الحمية و الرشاقة و الرجيم نظام غذائي، رجيم، رجيم سريع، رجيم صحي، رجيم سهل، رجيم الماء، ريجيم، إنقاص الوزن، السمنة، الكرش دايت رجيم الكرش diet plan Food رجيم صحي fitness exercises رجيم سريع المفعول رشاقة تخسيس البطن الارداف رجيم الماء رجيم سريع رجيم قاسي رجيم كيميائي رجيم دشتي rjeem الوزن السمنة تخسيس الصدر

من تشاركني وتتحداني؟؟مع رجيم النقاط من أروع أنواع الرجيم على الإطلاق

Like Tree6معجبون بهذا
موضوع مغلق
الصورة الرمزية الهمة العلياء
الهمة العلياء
وردة فعالة
قديم 01-26-2012, 03:52 PM
#19
بقولكم نصائح واتمنى تكونون حريصين انكم تتبعون النصايح

اول شي اهم شي ان فاليوم يكون 5 وجباااااااااااات لازم لازم لازم كل 3 ساعات ناكل خله اعطيكم مثال

ريوووق + سناك + غداء + سناك + عشاء

وانصحكم اتابعون حلقة الدكتور اوز مالت امس كان ذاكر فيها كيف النقسم وجباتنا وعلى فكره اذا شربتي حليب بين الوجبات يعتبر سناك

العشاء دايما خليه شي خفيف وخليه قبل الساعه 7 وحاولوا قد ما تقدرون بعد الساعه 7 ما تاكلون شي الا اذا حسيتوا بجوع كلوو خيار او تفاح او اناناس


المااااااااااااااااااااااء ثم الماء ثم المااااااء بليز خلووونا حريصيا جدا ان نشرب ماي لترين اقل شي فاليوم يعني 4 دبات ماي 500 مل


والريوووق حاولوا يكون دسم يعني كلوا بالريووق الي يعجبكم والغداء اخف والعشااء شي بسيط جدا

لان الريووق اذا كثرتي فيه بتحرقينه لين المساء..

الحين بخبركم عن الرياضه..

طبعا الي تقدر تمشي تمشي بس نصيحه لا تخلون المشي بس لازم تصدمين جسمج وتخلينه كنفيوووز يعني يحتاااار شوو يحرق ولا وين ...يعني امشي نص ساعه وبعدها تمارين بطن وبعدين تمي انقزي
يعني حاولوا اتحركون جسمكم كله لان لو تمينا نمشي فقط الجسم بيتعود وتحسين بطى في نزول الوزن بعد فتره..



ولا تنسوون الاستغفااااااار والتسبيح اثنااااااء المشي وتحمدون ربكم على نعمة الصحه والعافيه..


علما ان كل المعلومات الي خبرتكم من جهد شخصي يعني تميت حوالي اسبوع كامل وانا احووص واشوووف تجاارب الناس وكيف ضعفواا وكيف التشجيع والهدف من نزول الوزن وشوا لاشياء الصحيحه الي هم اتبعوهاا

اتمنى ان النصايح تكون خفيفه عليكم

والله يوفقنا ان شاء الله

صراااااحة نصاااائحك رووعة وكلامك من ذهب..

وأركز على مسألة الرياضة وتمارين سويدية كمان خاصة ريااضة البطن يوميا..

وكمان يا بنات دااائما انتبهوا لجلستك وخليك شااادة بطنك لجوا على طوووول شديه ومع الوقت راح يخف الكرش
وشرب الماااااء تخيلوا جلست فترة أشرب موية كثير أكثر من 2 لتر في اليوم وخلال اسبوع نحفت 2 كيلو
ومشكلة الأكل قبل النوم يسبب ظهور الكرش عشان كذا بطلوا العشاء أو خلوه خفيييف..

مشكووورة حبيبتي على نصاااائحك القيمة
الصورة الرمزية الهمة العلياء
الهمة العلياء
وردة فعالة
قديم 01-26-2012, 03:54 PM
#20
هلا حبيبتي تشرفت بمرورك..

ما أعرف هذا الرجيم!!!
الصورة الرمزية الهمة العلياء
الهمة العلياء
وردة فعالة
قديم 01-26-2012, 03:56 PM
#21
بنات أنا جبت كرتون موية علب في غرفتي عشان أشرب على طووول

كمان رايحة ألآن أمشي ساااعة وبأعمل ريااضة للبطن

وطبعا مااشية على رجيم النقاط نقاطي 14 أو15

شدوا حيلكم وبشرونا
الصورة الرمزية غالي عليه
غالي عليه
:: وردة ماسية ::
قديم 01-26-2012, 10:00 PM
#22
هلا اشحالكم اليوووم

اليوم عاد الخميس وطلعت ما صديقتي

وكنت متريقه بيض اوملت بدون زيت + سبانخ + عصير اناناس وهذا كان الساعه 8 وحاولت اقعد نص ساعه وعقب نمت لين الساعه 12 الظهر

نشيت شربت كوفي

وبعدين طلعت من البيت اكلت سندويج صب واي بس شويه كان دسم + بطاطا وكولا للاسف لان صديقتي اختارارت المطعم وما قدرت اقولها اني اسوي دايت لان ما ابا حد يعرف واظطريت اني اكل

وعقبا كلت ايس كريم

بس رجعت البيت مشيت عالسير نص ساعه وتمارين بطن وشربت شاي اخضر

وان شاء الله ما اكرر هالتخبيص مره الثانيه بس اهم شي الحمدالله اني مارست الرياضه
الصورة الرمزية الهمة العلياء
الهمة العلياء
وردة فعالة
قديم 01-26-2012, 10:22 PM
#23
هلا اشحالكم اليوووم

اليوم عاد الخميس وطلعت ما صديقتي

وكنت متريقه بيض اوملت بدون زيت + سبانخ + عصير اناناس وهذا كان الساعه 8 وحاولت اقعد نص ساعه وعقب نمت لين الساعه 12 الظهر

نشيت شربت كوفي

وبعدين طلعت من البيت اكلت سندويج صب واي بس شويه كان دسم + بطاطا وكولا للاسف لان صديقتي اختارارت المطعم وما قدرت اقولها اني اسوي دايت لان ما ابا حد يعرف واظطريت اني اكل

وعقبا كلت ايس كريم

بس رجعت البيت مشيت عالسير نص ساعه وتمارين بطن وشربت شاي اخضر

وان شاء الله ما اكرر هالتخبيص مره الثانيه بس اهم شي الحمدالله اني مارست الرياضه
ههههه يا حبي لك أجل صب واي خرب عليك بس ع الأقل أحس أكلهم صحي شوي أحسن من غيره..

عموما تعوضينها حبيبتي...وتمام سويتي رياضة
الصورة الرمزية الهمة العلياء
الهمة العلياء
وردة فعالة
قديم 01-26-2012, 10:23 PM
#24
أنا الحمد لله عملت رياضة اليوم والفطور والغداء تمام بس المشكلة تعشيت صحن كبير شوربة شوفان خربتها شوي بس ما أعيدها

العلامات المرجعية

من تشاركني وتتحداني؟؟مع رجيم النقاط من أروع أنواع الرجيم على الإطلاق


« يوميـآإتي (2) :$ تآبعونيّ + شجعونيّ ---> نحو الرشاقهَ رياضة الايرويبك راااائعه في تنزيل الوزن »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجيم النقاط كل ما تريدى معرفته عن رجيم النقاط وجدوال نقاط الطعام وصفات لرجيم النقاط زهره الاسلام أنظمة و برامج الرجيم 30 12-10-2015 11:09 PM
باقة من أجمل أشعار أروع الشعراء على الإطلاق STOP انا TOP قصيدة وشعر 8 12-08-2012 04:19 AM
يومياتي برجيم النقاط مين تشاركني~ Miss Areej أرشيف رجيم 24 03-22-2011 03:46 AM
لحم النعام .. من أروع اللحوم الحمراء على الإطلاق randoda مقالات غذائية للاكلات الصحية 26 10-06-2010 07:54 PM
رجيم النقاط بالشرح الكامل>> نصيحة اقرأو الرجيم ياسمينة البحرين أرشيف رجيم 135 03-18-2009 01:20 AM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 06:39 PM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
منتدى رجيم منتدى مستقل