مجتمع رجيمالمكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور

الطّريقة الصّحيحة للتّخلّص من تشقّقات اليدين قبل الشّتاء

[frame="13 98"]لأنّك من محبّي الجمال والأناقة، فأنت تعملين على إعطاء جسمك كلّ الحق الذي يحتاجه من عناية، من بينهما يديك لتكوني واثقة التعبير من خلالهما، لذلك إتبعي هذه النّصائح.




تقشير لطيف
لطالما عانيت من مشكلة الجلد الميت الذي يظهر على جوانب الأظافر، ويشوه جمالهم، لذلك تذهبين عند الإختصاصية أو قد تقومين بنزعهم في المنزل، الأمر الذي لا يخلو من تعرضك لجروح ولو بسيطة، لذلك عليك استعمال المقشّر اللّطيف الذي يرطّب الجلد الميت ويقشره بسهولة.

حماية وتجديد
تحتل اليدين مرتبة مهمة في حياتنا اليوميّة، إذ ترتكز أعمالنا في كثير من الأحيان عليهما، لذلك من الضّروري أن تمنحيهما قسطاً مميّزاً من العناية والإهتمام، ليظهرا بصحّة جيّدة وإشراق لا مثيل له، من هنا عليك إستعمال الكريم الّذي يمنحهما التغذيّة والحماية الكاملة.

عناية رقيقة
تحتاج يديك من وقت إلى آخر إلى تقشير الجلد الميّت وكل الأوساج التي تشوه جمالهما كالبقع وغيرها، لهذا يمكنك إجراء هذه العملية من مرة إلى مرّتين في الأسبوع، وذلك عن طريق وضع المقشّر على اليدين والأكواع وتقشيره بطريقة رقيقة، وجذّابة.

نعومة مثالية
إعتدتِ على الظّهور بأفضل وأجمل طلّة، لذلك كوني على أكمل وجه ولا تخرجي من منزلك دون وضع كريم اليدين المنعّم والمغذّي الذي يميّزك عن الأخرين، وهذا كي تضفي على يديك المزيد من النّضارة والحيويّة التي تدوم طوال النّهار.

رطوبة لائقة
بالطّبع أنت من المهتمّين بجمال يديك، فطلاء الأظافر وحده لا يكفي لتتمتّعي بيدين جذّابتين، إذاً ما ينقصك هو النّعومة والتّرطيب، لذلك عليك منح يديك هذا الحق مرّتين إلى ثلاث مرّات في النّهار.

لا للشيخوخة
مع التقدّم في السن تبدأ خلايا اليدين بفقدان كل العناصر الأساسيّة التي تمنح يديك الجمال والنضارة، لذا عليك التدخّل قبل بلوغ هذه المرحلة، وذلك عن طريق استعمال الكريمات المرممّة والمجدّدة للخلايا، وتحمي يديك من علامات التقدّم في السن.

[/frame]
معلومات جميلة بارك الله فيك اختي
يسلمووووووووووووووو
وبارك الله فيك
معلومات قيمة جداااااا


بارك الله فيك حبيبتي
يسلمووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
1 2 
كلمات ذات علاقة
من , اليدين , الشّتاء , تشقّقات , قبل