احصلي على رجيم بسبع وجبات يوميا !

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
كتبت : الحب الاول والاخير
-

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو


لتتحكمي في وزنك وتحافظي على رشاقتك، يجب أن يكون مقدار الطاقة التي تحصلين عليها من الغداء مساوياً لكمية الطاقة التي يستهلكها جسمك عند الحركات المختلفة.


وإذا قمت باتباع ريجيم معين لإنقاص وزنك، يجب أن يكون في نفس الوقت غير ضارٍ بالصحة. ويقدم لنا الدكتور ماهر اسكندر استشاري السمنة والنحافة نظاما غذائيا "لمدة 5 أيام" يقوم على أساس تناول الطعام اليومي على 7 أو 8 وجبات بدلا من 3، وذلك لإعطاء الجسم الإحساس بالشبع طوال اليوم. ويساعدك هذا الرجيم على إنقاص وزنك من كيلو إلى كيلوغرام ونصف تقريبا.

ملاحظات :
- يجب تناول 8 أكواب ماء يومياً على الأقل.
- السلطة الخضراء تتكون من: (خيار، طماطم، خس، وفجل).

وخطة هذا الريجيم كالآتي:
اليوم الأول :
بيضة مسلوقة مع شريحة توست، وبعد مرور ساعتين ثمرة موز، وبعد ساعتين كوب زبادي، وبعد ساعتين علبة تونة صغيرة بدون زيت، وبعد ساعتين شريحة توست، وبعد ساعتين تفاحة، وبعد ساعتين بطاطس مسلوقة مع سلطة خضراء.

اليوم الثاني :
3 ملاعق كورن فليكس ونصف كوب لبن منزوع الدسم، وبعد ساعتين تفاحة أو 6 ثمرات فراولة، وبعد ساعتين كوب زبادي، وبعد ساعتين 4 شرائح رومي مدخن أو ربع دجاجة مع طبق سلطة صغير، وبعد ساعتين طبق خضار صغير، وبعد
ساعتين شريحة توست بالتونة .

اليوم الثالث :
- شريحة توست مع ملعقة صغيرة مربى ريجيم، وبعد ساعتين تفاحة أو برتقالة، وبعد ساعتين 4 ملاعق جبن قريش، وبعد ساعتين شريحة بسكويت ريجيم، وبعد ساعتين طبق خضار سوتيه، وبعد ساعتين كوب زبادي.

اليوم الرابع :
- شريحة توست مع ملعقة مربى ريجيم، وبعد ساعتين ثمرة فاكهة، وبعد ساعتين طبق شوربة خضار، وبعد ساعتين شريحة بسكويت ريجيم، وبعد ساعتين طبق خضار ريجيم، وبعد ساعتين كوب عصير جريب فروت.

اليوم الخامس :
- شريحة توست مع ملعقة عسل أبيض، وبعد ساعتين تفاحة، وبعد ساعتين 4 ملاعق جبن قريش، وبعد ساعتين طبق شوربة خضار، وبعد ساعتين شريحة بسكويت ريجيم وبعد ساعتين شريحة جبن شيدر، وبعد ساعتين ربع دجاجة.

ارجو الاستفاده للجميع
000003254.gif
كتبت : ام روان ونوران
-
مشكورة حبيبتى
رجيم كتير حلو
تسلم الايادى
كتبت : ملك 2004
-
ايو انا عاوز الرجيم دة لانى برضع


شكر ليكى
كتبت : الحب الاول والاخير
-
هلا حبيباتي ملك وام روان

نورتو موضوعي






كتبت : هدو7
-
الله يعافيييييييك ومشكووور
كتبت : انتظـــــار
-

مشكووره يالحب على الرجيم والنظاام الراااائع
الصفحات 1 2 

التالي

ريجيم

السابق

نصائح .... وتمارين لشد الصدر

كلمات ذات علاقة
احصلي , تشبع , يوميا , رجيم , على , وجبات