مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

من تشاركني وتتحداني؟؟مع رجيم النقاط من أروع أنواع الرجيم على الإطلاق

اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة غالي عليه:
بقولكم نصائح واتمنى تكونون حريصين انكم تتبعون النصايح

اول شي اهم شي ان فاليوم يكون 5 وجباااااااااااات لازم لازم لازم كل 3 ساعات ناكل خله اعطيكم مثال

ريوووق + سناك + غداء + سناك + عشاء

وانصحكم اتابعون حلقة الدكتور اوز مالت امس كان ذاكر فيها كيف النقسم وجباتنا وعلى فكره اذا شربتي حليب بين الوجبات يعتبر سناك

العشاء دايما خليه شي خفيف وخليه قبل الساعه 7 وحاولوا قد ما تقدرون بعد الساعه 7 ما تاكلون شي الا اذا حسيتوا بجوع كلوو خيار او تفاح او اناناس


المااااااااااااااااااااااء ثم الماء ثم المااااااء بليز خلووونا حريصيا جدا ان نشرب ماي لترين اقل شي فاليوم يعني 4 دبات ماي 500 مل


والريوووق حاولوا يكون دسم يعني كلوا بالريووق الي يعجبكم والغداء اخف والعشااء شي بسيط جدا

لان الريووق اذا كثرتي فيه بتحرقينه لين المساء..

الحين بخبركم عن الرياضه..

طبعا الي تقدر تمشي تمشي بس نصيحه لا تخلون المشي بس لازم تصدمين جسمج وتخلينه كنفيوووز يعني يحتاااار شوو يحرق ولا وين ...يعني امشي نص ساعه وبعدها تمارين بطن وبعدين تمي انقزي
يعني حاولوا اتحركون جسمكم كله لان لو تمينا نمشي فقط الجسم بيتعود وتحسين بطى في نزول الوزن بعد فتره..



ولا تنسوون الاستغفااااااار والتسبيح اثنااااااء المشي وتحمدون ربكم على نعمة الصحه والعافيه..


علما ان كل المعلومات الي خبرتكم من جهد شخصي يعني تميت حوالي اسبوع كامل وانا احووص واشوووف تجاارب الناس وكيف ضعفواا وكيف التشجيع والهدف من نزول الوزن وشوا لاشياء الصحيحه الي هم اتبعوهاا

اتمنى ان النصايح تكون خفيفه عليكم

والله يوفقنا ان شاء الله

صراااااحة نصاااائحك رووعة وكلامك من ذهب..

وأركز على مسألة الرياضة وتمارين سويدية كمان خاصة ريااضة البطن يوميا..

وكمان يا بنات دااائما انتبهوا لجلستك وخليك شااادة بطنك لجوا على طوووول شديه ومع الوقت راح يخف الكرش
وشرب الماااااء تخيلوا جلست فترة أشرب موية كثير أكثر من 2 لتر في اليوم وخلال اسبوع نحفت 2 كيلو
ومشكلة الأكل قبل النوم يسبب ظهور الكرش عشان كذا بطلوا العشاء أو خلوه خفيييف..

مشكووورة حبيبتي على نصاااائحك القيمة
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة تفاحةالقلب:
تابعي رجيم عذاري
هلا حبيبتي تشرفت بمرورك..

ما أعرف هذا الرجيم!!!
بنات أنا جبت كرتون موية علب في غرفتي عشان أشرب على طووول

كمان رايحة ألآن أمشي ساااعة وبأعمل ريااضة للبطن

وطبعا مااشية على رجيم النقاط نقاطي 14 أو15

شدوا حيلكم وبشرونا
هلا اشحالكم اليوووم

اليوم عاد الخميس وطلعت ما صديقتي

وكنت متريقه بيض اوملت بدون زيت + سبانخ + عصير اناناس وهذا كان الساعه 8 وحاولت اقعد نص ساعه وعقب نمت لين الساعه 12 الظهر

نشيت شربت كوفي

وبعدين طلعت من البيت اكلت سندويج صب واي بس شويه كان دسم + بطاطا وكولا للاسف لان صديقتي اختارارت المطعم وما قدرت اقولها اني اسوي دايت لان ما ابا حد يعرف واظطريت اني اكل

وعقبا كلت ايس كريم

بس رجعت البيت مشيت عالسير نص ساعه وتمارين بطن وشربت شاي اخضر

وان شاء الله ما اكرر هالتخبيص مره الثانيه بس اهم شي الحمدالله اني مارست الرياضه
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة غالي عليه:
هلا اشحالكم اليوووم

اليوم عاد الخميس وطلعت ما صديقتي

وكنت متريقه بيض اوملت بدون زيت + سبانخ + عصير اناناس وهذا كان الساعه 8 وحاولت اقعد نص ساعه وعقب نمت لين الساعه 12 الظهر

نشيت شربت كوفي

وبعدين طلعت من البيت اكلت سندويج صب واي بس شويه كان دسم + بطاطا وكولا للاسف لان صديقتي اختارارت المطعم وما قدرت اقولها اني اسوي دايت لان ما ابا حد يعرف واظطريت اني اكل

وعقبا كلت ايس كريم

بس رجعت البيت مشيت عالسير نص ساعه وتمارين بطن وشربت شاي اخضر

وان شاء الله ما اكرر هالتخبيص مره الثانيه بس اهم شي الحمدالله اني مارست الرياضه
ههههه يا حبي لك أجل صب واي خرب عليك بس ع الأقل أحس أكلهم صحي شوي أحسن من غيره..

عموما تعوضينها حبيبتي...وتمام سويتي رياضة
أنا الحمد لله عملت رياضة اليوم والفطور والغداء تمام بس المشكلة تعشيت صحن كبير شوربة شوفان خربتها شوي بس ما أعيدها
1  2  3  4 5  6