نظام غذائي -- ورياضه

مجتمع رجيم / أنظمة و برامج الرجيم
سنغافورة
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
بنات ابي اقول الكم نظامي الغذائي الصباح اكل سندويجة جبن مع شاي وحليب والغذاء اي اودام دجاج او سمك او لحم بدون عيش وسلطه وفي العشاء مشويات او سندويجه واحده همبرقر او شاورما اوجبده والعب كل يوم ساعه تمارين رياضيه الي احس فيه اني ماانزل بسرعه يعني الحين صار لي ثلاثة اسابيع مانزلت الا كيلو اتصوروا صدق احباط من جدي خبروني شسوي هل اتبع رجيم دشتي مع العلم اني ازيد بسرعه بس انقص نو وي لو ويش اسوي مايتحرك جسمي بسرعه تعبانه بنات حيل عطوني حل هل نظامي غلط لو شنو smile05.gif
دمعه أمل...
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
هناك اخطاء في نظامك
الشاورما امنعيها تماما حتى ولو اكلتيها بلاخبز ففيها دهون وصحن الشاورما اللي اوقيه ففيه 750 سعره حراريه وهذا ان اكلتيه بلا خبز
المشويات يجب ان تأكلي قطعتين لحم مربعات فقط كل 100 غ لحم مشوي فيها220 سعره وكل 100 غ كباب فيه 250 اذا يجب ان تحددي كميه المشويات
اما الجبنه فهي دسمه استبدليها باللبنه أفضل
وبالتوفيق
منايا1977
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
حبيبتي نظامك كتير كبير
نسبة البروتينات كتير عاليه
في الغدا والعشا والفطور
لازم تعملي تعديل للبرنامج


وينقل للقسم المناسب
سنغافورة
آخر تحديث: 30 سبتمبر, 2020
شكرا لكم جميعا قررت اني اتبع رجيم من الرجيمات المعروضه اضمن من رجيمي فقررت اني اتبع رجيم دشتي وبنشوف انشاء الله خير لي ولكم