مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

تعالو شاركوني نخسر وزن بريجيم صحي ومفيذ ^_^

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة نسمة جروح:

كيفك ليونه لا تزعلي على الزياده انشاء الله ترجعي تنزليهم
انا أسوي هالرياضه واحسها كمان تشد البطن بس كم مره كنتي تسويها انا اسويها 40 مره
أهلين فيكي انا مو قصدي هاذا التمرين حاولت انزل صورته بس مانزلت بس راح أقولك ماترفعي رقبتك خليكي على نفس الوضعيه بس ارفعي اسفل ظهركواثبتي عشر ثواني او لين تحسي بحراره في العضلات وقتها العضلات تحرق الدهون الموجوده حوله جربيه وبعد فتره راح تحسي بالفرق في جسمك وكل مره زيدي مده رفعك لجسمك مو كثير ترفعي ظهرك حوالي5سم 4 سم وبالتوفيق
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة موكا موكا:




حبيبتي ياريت تحطي لنا صوره لهذا التمرين لأني بجد مافهمته ولو سويت بحث اكيد حيطلع لي الف تمرين
أهلين مارضيت تطلع لي الصوره المهم الوضع يكون نفس الشي بس ترفعي اسفل الظهر حوالي 5سم عن الارض واثبتي حتى تحسي بحراره في العضلات وعدي بعدها لين عشره وكل مره زيدي المده والتمرين حلو وسهل وانتي قبل ماتنامي تسويه
اليوم أفطرت ....كورن فليكس. وحليب
الغداء.....توست 2وديك رومي وكوب شاي
العشاء...؟؟؟؟؟؟
الرياضه ....رقص لمده نص ساعه +شغل البيت.
[COLOR="Navy"]
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة !!ليونه!!:
اليوم أفطرت ....كورن فليكس. وحليب
الغداء.....توست 2وديك رومي وكوب شاي
العشاء...؟؟؟؟؟؟
الرياضه ....رقص لمده نص ساعه +شغل البيت.
عوووووووووافي علي معدتك ورشااااقه يااارب
التمرين أنا أسويه بس ماأثبت على فوق أنزل ظهري اللي هو الوسط وأطلعه ويكون راسي ورقبتي على الارض فقط أرفع السط
وتسلمي علي التمرين يالغاليه
[/COLOR
نظامي اليوم طول اليوم زبادي +خس وخيار +رياضه شد الجسم40 دقيقه +الاربت رك40 دقيقهوشكرا
أهلين بنات ....
مشكوره نسمه ....
فطوري ....كورن فليكس وحليب
الغداء....2توست ...وتونا ...وكوب شاي ...وسلطه
العشاء....؟؟؟؟يمكن كمان كورن فليكس.
الرياضه ....ايروبكس. ربع ساعه. مررره تعبت
وينك ياموكا اشتقنا لك 
الأولى ... 34  35  36  37  38 39  40  41  42  ... الأخيرة