أسئلة و استفسارات الرجيم توضع هنا اى سؤال عن الرجيم او اى استفسار بخصوص الانظمة او المسابقات

هذي نهاية منتدى ريجيم :[

Like Tree18معجبون بهذا
موضوع مغلق
الصورة الرمزية يارب تحقق حلمي
يارب تحقق حلمي
وردة محترفة
قديم 11-02-2011, 07:28 PM
#1
هذي نهاية منتدى ريجيم :[ crying.gif
انا اشتركت في منتدى ريجيم على اسساس اني انحف وانا لي سسنة مشششششتررركة
ولا صصصااااااااااااار بوزني ولا شئ حرام عليكم خلتوني علك في حلوق النااس وش سوووويت لكم انا هذي نهاية منتدى ريجيم :[ smile27.gif
الله يسامحكمهذي نهاية منتدى ريجيم :[ smile27.gif
الصورة الرمزية دمعة على خد بريء
دمعة على خد بريء
وردة فعالة
قديم 11-02-2011, 07:36 PM
#2
طيب تعالي شاركي معايا في ريجيم التمر واللبن
بسويه لين عشرة كيلو بعدين اعمل السعرات
ادخلي وشاركيني يومياتك في يوميات ريجيم
بموضوع ريجيم التمر واللبن *دمووووعة*
الصورة الرمزية °o.OجوليO.o°
°o.OجوليO.o°
رحيق الوردات مشرفة سابقة لها عبير الورد
قديم 11-02-2011, 08:25 PM
#3
يالغلا هلا فيكـ

انضمي بقروووب حماااسي او بمسابقة في المسابقاات

حماس ونص والبناااااات ولا ارووووووووووع عن جد يخلوك تدمني عليهم هههه

انتي بس هدي اعصابك وروقي واشربي لك كاسة شاي اخضر وافتحي لك دفتر واكتبي فيه اهدافكـ الصغيرة واهدافك الكبيرة واكتبي كل الخطوات اللي راح تعمليها عشان تحققي حلمكـ

هذا حلم مو لعبة ماراح يجيك بين يوم واليلة ولا راح يجيك ببلاش

انتي اشتغلي ع نفسكـ صح.......وخلي عندك قوة وحنا موجودات للمساعدة ياقمر
الصورة الرمزية •● JooRé Rjéèm ●•
•● JooRé Rjéèm ●•
رحيق الورد
قديم 11-02-2011, 08:32 PM
#4
ياحبيبتي خلي عندك الارداة والقوة والعزيمة طبعا بعد التوكل على الله

ومثل ما قالوا لج البنات اشتركي بـ يوميات ومسابقات يصير عندج حماس والتزام اكثر

وبعدين كلنا هنا هدفنا الصحة والرشااقة اهم شي لا يصير عندج احباط او يآس


وموفقة يآرب
الصورة الرمزية || (أفنان) l|
|| (أفنان) l|
مديرة سابقة
قديم 11-02-2011, 08:49 PM
#5

انا اشتركت في منتدى ريجيم على اسساس اني انحف وانا لي سسنة مشششششتررركة
ولا صصصااااااااااااار بوزني ولا شئ حرام عليكم خلتوني علك في حلوق النااس وش سوووويت لكم انا
الله يسامحكم


حبيبتي
أسأل بمنه وفضله إن يحقق لكِ حلمكِ بالصحة وعافية


عزيزتي
الله يسامحك ربي على هذا الكلام
طيب ما فكرتي بسؤال نفسكِ لماذا لم أنحف وبحثتِ عن الإسباب ؟؟؟

بدل من إلقاء التهمة على منتدى رجيم



حبيبتي
من خطأ تعليق الخطأ على الآخر
منتدى رجيم
لايملك العصا السحرية لك أولغيركِ مطلقاً
نحن فقط هنا نأخذ بيدكن ونعاونكن
نحن نقدم لكن بعض النصائح في تحقيق الوزن المطلوب
نفتح مجال لكن بعمل يوميات وتشجيع بعضكن


غاليتي
تذكري أولاً قبل كل الشىء أنت عامل مهم جداً هنا في إنقاص وزنكِ

معادلة تكون
برنامج الحمية الناجحة + لمن ترغب بالبرنامج+ العزيمة + الصبر

وتذكيري كذلك كثرة البرامج الحمية وعدم إعطاء الجسم راحة
وكذلك الإستمرار على برنامج لمدة طويلة من عوامل توقف الوزن
وإحياناً برنامج للحمية تكون من إسبابها تعطيل الغدد الدرقية مما يثبت الجسم أو يزيد


حبيبتي
بيدك أنت الحل فقط
وهذه النصائح ولله الحمد عملت بها ونقص وزني
وحققت به ما أريد بفضل من الله أولاً
وثم إتباع هذه النصائح وتطبيقها على نفسي

17 نصيحة
..
- فما هي هذه النصائح؟!
1- تناولوا ثلاث وجبات أساسية كل يوم، ولكن بكميات معتدلة تكفي حاجات الجسم من السعرات الحرارية وكافة المكونات الغذائية
(بروتينات، كربوهيدرات، دهون جيِّدة، ألياف، أملاح معدنية، فيتامينات.. إلخ).

2- البروتين مهم جدّاً للجسم؛ لذلك يجب أن يكون أساسياً في كل وجبة، وإيّاكم أن تتبعوا ريجيماً يخلو من البروتينات بشكل كامل،
فهو يساعد على تقوية بنية الجسم والعضلات في أثناء الريجيم وبالتالي يلعب دوراً رئيسياً في بناء جسم جميل ورشيق.

3- تناولوا الفواكه والخضار باستمرار، فهي غنية بالألياف التي تساعد في السيطرة على الشهية الزائدة إلى جانب تزويد الجسم بالطاقة والفيتامينات، عدا عن أنها تقريباً تخلو من السعرات الحرارية بشكل تام.

4- ضعوا خطّة مُسْبَقَة عن كل ما ستتناولونه في أثناء اليوم، واستمروا في خطّتكم لمدة أسبوعين أو ثلاثة.
مع مرور الوقت سيصبح الريجيم بالنسبة لكم عادة، وستشعرون بأنكم تأكلون أقل وتشبعون.

5- اعرفوا أن دماغكم يحتاج إلى عشرين دقيقة ليُدرك أنّ الطعام قد وصل إلى معدتكم، وأن جسمكم قد حصل على كفايته،
لذا إيّاكم أن تأكلوا بسُرعة لأنّكم قد تستهلكون كميات إضافية من الطعام قد لا يحتاج إليها جسمكم..
لهذا السبب ينصحكم الخبراء بأن تأكلوا ببطء وبأن تمضغوا الطعام جيِّداً..

6- ابتعدوا عن الدهون ولا تستهلكوها بأكثر من نسبة 30% يومياً، ومن المأكولات التي تحتوي على الدهون: المايونيز والزبدة والسمن..

7- تذكّروا أن ما من ريجيم سيبقى نافعاً دون إرفاقه ببعض التمارين اليومية البسيطة، فبهذه الطريقة تساعدون أجسامكم على خسارة الوزن
وعلى شدّ الجلد المترهّل الذي سينتج عن فقدان الوزن..

8- دوّنوا كل ما تتناولونه في أثناء النهار، فهذا يساعدكم على الإلتزام بخطة إنقاص الوزن التي تكونون قد وضعتموها مسبقاً،
كما يساعدكم على التحليل والتعديل على تلك الخطة لجعلها أكثر فاعلية.

9- حين ينتهي نهاركم، اطرحوا على أنفسكم السؤال التالي: هل اتبعنا على الأقل 90% من خطة إنقاص الوزن التي وضعناها؟
إذا كان جوابكم "نعم"، فأنتم تسيرون على الخط الصحيح، وإذا كان جوابكم هو النفي،
فعليكم أن تدقّوا ناقوس الخطر، وإلا ذهبت كل جهودكم سُدَىً!

10- اقرؤوا مكونات الأطعمة التي تشترووها، وابتعدوا عن تلك التي تحتوي على الكثير من السكر، والسعرات الحرارية، والدهون المتحوّلة، والكيميائيات، والأطعمة المصنّعة.

11- اشربوا ليترين من الماء يومياً، وحاولوا أن تلتزموا الماء فقط كمشروب..

12- ابتعدوا عن المشروبات الغازية. وإن كنتم من محبّبها، عليكم أن تعرفوا أنّها تزيدكم على الأقل كيلوغراماً واحداً في الشهر
وهي قادرة على تدمير كل جهود الريجيم، لأنّها غنيّة بالسعرات الحرارية، والسكر، والكيميائيات..

13- استهلكوا نحو 30 غراماً من الألياف كل يوم، وتعد الفواكه والخضار مصدراً ممتازاً للألياف، وهي تساعد على سدّ الشهيّة وتعديل مستوى السكر في الدم، الأمر الذي يمنع تخزين المزيد من الدهون الجديدة.

14- تناولوا الكربوهيدرات التي تحتوي على مؤشر سكري منخفض كدقيق الشوفان والخبز الأسمر، وابتعدوا عن الكربوهيدرات المكررة والمصّنعة
مثل الـCorn Flakes.

15- استهلكوا كميات معتدلة من الدهون الجيِّدة كزيت الزيتون، والزبدة الطبيعية، وزيت جوز الهند، والجوز، واللوز، والبيض الغني بالأوميغا/ 3. الدهون الجيِّدة هي مصدر مهم للمواد المضادة للأكسدة وتساعد الدماغ وسائر أعضاء الجسم على العمل بشكل طبيعي في أثناء اليوم،
كما أنّ الأحماض الدهنية تساعد على الحماية من العديد من الأمراض وتقوّي مناعة الجسم.

16- أكثروا من تناول اللحم الأحمر الطازج، والسلمون، والسمك، واللبن المنخفض الدهون والخالي من الكيميائيات، والطماطم، والسبانخ،
وكل أنواع التوت، والشوفان، والمكسرات النيّة، والأفوكادو، وزيت الزيتون، وبذور الكتان، والشاي الأخضر، والخس وكافة الأوراق الخضراء
(السلق، والهندباء، والملوخية، والسبانخ، إلخ...).

17- تذكّروا التالي:
* الريجيم الناجح هو ريجيم صحي يرتكز على أطعمة صحية تكفي حاجات الجسم من السعرات الحرارية والطاقة..

* الريجيم الناجح يجب أن يتناسب مع جسم كل شخص من حيث العمر، والحالة الصحية، والجنس وكمية الوزن المطلوب خسارتها..

* التمارين الرياضية وتمارين الرشاقة يجب أن تكون مخطّطة ضمن برنامج تمارين لياقة فعّال..

* العامل النفسي أساسي في نجاح الريجيم، لذلك يجب توافر العزيمة والإرادة القوية.

* التخطيط أساسي في تحليل وإعادة تقييم جهود الريجيمن لمعرفة أسباب الخطأ والتقصيروتصحيحها في الوقت المناسب


حبيبتي
تمنياتي لكِ بأن يحقق الله حلمكِ
وتنجحي في أنقاص وزنك ِوتتمتعي بالصحة والعافية


الصورة الرمزية نيسو50
نيسو50
روح المنتدى
قديم 11-02-2011, 08:55 PM
#6
ليش الخطأ علينا؟؟؟؟

ما فهمت ؟؟؟

ما اعتقد انه في بنت هون ما شجعتك... او شجعتك على التخبيص بالاكل...او شجعتك ما تعملي دايت؟؟؟؟؟

العلامات المرجعية

هذي نهاية منتدى ريجيم :[


« ينات ساعدوني الله يسعدكم اريد اظهار شريط الوزن ارجو المساعدة....؟؟ »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكرآ منتدي ريجيم شيمـو التبريكات والتهاني 7 02-20-2015 09:43 PM
حق مشـــــــــــــروع يا منتدى ريجيم مامت توتا مقهى وردات رجيم 11 11-12-2011 08:56 PM
ناجحات منتدى ريجيم ^_* pinkro0ose منتدى بنوتات 35 03-06-2011 11:02 PM
لكل امهات منتدى ريجيم علويه الفهلويه مسجات الجوال 2 12-30-2010 11:21 AM
الى اعضاء منتدى ريجيم سحوره ملتقى الترحيب بالوردات الجديدات 19 03-24-2010 08:10 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 08:38 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل