اقتناء الكلاب واحتكاكهم باطفالنا

مجتمع رجيم / الأمومة و الطفولة
♥♥♥..تـرتيـل ..♥♥♥
[frame="8 80"]

واحتكاكهم باطفالنا u11p0faunlogcasd0.gi



لقد شد انتباهي سواء في التلفاز أو على صفحات الانترنت تعلق كبير بين أطفال الغرب والكلاب شخصيا لا أقبل أن يقبل طفلي كلب ما رأيك هل تربية الكلاب فى المنزل نافعة أم ضارة للأطفال؟؟؟؟؟؟؟



واحتكاكهم باطفالنا 374670_2826773117628


لماذا نهى النبي عن تربية الكلاب في المنزل؟
يوماً بعد يوم يكتشف العلم ما يؤيد صدق نبي الرحمة صلى الله عليه وسلم، وفي هذه المقالة اكتشاف علمي جديد ......
دائماً نجد في تعاليم النبي الأعظم عليه الصلاة والسلام الفائدة والوقاية والحفظ لنا، لأنه رحيم بنا (بالمؤمنين رؤوف رحيم) فهو يريد لنا الخير ويريد لنا الصحة ولذلك حرَّم تربية الكلاب واعتبرها مخلوقات نجسة وحذر منها، وقد كشف العلماء أشياء كثيرة في الكلا...ب وهذا آخر ما وصل إليه العلم.
ففي دراسة حديثة [1] قام بها علماء من University of Munich تبين أن تربية الكلاب في البيت تزيد من احتمال الإصابة بسرطان الثدي. وقد وجدت الدراسة أن 80 بالمئة من النساء اللواتي أصبن بسرطان الثدي كنَّ يربين الكلاب في بيوتهن وعلى احتكاك دائم معهم.
بينما وجدوا أن الأشخاص الذين يربون القطط لم يصابوا بهذا النوع من السرطان! وذلك بسبب التشابه الكبير بين سرطان الثدي عند الكلاب وعند البشر. فقد عثروا على فيروس يصيب الإنسان والكلاب معاً وقد ينتقل من الكلاب إلى البشر، هذا الفيروس له دور أساسي في الإصابة بالسرطان المذكور.
ووجدوا أن النساء في الدول الغربية أكثر عرضة للإصابة بسرطان الثدي من النساء في الدول الشرقية، وعندما بحثوا عن الاختلاف الجوهري بين هاتين الفئتين، وجدوا أن النساء في الغرب اعتدن على تربية كلب مدلل في بيوتهن، بينما في الشرق نادراً ما تجد امرأة تربي كلباً
وفي دراسة أخرى وجد العلماء أن الكلاب تؤوي الفيروسات المسؤولة عن الإصابة بسرطان الثدي واسمها MMTV وأثناء الاحتكاك والتعامل مع الكلب تنتقل هذه الفيروسات بسهولة للإنسان.
هذا غيض من فيض، فالضرر الناتج عن الاحتكاك بالكلاب كبير جداً، وقد كشف العلماء أشياء كثيرة في لعاب الكلب وفي دمه وفي وبره فكله مأوى للجراثيم والفيروسات، مع العلم أن القطط لا تؤوي مثل هذه الفيروسات!
من هنا عزيزي القارئ ربما ندرك لماذا نهى نبي الرحمة عليه الصلاة والسلام عن تربية الكلاب في البيت، وجعل دورها مقتصراً على الحراسة خارج المنزل. بل كان يأمر أصحابه إذا شرب الكلب من إناء أحدهم أن يغسله سبع مرات إحداهن بالتراب!



واحتكاكهم باطفالنا 376327_2826796217625


اقتناء الكلب غير محرم ...لكنه مكروه لأنه يمنع دخول الملأئكة للبيت ونهانا رسول الله (صلى الله عليه وسلم) عن ذلك وحسب الحديث الشريف....
( لأتدخل الملأئكة بيت .فيه كلب ولأ صوره )...
وقال (صلى الله عليه وسلم)...
( من اقتنى كلبا . الأ كلب صيد او ماشيه فانه ينقص من اجره كل يوم قيراطان )...
وقال (صلى الله عليه وسلم )...
... ( لأتصحب الملأئكة رفقة. فيها كلب ولأ جرس )...
واختلف في المعنى من عدم دخول الملأئكة البيت الذي فيه كلب ...
فقيل لأنها نجسة العين .وقيل لأنها من الشياطين والملأئكة ضد الشياطين .وقيل لأن النجاسه تتعلق بها لأنها تكثر من اكل النجاسه ....
وكذلك لقبح رائحة الكلب والملأئكه تكره الرائحه القبيحه .....
والأمتناع هنا ليس لجميع الملأئكه وانما ( لملأئكة الرحمه والأستغفار والتبريك )...
اما الملأئكه الحفظه والكتبه .فتستثنى لأنها لأتفارق بني ادم في كل حال. لأنهم مامورون باحصاء اعمالهم وكتابتها......
ونلأحظ كثرة المشاكل في عدد من البيوت . وهذا راجع الأ سلب البركه من هذه البيوت .بما فيها من الشياطين حين لأتدخلها الملأئكه.......
وهذا بخلأف بيوت اهل الأيمان التي عمرت بذكر الله تعالى .والصلأة ...
ونختم بحديث الرسول الكريم (صلى الله عليه وسلم)...
( اذا قضى احدكم الصلأة في مسجده . فليجعل لبيته نصيباً من صلأته .فان الله جاعل في بيته من صلأته خيرا )...
صدق رسول الله .........



واحتكاكهم باطفالنا 303779_2826801217625


لن أقول أنا كعرب بل كمسلمين نهانا رسولنا عن تربية الكلاب لم في ذلك من ضرر ولكن هناك دراسة أجنبية تقول العكس . بنسبة لي صدق رسول الرحمة صلى الله عليه وسلم وكذب باحثوا الغرب ♥ ♥
♥ ♥ ♥
واشنطن: توصل فريق من الباحثين إلى طريقة فعالة للقضاء على السمنة لدى الأطفال، حيث أثبتت دراسات أن الأطفال الذين تترواح أعمارهم ما بين 5 و6 أعوام ويعيشون مع الكلاب لا يتعرضون لمخاطر الإصابة بالسمنة مقارنة بأقرانه...م الذين لا يقتنون كلباً.
وأوضح الباحثون أن الفتيات الصغيرات اللاتي لديهن كلب يكرسن 29 دقيقة إضافية يومياً للأنشطة البدنية مقارنة بغيرهن ممن ليس لديهن هذا الحيوان الأليف.
وأكد البروفسور "جو سلمون" الذى أجرى هذه الدراسة، أن اللعب مع الكلب يحتل المرتبة الثانية لدى الطفل بعد لعبه مع أصدقائه، وهكذا فإن تربية كلب تمثل استراتيجية جيدة من أجل إبعاد الأطفال عن الإنترنت أو شاشة التليفزيون.


واحتكاكهم باطفالنا 391134_2826828617622
منقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــول
[/frame]
مامت توتا
موضوع مميز يا
غنوه
تسلمى على نقلك
الجميل
أنثى أبكت القمر
جزاك الله كل خير ياقمر
مووووضوع مفيد ورائع
وبصراااااااحه أنا مو بكره الكلب لااااااااا
أنا بقرف منه موووووووووت وبستغرب عند الغرب كيف بيقبلوااا وبيلعبوا معه وبينيموه بجانبهم
يييعععععععععععععععععع
الحمدلله على الاسلام
°o.OجوليO.o°
جزاك الله خيرا ع الموضوع القيم
♥♥♥..تـرتيـل ..♥♥♥
مروركم اسعدني وتفاعلكم للموضوع شجعني

نورتوني
مامي نور
حبيبتي غنوة سلمتِ لنا على المعلومات المتميزة لا عدمناك
الصفحات 1 2 

التالي

إفرازات غير طبيعية من حلمة الثدي

السابق

احترام ذات الطفل

كلمات ذات علاقة
الكلاب , اقتناء , باطفالنا , واحتكاكهم