مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

لن أسمح لليأس أن يقضي على حلم الرشآقة.~

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة دمعةمطر:
كيفكم بنات
شمس الحياه وزني 68
سامحوني بنات أمس خربت ريجيم فادي أولا ما عندي أغراض ثانيا كان عندنا عشا ومشاوي ومندي وشي شي وما قدرت أقاوم وأكلت مشاوي فقط بدون خبز ولا رز واليوم لحد الأن ما اكلت ولا شي عقاب وعملت رياضه مشي لمدة 45 دقيقه
أنا تعبت من هذي المشكله لما يكون عندي جمعه او عشا ما أقدر أقاوم ساعدوني بنات
يا هلا دموووعة

مبروووك الوزن الجديد

عقبال المثالي ..

لا تفكري بالتخبيص كثيير

ذا عندك طلعة او عزيمة او عشا عااادي اكلي وخليه اليوم المفتوووح

لكن ع طووول اليوم الي بعده قللي اكل بشكل كبيير

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة اناقتي برشاقتي:


هههههههههههههه والله مادري بشنو حلمت كلشي تبخر
بس شكلي خذيت بور قوي لدرجة للحين مانمت هههه

سكتي وانه اكتبها اضحك هههههههههه ماحصلت شي اكتبه غير .. لاني ماسخنت الماي ههههههههههه




ههههههههههههههــ

خخخخخخخخخ عشااان مرة ثانية ما تنامي واااجد


اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة دلعي نادر:
يسلموؤؤؤ على النصيحه انآقتي
بالنسبه ليومي
فطرت : نصف تفآآحه
والغدا: ربع قطعه دجاجه عالفحم + توست
وقريب المغرب رحت عند اختي المتزوجه وهي جابتلي كيك مع قهوهاكلت قطعه جدآ صغيره
وجابتلي فشآر مع شآآيوالله اني ما اكلت الا كم حبه
ورجعت البيت اكلت دوريتوس السآعه 9
ومن بعدها ما اكلت شي حتى العشآ ما تعشيت وانا بصراحه اسهر ما انام الا 7 او 8 الصبآح
والله احس يومي مو صح.... ما تحسوون تخبيص في تخبيص ولا؟؟
اهلين دلعي

شكلج مدمنة دوريتوز

حلو يومك مو هذاك الزود مخبصة

اهم شي واصلي
هاي صبايآ
شو اخباركن ..

يومي:
كوبين ماء الساعة 7
الساعة 11 كانت وجبة الفطور + الغداء :
2 نجتس + 2 طعمية + جبن ملعقة شاي + سلطة + 1 توست مع قطعة همبرجر وجبن << مادري شكان فيها بالضبط

العشاء س 8 : سندويشة صامولي كبدة

ماذكر كم كاس شربت بس ماوصلت ل8

+

ساعة مشي متوسط
[CENTER]هآآآي بنآآآآآت كيفكم
احم احم اليوم فطرت : توست 2 اسمر مع نص ملعقة جبنه + شاي
والغدا ما تغدييت اول ما فطرت قمت ونظفت البييت كلوووو تقريبآ سآآعتيين او اكثر وانا قاعده اكرف
وبعدها شربت قهوه + 2 تمره
والعشآ: تفآحه + قطعه صغيره جدآ خبز وبس هذآ كان يومي
بس تصدقوون اليوم عمتي جات وشآآفتني قالت لي مرره نحفتي وحتى اخويا قالي نحفتي وانا بعد حآآسه اني نحفت صارلي اقل من اسبووع وانا بديت بالدايت تهقوون من جد نحفت؟ [/CENT
وحتى اختي امس لما رحت لها قالت لي نحفتي كثيير نسيت اقولكم بكرآ صحبآتي جايين عندي ومسوين لمة بنات حآيسه وربي ماني عارفه ايش اسوي لاني ما قلت لهم اسوي دايت عادي اقولهم ولا اخليه يوم فري ولا كيفف
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة دلعي نادر:
[CENTER]هآآآي بنآآآآآت كيفكم
احم احم اليوم فطرت : توست 2 اسمر مع نص ملعقة جبنه + شاي
والغدا ما تغدييت اول ما فطرت قمت ونظفت البييت كلوووو تقريبآ سآآعتيين او اكثر وانا قاعده اكرف
وبعدها شربت قهوه + 2 تمره
والعشآ: تفآحه + قطعه صغيره جدآ خبز وبس هذآ كان يومي
بس تصدقوون اليوم عمتي جات وشآآفتني قالت لي مرره نحفتي وحتى اخويا قالي نحفتي وانا بعد حآآسه اني نحفت صارلي اقل من اسبووع وانا بديت بالدايت تهقوون من جد نحفت؟ [/CENT
وحتى اختي امس لما رحت لها قالت لي نحفتي كثيير نسيت اقولكم بكرآ صحبآتي جايين عندي ومسوين لمة بنات حآيسه وربي ماني عارفه ايش اسوي لاني ما قلت لهم اسوي دايت عادي اقولهم ولا اخليه يوم فري ولا كيفف
يعطيج العافية ويقويج
يومج جدا خفيف
اعتقد وزنج قليل فأي نقصان بالوزن راح يبين على جسمج
وبما انتي مو قاعدة تسوين شي غلط عادي تقولين مافيها شي يمكن فيهم وحدة دبة تتحمس وتهتدي لطريق الرشاقة < ههههههه
واذا كلش ماقدرتي سويها وجبة فري وواصلي باقي اليوم دايت
وينج رفوف

نصائح غذائيّة للتخلص من إنتفاخ البطن

1 - يجب التقليل من تناول الملح في الطعام حتى لا تحتبس السوائل في الجسم.
2 - يجب شرب كميّة كبيرة من الماء بين الوجبات للتخلّص من تخزين الملح في الجسم.
3 - للموز دور فعّال في توازن نسبة الملح في الجسم، والسبب يعود إلى عنصر البوتاسيوم الموجود في الموز والذي يساعد على التخلص من احتباس السوائل.
4 - لا تتناول المشروبات التي تحتوي الكافيين بكثرة (كالشاي والقهوة...) فهذه المشروبات تؤدي إلى إحتباس السوائل في الجسم.
5 - إنتبه إذا كنت تعاني من حساسية الحنطة التي تسبّب إنتفاخاً في البطن. إبتعد لمدة أسبوعين عن تناول كافة مشتقات الحنطة (المكرونة - والخبز الأبيض)، وركّز على تناول النشويات من مشتقات الذرة. فإذا شعرت بتحسّن فإنك تعانى من حساسيّة الحنطة وعليك بإتباع نظام خاص بعيد عن كافة مشتقات نشويات الحنطة.
6 - قلّل من تناول الأطعمة الدهنيّة، واستبدل لحم الغنم بلحم البقر.
7 - لا تتناول المعجنات صباحاً، كالكرواسون والمناقيش، واستبدلها بالخبز الأسمر المحمص.
8 - لا تتناول «الآيس كريم«، واستبدله باللبن القليل الدسم بنكهة الفاكهة أو الذي يحتوي على قطع فاكهة صغيرة.
9 - إستعمل طريقة القلي بكميّات زيت قليلة جداً حتى بالنسبة إلى المأكولات التي تتطلّب قلياً عميقاً بالزيت. ويفضل الإبتعاد عن الأطعمه المقليه فهذا أفضل وأصح .
10- إحذرمن تناول بعض أنواع الخضروات النيّئة فإنها تسبّب إنتفاخ البطن منها: القرنبيط (الكرنب)، والبصل الأخضر.
11 - إنّ الأطباق المقليّة وكثرة التوابل والفلفل يؤثران سلباً على وضع البطن وانتفاخه.
12 - إستهلك النوع الطري من الأجبان الذي يكون سهل الهضم، وابتعد عن القاسي منه كجبنة الغرويير.
13 - لا تمزج بين تناول البروتين والدهون مع السكريات وإلا أصبحت عملية الهضم صعبة للغاية. لذلك ينصح بتناول الفاكهة قبل فترة من تناول الطعام.
14 - تناول كوباً من شاى أوراق النعناع وذلك بغلى الماء ثم بعد غلق النار عنه ضع بعض الأوراق أو المسحوق ثم غطه حتى لا تتطاير منه الزيوت الطياره وهذا بعد كل وجبة لتمتص الغازات الموجودة في البطن.
15 - لا تشرب المشروبات الغازية لأنّ لها تأثيراً سلبياً على البطن وتؤدي إلى بروز البطن. ولا ننسى تأثيرها فى العمل على تآكل الجدار المعوى .
16 - ينصح جميع الذين لا يتخلون عن «اللبان«، بتركه فوراً لأنها تسبّب تجمّع الهواء في البطن.
17 - لا تكثر من تناول الفاكهة الغنيّة بالأحماض - كالليمون والحامض خصوصاً إذا كنت تعاني من الإمساك والمغص.
18 - إعتمد على الخس كعنصر مساعد للجهاز الهضمي في عملية الإفراز، فتناوله بشكل سلطة، واعتمد على السبانخ والكوسه التي تسهّل الهضم، خصوصاً إذا تمّ تناولها مع مأكولات ذات هضم بطيء كالمكرونة والأرز.
19 - إيّاك والأكل بين الوجبات، وعندما تشعر بالجوع كل تفاحة أو إشرب كوباً من اللبن.
20 - إنتبه، إن تناول عصير الفاكهة في الصباح،يسبّب الإنتفاخ في المعدة.
الأولى ... 40  41  42  43  44 45  46  47  48  ... الأخيرة
كلمات ذات علاقة
لن أسمح لليأس أن يقضي على حلم الرشآقة~