نصائح عن كيفيه ثبات العطور

مجتمع رجيم / المكياج و العناية بالجسم و الشعر والعطور
ملك 2004
اخر تحديث


--------------------------------------------------------------------------------

نصائح تثبيت رائحة العطر


نصائح عن كيفيه ثبات العطور


هناك بعض النصائح عن كيفية وضع العطر ومكانه تساعد على بقاء رائحته طوال اليوم:نصائح عن كيفيه ثبات العطور

1- ضعي العطر قبل ارتداءك لمجوهراتك خاصة أن بعض العطور قد تسبب مع الحلي الذهبية بقعا على ملابسك يصعب إزالتها وأحيانا قد يؤثر العطر على الحلي نفسها خاصة إذا كانت إكسسوارات مصنوعة من مواد صناعية أو حلي مصنوعة من اللؤلؤ.
2- لا تكتفي بالعطر وحده إذا أردت أن يبقى طويلا، ضعي طبقات من العطر مثلا استخدمي صابون أو شاور جل بنفس رائحة عطرك المفضل وبعده ضعي كريما أو زيتا للجسم من نفس الرائحة وبودرة وأخيرا ضعي العطر بعد ارتدائك لملابسك.
3- كرري وضع العطر إذا كانت بشرتك فاتحة لأن البشرة الفاتحة لا تحتفظ بالعطر طويلا أما إذا كانت بشرتك دهنية فسيبقى العطر لان زيوت الجسم تختلط مع الزيت الموجود في العطر وتجعل رائحته ثابتة لا تزول.
4- غيري نوع العطر الذي تستخدمينه وحاولي أن تكون لديك عطور متنوعة بروائح مختلفة منها الروائح القوية التي تحتوي على المسك والعنبر والتوابل الشرقية مثل سمسارا وشاليمار وانجيل وكوكو والتي يمكنك أن تضعيها في المساء. ولفترة النهار اختاري عطورا خفيفة بروائح الفاكهة مثل فام، ميس ديور.
5- المكان الذي تضعي فيه عطرك مهم جدا لأنه يبرز الرائحة ويحافظ عليها، ينصح دائما بوضع العطر في ثنيات الجسم مثل الكوعين وخلف الركبتين والرسغين فهي تحتفظ بالعطر لوقت أطول.
6- رشي العطر أيضا على فرشاة شعرك قبل تسريحه أو اختار سبراي شعر من نفس رائحة عطرك. ويمكنك أيضا رش العطر في الدولاب بعيدا عن الملابس ولكن حفظ الملابس في مكان معطر يمنحها رائحة نفس العطر مما يجعل عطرك فواحا.
مامت توتا
اهلا ام ملك منوره
وشكرا على المعلومات
وكمان جديده عليا
وتسلمى يا قمر يا منور


ツ♥ليمونةالحلوة♥ツ
مشكورة حبيبتي
معلومات هامة
Coeur de Rjeem
يعطيك الف عافيه على النقل المفيد
الامبراطوره
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
محد يستاهل الحب
الصفحات 1 2 

التالي

ريحة جسمك فراولة طبيعي؟؟؟؟

السابق

خطوات تنظيف بشرتك على طريقتي لحملة سماء الابداع

كلمات ذات علاقة
العطور , ثبات , عن , نصائح , كيفيه