنشيط حرق الدهون !!
    تسلمي على طرحك المفيد هبه
    [IMG]http://www.***********/up/uploads/images/a7tajk-3e92539a59.gif[/IMG]
    الصورة الرمزية نيسو50
    نيسو50
    روح المنتدى
    تاريخ الإنضمام: Jul 2011
    رقم العضوية : 88715
    العمر:
    المشاركات: 3,350
    نشاط نيسو50
  • قوة السمعة : 100
  • الإعجاب: 4226
    قديم 09-27-2011, 10:20 AM
    #5
    افتراضي رد: رجيم تنشيط حرق الدهون !!
    يعطيك العافية


    عندي سؤال:

    الفطور مهم نوعية الاكل ايش تكون علشان نبدا نحرق

    يعني بتفرق اذا افطرنا حبة فواكه او بيضة؟؟؟؟؟
    الصورة الرمزية رحيق العسل
    رحيق العسل
    روح المنتدى
    تاريخ الإنضمام: Dec 2009
    رقم العضوية : 54050
    العمر:
    المشاركات: 2,465
    نشاط رحيق العسل
  • قوة السمعة : 100
  • الإعجاب: 3519
    قديم 09-27-2011, 12:42 PM
    #6
    افتراضي رد: رجيم تنشيط حرق الدهون !!
    جميلة المعلومات الف شكر لك
    اضافة رد

    العلامات المرجعية

    رجيم تنشيط حرق الدهون !!


    « رجيم غوووط جديد أطعمة تحرق السعرات الحرارية »

    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع


    الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
    وصفة رجيم فعالة وممتازة وبدون حرمان اقوى رجيم من د - اوز رجيم صحى ومتوازن وطريقك لنسف الدهون ~ عبير الزهور ~ أنظمة و برامج الرجيم 22 04-13-2014 12:20 PM
    رجيم سريع وفعال وصفة مجربة ومضمونة للتخلص من الدهون والشحوم في البطن والارداف - اسباب و علاج المشكلة الدهون الشحوم البطن والارداف || (أفنان) l| أنظمة و برامج الرجيم 16 11-23-2013 12:23 PM
    رجيم الوجبات الست مجرب ينقص كيلو في5 أيام _ أسرع رجيم لحرق الدهون 2013 - أسهل رجيم صحي مميز و يشبع هدوء فتاة أنظمة و برامج الرجيم 18 04-21-2013 06:55 PM
    تنشيط عضويتي؟؟ Ms.Diet الآراء والشكاوى والاقتراحات 2 07-26-2009 04:00 AM

    الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 02:15 PM. : .
    المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
    جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
    Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
    Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
    منتدى رجيم منتدى مستقل