لا داعي لتحليل أحذية نسائية

مجتمع رجيم / الشنط والاحذيه
كتبت : || (أفنان) l|
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
align="right">128771747519.gif



align="right">



align="right"> 17-2.gif

إن التفاخر بإنفاق الملايين من الدولارات على الماس والياقوت، والذهب الأبيض، أمراَ قد يكون مقبولاً
اذا كان لزينة الأيدي والأعناق


5_124.gif ولكن أن ينفق الملايين على زينة الإحذية،لإرتدائها مرة واحدة ولمناسبة خاصة، فيه الكثير من المبالغة
align="right"> 5_109.gif

وأن كان رأيي لا يقدم ولا يؤخر، في تغيير الثابت، عند المصممين والمنتجين، وأولئك ألذين يسارعون لشراء هذه الاحذية
يبقى أن نقول الرأي، حتى لو لم نجد آذان صاغية.


128828309311.gif
أن القائمة التي سأعرضها عليكن تتابعاً من الأغلى للأرخص ليست في الواجهات فقط معروضة إنما معروضة في خزانات من اشتراها.
align="left">Stuart Weitzman’s Rita Hayworth: ٣ مليون دولار

most-expensive-shoes

ستيوارت وايتزمان هيورث، واحدة من أغلي التصاميم على الإطلاق، وهي في أعلى القائمة، مرصعة بالياقوت والألماس، والمجوهرات
سعره 3 ملايين دولار، وأن اول من إرتداه، كاتلين يورك.

align="left">Harry Winston Ruby Slippers: ٣ مليون دولار

expensiveshoes5_QGsq

سعره 3 ملايين دولار، تصميم رونالد وينستون، استغرق العمل فيه لمدة شهرين فقط، لزرع فيه أغلى المجوهرات والياقوت والذهب
فيه 50 قيراط من الألماس، و4600 حجر ياقوت.

align="left">Stuart Weitzman and Le Vian evening shoes: ٢ مليون دولار

the-worlds-most-expe

حذاء من الجلد الفضي، مع مجموعة من 200 قيراط من الألماس، وتصميمه كان بالتعاون بين ستيوارت، ولو فيان، 16 قيراط من الألماس والمجوهرات في الكعب، وفي مقدمته 28 قيراط من الألماس والياقوت التي تتدلى برباط حول الكاحل، ويبلغ سعره 2 مليون دولار.
align="left">Cinderella Slippers: ٢ مليون دولار

cinderella-slippers.

أحذية مستوحاة من الحكاية الخرافية الخالدة ”سندريلا”، وقدمت لأول مرة في حفل توزيع الاوسكار، وكانت ترتديها النجمة، آليسون كراوس، ورصع في الكاحل والقدم بالألماس من عيار 565، وكما رُصعت الواجهة بألذهب الابيض، وأن نوعية الجلد ايطالية، من الباب الاول
وقد بلغت كلفة الزوجي 2 مليون دولار.

align="left">Ruby Slippers: ١,٦ مليون دولار

shoes-4_LHm5w_37155.

سعره 1,6 مليون دولار، نظرا لتصميمه الفريد، والانيق الذي يُعيد حداثة الموديل للعهد القديم، وكأنه من الأنتيك
120 قيراط من الياقوت والذهب الابيض، حول الشرانط في مقدمة الحذاء، وحول الكاحل، والجلد المغلف بألساتان الابيض
مع الذهب أضافا له رونقا مميزا.

align="left">Platinum Guild: مليون وتسعون الف دولار

Platinum-Guild-Stuar

صندل مرصع بألالماس، مع الشرائط الامامية من الذهب الابيض، المزينة بالياقوت والاحجار النفيسة، وقد بلغ سعره مليون وتسعون الف دولار.
align="left">Retro Rose pumps: مليون دولار

most-expensive-shoes

اسم على مسمى، تصميم كلاسيكي، والوردة مصنوعة من 100 قيراط من الالماس، والكعب مطلي من الذهب
وهي تعتبر الخيار الأول للكثير من الممثلات، وسعرها مليون دولار.

align="left">Diamond Dream: ٥٠٠ الف دولار

DiamondDreamShoe.jpg

سُمي بالحلم الماسي، لبساطة إسلوب تصميمه، التي ترمز للفخامة والأناقة، وقد بلغ سعره حوالي 500 الف دولار
وهو مرصع ب 100 قيراط من الالماس.

align="left">The stilettos: ٣٢٠ الف دولار

expensive-shoes1_y4X

وقد صممه، صاحب معرض المجوهرات البريطاني، مايكل كريستوفر، وهومصنوع من الذهب الخالص، ومرصع بالإلماس
يعتبر الحذاء الأكثر شهرة، وقد بلغ سعره 320 ألف دولار، وقد عملوا الصاغة في تنفيذ التصميم، في درجة حرارة جدا
حتى استطاعوا تشكيل الذهب.

align="left">Borgezie stilettos: ١٥٥ الف دولار

borgezie-diamond-sti

تصميم بورجيزي الفريد، المصنوع من الذهب الخالص، وقد تم تصنيع الذهب يدويا، وقد وضعت الشركة المصممة كفالة على الحذاء لمدة 1000 عام، وذلك لمتانته، وقد بلغ سعره 155 الف دولار.


align="right"> 17-11.gif

لا داعي لتحليل ماذا من الممكن أن تصنع أموال هذه الإحذية، وأين ممكن أن تنفق
ولا تقارنوا السعر بالمضمون، المال مال، والحذاء حذاء.


ياربي حكمتك
منقـوووول بحالة ذهـــــــــــsmile%20%2832%29.gifـــــوووول
12871148361.gif12871148361.gif


align="left">128771747519.gif
كتبت : مامت توتا
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
كتبت : زهرة الليمون
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
سبحان الله على الناس الرايقة وعلى رأى المثل اللى بيقول (( اللى معاه قرش محيره يجيب حمام ويطيره )) هههههههههه مثل مصرى اصيل
نقوله لما حد يضع ماله فى شيئ ليس له اهمية

تسلمى حبيبتى وتقبلى مرورى وتقييمى


كتبت : الجرح علمني
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
انا عندي فكرة يقلدو نفس الموديل ويبيعوه بسعر ارخص احسن مايمر عليه الزمن ويتفكك مثل الحذاء الاحمر

بتلات مليون وكمان مهري

مشكورة على المعلومة الطريفة
كتبت : || (أفنان) l|
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة هنااسلام:

حبيبتى
تواجدكِ الإروع
بارك الرحمن بعمركِ وعملكِ وجعلهما فى طاعته
كتبت : || (أفنان) l|
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
class="quote">اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة زهرة الليمون:
سبحان الله على الناس الرايقة وعلى رأى المثل اللى بيقول (( اللى معاه قرش محيره يجيب حمام ويطيره )) هههههههههه مثل مصرى اصيل

نقوله لما حد يضع ماله فى شيئ ليس له اهمية

تسلمى حبيبتى وتقبلى مرورى وتقييمى


ربي يسعدك يالغالية
كلامك صحيح
ايه والله صحيح أهل العقول براحة
... اللهم ثبت علينا العقل والدين في زمن نذر منهم الأثنين…

المثل جاء بوقته كنت نسيته لأنه ضاع مني
من هول
مارأيت
align="right">

أختي في الله
جزيل الشكر لحضورك الطيب
الذي يسر نفسي ويفرح قلبي
فلكِ مني أجزل معاني الشكر والتقدير
الصفحات 1 2 

التالي

احذيه _:_

السابق

احدث الموديلا من الاحذية الراقية (عرض بعد ثلاثي )

كلمات ذات علاقة
ما , لتحميل , أحذية , داعي , نسائية