مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

تعالو شاركوني نخسر وزن بريجيم صحي ومفيذ ^_^

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة المقدسية:
حبيبتي منورة والله ..

بس عندي نصيحة .. أن الرجيم لا يمكن أن تعمله وحده وتأخذه منكِ الأخرى لأن عندما تذهبي لدكتورة تغذية تقيس وزنك وتقيس الدهون التي في الجسم وتأخذ الطول ومحيط البطن والأرداف .. فالرجيم الذي تكتبه لكِ الدكتورة هو خاص بكِ أنتِ فقط وليس لأي وحده أخرى .. لأن جسمك ليس مثل جسمها .. فهذا بالطبع مختلف ..

فالنصيحة هي أن تضع كل وحده منكن رجيمها الخاص وتشجعون بعضكم هكذا أفضل


مشكوره اختي على مرورك بموضوعي وجزاكي الله خير على النصيحه

بس انا اتبع ريجيم صحي واهتم اني مااحرم نفسي من اي عنصر غذائي
السكريات والكربوهيدرات والفيتامينات من الفواكه وعصيرها الطبيعي والخضروات باانواعها
الكالسيوم من الحليب
البروتين من البيض والدجاج والسمك وايضا الحليب
النشويات من مشتاقات الخبز الاسمر والحبوب وايضا الارز والمكرونه
الدهون من زيت الزيتون وايضا كووب الحليب الكامل الدسم
والماء

يعني اختي قصدي انه هذا نظام حياة ممكن تتبعيه طول عمرك
فنقص اي عنصر من الاغذيه مضر فالحميات المعتمده على البروتين فقط لها اضرار قاتله واهمها ان مخترع هذه الحميه اكتنز توفي بسبب حميته #_#
والحميات المعتمده على الفواكه والخضار ايضا فيها مضار فنقص النشويات تسبب امراض جمه اهمها امراض بالمخ والدماغ لأن النشويات تغذي الدماغ وخلاياه (وجميع الحميات التي تعتمد على النوع الواحد او تجنب عنصر هي ضاره وحتى ان كانت سريعه في نزول الوزن فهذا النزول السريع ماهو غير سوائل وعضل وليس دهن حتى مع ممارسة الرياضه يعني عند التوقف عن الريجيم ومزاولة الحياة الطبيعيه من نوعية الغذاء يرجع الوزن وضعفه خلال فتره وجيزه ومكان العضل الي نزل بالوزن تتكون دهون ويجد الشخص صعوبه في النزول مره اخرى #_# غير تساقط الشعر وخراب البشره والاجهاد وماخفي كان اعظم
لهذه اختي لازم نتبع نظام صحي نقدر نتعايش معاه طول حياتنا مع الحفاظ على الصحه والبشره والجسم السليم ونعتبر الحلويات والوجبات التي تحتوي على الدهون المشبعه مكافئه اسبوعيه او شهريه لأجسامنا

فاي عنصر أكلناه بشراهه حيتخن حتى لو كان صحي ومافيش اجسام تختلف عن اجسام الشراهه هي الشي المشترك او قلة الحركه (طبعا الاشخاص الامراض بالغدد هدول اسثتناء ) يعني سمينه من اسفل او سمينه من اعلى اتباع نظام صحي يتخلله رياضه شبه يوميه هو الحل لضمان الصحه وعدم الملل من الريجيم والحصول على النتائج المضمونه
والاهم هو (والتعايش عليه لمدى العمر)




هذا والله أعلى و أعلم ومشكوره حبيبتي وشرفتي موضوعي ^_^
ماشاء الله تبارك الله
فعلا نظام رائع
حتى لو كانت النتيجة بطيئة , لكن ماحرمتي نفسك من شي
وماخرب شعرك وبشرتك من الريجيم
موفقة :)
بالتوفيق موكا موكا
عن نفسي ماشيه على رجيم الاخت كشموشه
لقيته في قسم التجارب من دكتور ومجرب

والحمد لله لي 3 ايام ماشيه بس احيانا اخبص شوي
بس الحمد لله حاسه حالي نازله شوي
وبالتوفيق للجميع
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة ألماسة وحساسة:
ماشاء الله تبارك الله
فعلا نظام رائع
حتى لو كانت النتيجة بطيئة , لكن ماحرمتي نفسك من شي
وماخرب شعرك وبشرتك من الريجيم
موفقة :)


مشكوره اختي على مرورك ودعمك

الله يسعدك دنيا واخره ومثل ماقولتي ماحرمت نفسي ولا حاسه بإني مسويه دايت مافي ملل بالعكس مشوق وبالاسبوع اخسر كيلو وجرامات والحمدلله
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة ذكرى الخير:
بالتوفيق موكا موكا
عن نفسي ماشيه على رجيم الاخت كشموشه
لقيته في قسم التجارب من دكتور ومجرب

والحمد لله لي 3 ايام ماشيه بس احيانا اخبص شوي
بس الحمد لله حاسه حالي نازله شوي
وبالتوفيق للجميع


موفقه حبيبتي يارب تحققي اهدافك

بس لاتخبصي اختي انتي خلي عندك إراده وعزيمه وقاومي التخبيص بالمي او العصاير عشان يكون النزول اسرع


ومشكوره على مرورك اختي
اليوم فطوري

نص خبز اسمر مع بيض شكشوكه +كوب حليب منزوع الدسم

الغذاء

شوربة شوفان بالمشروم والخضار + صدر دجاح مشوي مع الزهر والبطاطس بالبهارات وخل التفاح +كوب عصير برتقال بدون سكر


بعد 5 ساعات اشوية شوربة خضار نص كمية الغذاء (طبعا آخر اكل الساعه 6 )


المغربيه j لب ولوز محمص

والعشاء تفاحه +يوسفي + ومثلجاتي

الماي شربت 4 لتر

مافي رياضه اليوم مسويه الجمعه إجازه

وغذا يوم جديد والله المعين

الله يوفق الجميع يارب
1  2 3  4  5  6  ... الأخيرة