5 خطوات صغيرة لتغيير جسمك بشكل مثير

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
مايا حبيبتي
اخر تحديث
5 خطوات صغيرة لتغيير جسمك بشكل مثير

1326267956611.gif

لابد انك اتخذت بعض القرارات الهامة فور حلول السنة الجديدة , لكن هل أنت حقا ستتمسكين بتلك الحمية الجديدة، أو انك لا زلت تفكرين في طبق الباستا من غذاء الامس؟ التوقف عن تناول الخبز والحلويات فكرة جيدة نظريا، ولكن في الحقيقة لن تتمكني من الالتزام بهذا القرار أكثر من بضعة أيام. ولكن تعديل اسلوب حياتك واكلك بطريقة منطقية ومقبولة يمكن ان يساعدك على خسارة الوزن و الحصول على جسم صحي و قوي وليس نحيلا ومنهكا. هذه النصائح تقدمها لنا خبيرتا التغذية هايلي بومروي و كيمبرلي سنايدر.


قللي من السوائل.
لا تشربي السوائل أثناء الأكل. تقول كيم بأن "تناول المشروبات أثناء الطعام غير محبب لذا يجب أن تقللي منه قدر الامكان". وتضيف، " تناول الكثير من السوائل أثناء وجبات الطعام يبطئ الهضم ويخفف من العصائر الهضمية. بدلا من ذلك، اشربي كوبا من الماء، قبل الاكل بحوالي 30 دقيقة." إذا شربت الماء قبل الاكل ستشعرين بالشبع سريعا.

تناولي الخضار والفواكه الطازجة.
إبدئي كل وجبة طعام بتنول طعام طازج. يمكن أن يكون ذلك طبق سلطة أو حتى بضعة أعواد من الخضار النيئة. " الخضار والفواكه لا تحتوي على الالياف فقط بل تعتبر أثقل من الأطعمة الأخرى وبالتالي تساعد على الشعور بالشبع وتساهم في عملية الهضم." وتنصح كيم بتجنب تناول الخبز والزبدة التي تقدمها المطاعم عادة قبل الوجبة لأنها غنية بالسعرات الحرارية.

اليوغا والتمارين.
ابدئي يومك بحركة يوغا واحدة لتزيدي من نشاطك، وتحصلي على تدفق دم أسرع لأعضاء جسمك. "اليوغا دواء مثالي لحالة الارهاق لذا إذا كنت بحاجة الى الطاقة في الصباح فيجب أن تحاولي باكرا." قومي بعمل حركات التمدد البسيطة بدون تسرع أو حركات مفاجئة للحصول على فائدة كبيرة.

استعيني بأدوات طبخ صحية.
معظم النساء يتحججن بأنهن لا يجدن الوقت لطبخ الطعام الصحي ولكن الحل اصبح متوفرا اليوم وهو أدوات الطبخ البطئية، التي تعمل على طهو الطعام خلال 4 ساعات وبالتالي ستجد أي موظفة لدى عودتها الى البيت طبخة صحية وغنية بالالياف والبروتينات الضرورية بدلا من الطعام الجاهز الغني بالدسم والدهنيات.


التمارين، التمارين
النشاط البدني على الأقل لمدة 20 دقيقة كل يوم ضروري للبدء في أسلوب حياة صحي وبنية جسم قوية. إذا كنت تجلسين كل الوقت في المكتب لدرجة أنك لا تستطيعين الخروج حتى في وقت الغداء، فيمكنك القيام ببعض التمارين وأنت جالسة، ثم تعوضي ذلك في نهاية عطلة الاسبوع. استخدمي الدرج للتنقل بدلا من المصعد، واستخدمي موقف سيارة بعيد حتى تجبري نفسك على المشي مسافة اطول في الصباح والمساء عندما تعودين الى البيت.






align="left">1326267956242.gif





مـــنــــقــ\\\ـــول لعيونكم
منايا1977
القد المياس
تفاحةالقلب
مشكوووووووووووووووورة
عشتار العراق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
& هديل &
مشكوووووووووووووووووووووره
الصفحات 1 2 

التالي

حلول تساعدك نفسيا على اتمام رجيمك

السابق

كل الى نحفت وكانت تستخدم الشاى الاخضر تدخل بسرعة

كلمات ذات علاقة
متجر , لتغيير , بشكل , جسمك , خطوات , صغيرة