الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

لن أسمح لليأس أن يقضي على حلم الرشآقة.~

Like Tree180معجبون بهذا
موضوع مغلق
الصورة الرمزية اناقتي برشاقتي
اناقتي برشاقتي
:: وردة ماسية ::
قديم 10-26-2011, 02:27 PM
#265
يومي مش ولا بد أحس نفسي مكركبة ..


صحيت الساعة 7 وربع بس ما كليت ولا شربت شي
الساعة 10 لعبت تمارين هيفا الان

ففطرت الساعة 11 الا ربع 2 توست لبنة + خس + كوبين ماء
الساعة 1 ونص شربت كوب ماء و تغديت دجاج مشوي + نصف خبز + كم ملعقة رز + شرائح بصل وطماطم + شريحة واحدة بطاطس مقلية

الصورة الرمزية شمس الحيآة
شمس الحيآة
وردة حمراء وسام التميز
قديم 10-26-2011, 03:12 PM
#266
ان شاءالله ترجع قريب

بس ادعي لجدها المغفور له باذن الله

الله يرحمه ويغمد روحه الجنة يارب ...

رفوفة اليوميات مفتقدة لكي



نصائح غذائيّة للتخلص من إنتفاخ البطن

1 - يجب التقليل من تناول الملح في الطعام حتى لا تحتبس السوائل في الجسم.
2 - يجب شرب كميّة كبيرة من الماء بين الوجبات للتخلّص من تخزين الملح في الجسم.
3 - للموز دور فعّال في توازن نسبة الملح في الجسم، والسبب يعود إلى عنصر البوتاسيوم الموجود في الموز والذي يساعد على التخلص من احتباس السوائل.
4 - لا تتناول المشروبات التي تحتوي الكافيين بكثرة (كالشاي والقهوة...) فهذه المشروبات تؤدي إلى إحتباس السوائل في الجسم.
5 - إنتبه إذا كنت تعاني من حساسية الحنطة التي تسبّب إنتفاخاً في البطن. إبتعد لمدة أسبوعين عن تناول كافة مشتقات الحنطة (المكرونة - والخبز الأبيض)، وركّز على تناول النشويات من مشتقات الذرة. فإذا شعرت بتحسّن فإنك تعانى من حساسيّة الحنطة وعليك بإتباع نظام خاص بعيد عن كافة مشتقات نشويات الحنطة.
6 - قلّل من تناول الأطعمة الدهنيّة، واستبدل لحم الغنم بلحم البقر.
7 - لا تتناول المعجنات صباحاً، كالكرواسون والمناقيش، واستبدلها بالخبز الأسمر المحمص.
8 - لا تتناول «الآيس كريم«، واستبدله باللبن القليل الدسم بنكهة الفاكهة أو الذي يحتوي على قطع فاكهة صغيرة.
9 - إستعمل طريقة القلي بكميّات زيت قليلة جداً حتى بالنسبة إلى المأكولات التي تتطلّب قلياً عميقاً بالزيت. ويفضل الإبتعاد عن الأطعمه المقليه فهذا أفضل وأصح .
10- إحذرمن تناول بعض أنواع الخضروات النيّئة فإنها تسبّب إنتفاخ البطن منها: القرنبيط (الكرنب)، والبصل الأخضر.
11 - إنّ الأطباق المقليّة وكثرة التوابل والفلفل يؤثران سلباً على وضع البطن وانتفاخه.
12 - إستهلك النوع الطري من الأجبان الذي يكون سهل الهضم، وابتعد عن القاسي منه كجبنة الغرويير.
13 - لا تمزج بين تناول البروتين والدهون مع السكريات وإلا أصبحت عملية الهضم صعبة للغاية. لذلك ينصح بتناول الفاكهة قبل فترة من تناول الطعام.
14 - تناول كوباً من شاى أوراق النعناع وذلك بغلى الماء ثم بعد غلق النار عنه ضع بعض الأوراق أو المسحوق ثم غطه حتى لا تتطاير منه الزيوت الطياره وهذا بعد كل وجبة لتمتص الغازات الموجودة في البطن.
15 - لا تشرب المشروبات الغازية لأنّ لها تأثيراً سلبياً على البطن وتؤدي إلى بروز البطن. ولا ننسى تأثيرها فى العمل على تآكل الجدار المعوى .
16 - ينصح جميع الذين لا يتخلون عن «اللبان«، بتركه فوراً لأنها تسبّب تجمّع الهواء في البطن.
17 - لا تكثر من تناول الفاكهة الغنيّة بالأحماض - كالليمون والحامض خصوصاً إذا كنت تعاني من الإمساك والمغص.
18 - إعتمد على الخس كعنصر مساعد للجهاز الهضمي في عملية الإفراز، فتناوله بشكل سلطة، واعتمد على السبانخ والكوسه التي تسهّل الهضم، خصوصاً إذا تمّ تناولها مع مأكولات ذات هضم بطيء كالمكرونة والأرز.
19 - إيّاك والأكل بين الوجبات، وعندما تشعر بالجوع كل تفاحة أو إشرب كوباً من اللبن.
20 - إنتبه، إن تناول عصير الفاكهة في الصباح،يسبّب الإنتفاخ في المعدة.
يعطيك العفية

معلومات مميزة
يومي مش ولا بد أحس نفسي مكركبة ..

صحيت الساعة 7 وربع بس ما كليت ولا شربت شي
الساعة 10 لعبت تمارين هيفا الان

ففطرت الساعة 11 الا ربع 2 توست لبنة + خس + كوبين ماء
الساعة 1 ونص شربت كوب ماء و تغديت دجاج مشوي + نصف خبز + كم ملعقة رز + شرائح بصل وطماطم + شريحة واحدة بطاطس مقلية


حلو يومك

واصلي نحو المثالي
الصورة الرمزية شمس الحيآة
شمس الحيآة
وردة حمراء وسام التميز
قديم 10-26-2011, 03:15 PM
#267
اغلب يومي ف الكلية

من ساعة 7 الى 4

الفطور <<كوب حليب + 2 خبز

ف الكلية << سندويش + عصير


لما رجعت البيت << شوكلاتة
الصورة الرمزية دلعي نادر
دلعي نادر
وردة مبدعة
قديم 10-26-2011, 03:32 PM
#268
اووك اناقتي احاول اقولهم فعلن ما اسوي شي غلط بس ما ابغا افطر ولا اتغدا عشان اذا اغصبووني على الاكل او ما قدرت اقولهم وقتها اكون مو ماكله شي احسن لي مو؟
دمعةمطر
وردة فعالة
قديم 10-26-2011, 06:55 PM
#269
كيفكم ياحلوين وكيف الرشاقه معاكم
انا موقفه الرجيم وماشيه على التخفيف والحمدالله وزني ثابت 68 وببدأصيام العشر ويارب ينزل وزني لأنو ما بقي شي على ملكة أخوي في شهر واحد ومرره متحطم أني ما نزلت كثير
رياضه ما عملت لأني مررره مشغوله وشغالتنا سافرت وخذي كرف الله يعين
دمعةمطر
وردة فعالة
قديم 10-26-2011, 06:57 PM
#270
ونعزي أختنا رفوفه في وفات جدها الله يرحمه وعظم الله أجرها

العلامات المرجعية

لن أسمح لليأس أن يقضي على حلم الرشآقة.~


« محتاره بين هالرجيمااات !! ريجيم لعمر 16 حريم ادخلو ضروري طالبينكم »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا لليأس لا لليأس مسجات الجوال 5 10-28-2010 09:50 AM
طريقة عمل الكابتشينو أصلى أصلى وبالصور ام منه قسم الموضوعات المنقولة 57 07-22-2010 04:13 PM
يوميآت الحصول على لقب تآج الرشآقة =) تآج الرشآقة الحمية و الرشاقة و الرجيم 14 05-16-2010 06:51 PM
~. يوميآآآآتـي للوصول الي لقب تآج الرشآقة .~ تآج الرشآقة أرشيف رجيم 8 11-25-2009 05:24 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 12:14 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل