مجتمع رجيموصفات و أكلات للرجيم و الرشاقة

يـــومـــيــــات 1 قروَب [ سآصبح آجمل ، 80 وفوقَ ] . . .

/

مساء الخير جميعاً

اليوم بتاعي كان جميل الحمدلله وحسيت انه بديت اتعود ع التخفيف

الفطور : كوب حليب قليل الدسم بزنجبيل وسكر دايت + 3 حبات صغيرة كعك مكون من نخالة وعسل طبيعي و زيت زيتون
الغداء : 7 ملاعق رز مسلوق + حبة فيلية صدر دجاج بحجم اليد
العشاء : حبة يوسفي + 2 كيوي + كوب حليب قليل الدسم بزنجبيل وسكر دايت
بين الوجبات : ملعقة مكرونة + قطعة صغيرة شوكلاتة دايت + تمرة

عدد اكواب الماء : 8 كاسات موية
عدد اكواب شاهي اعشاب : 3 اكواب

الرياضة : 30 دقيقة مشي عصراً + 45 دقيقة مشي ليلاً + 2 دقيقة صعود الدرج ونزولة ..

حمدلله كان يوم جميل تقريباً
^

قريت يومياتكم جداً رائعة
وربي اقراها واتحمس احس في احد معاي وماشي بنفس طريقي
,

حلومة ي قليبي انتي مو هدفي الأخير زواجهم بس هو هدف صغير راح يوصلني لهدفي الكبير
بإذن الله راح استمر معك لحد العيد وبيكون هو هدفنا الكبير وع قولتك يكون العيد عيدين

انا كثييير شايله هم العطلة الصيفية اخاف مقدر استمر فيها :(

امم حلومه بسألك وش هدفك النهائي ؟
الــــســـلام عليكم ورحمة الله وبــركــاته ..

اخباركم .. مبروووك اليومياات الجديده >>> والله مادري كم يوميه طافتني خخخخخخخ

وحشتوني كثير حـــلومــه والبناات :)

حبيت اسلم عليكم واعتذر عن انقطاعي الطويل بس مو بيدي غصب عني ..

يالله الحمد الله على كل حال الموهيم انا ان شاءالله بروح العمره بكره الله يتمم ادعولي كل مره انوي وتخرب بس
ان شاءالله هالمره يسهلها الله قولوو امين .. ولا تخافوون ماني ناسيتكم من الدعاء بالحرم ان شاءالله ..

يالله اشوفكم على خير ياا بنـــاتــــيــــت
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة آوتار مبتورة ♫:
^

قريت يومياتكم جداً رائعة
وربي اقراها واتحمس احس في احد معاي وماشي بنفس طريقي
,

حلومة ي قليبي انتي مو هدفي الأخير زواجهم بس هو هدف صغير راح يوصلني لهدفي الكبير
بإذن الله راح استمر معك لحد العيد وبيكون هو هدفنا الكبير وع قولتك يكون العيد عيدين

انا كثييير شايله هم العطلة الصيفية اخاف مقدر استمر فيها :(

امم حلومه بسألك وش هدفك النهائي ؟
اي والله صادقه ولماا اتشوفين احد اكل فلافل ولا كوشري ولا بسبووسه ولا شوكالاته تتحطمين واتحسنين انك وحيده بطريقك
اي انااا كنت مثلك .. وانا خلص الزواج رحت وطي بس اكيد كاانت ضروفي ماتسااعدن ابد لكن احمد لله الي عدها ع خير ..
وه يالبيه جد شجعتين ع الاستمرار .. توقعت ماا عااد اشووفك بعد العطله .. لكن عطتين اشوي امل ع الاستمراار
لالا تقدرني تتستمرين بس اهم شي تستغلين الاشهر هذي واتنزلين اكبر قدر من الوزن عشان لا جت العطله اتحااولين اتنزلين بس بيكوون قلليل ومايل للتثبيت ..
لان رااح تكون طلعااتك كثيره وسفر وو بس وش الي يثبت الرياااااااااااااااضه كل يوم لزم تمشين اقل شي سااعه >> كنت امشي بالليل من 1 الي 7 الفجر مالي شي محدد لان هذاا وقتي الي افظي فيه ..
ال 50 ولا 55
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة ريميه2:
الــــســـلام عليكم ورحمة الله وبــركــاته ..

اخباركم .. مبروووك اليومياات الجديده >>> والله مادري كم يوميه طافتني خخخخخخخ

وحشتوني كثير حـــلومــه والبناات :)

حبيت اسلم عليكم واعتذر عن انقطاعي الطويل بس مو بيدي غصب عني ..

يالله الحمد الله على كل حال الموهيم انا ان شاءالله بروح العمره بكره الله يتمم ادعولي كل مره انوي وتخرب بس
ان شاءالله هالمره يسهلها الله قولوو امين .. ولا تخافوون ماني ناسيتكم من الدعاء بالحرم ان شاءالله ..

يالله اشوفكم على خير ياا بنـــاتــــيــــت
وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته ..
تمااااااااااام وينك يالقااطعه .. من طول الغيباات جاب الغناايم ؟؟
واناا اكثر
دعواتك لالالا تنسيناا بس يااااااااااااارب ينحفناا ويححق مراانا ياررب ,,,
وانتي من اهل الخير ..
هلا بنوتات جـــــــــــــــــــــــــاتكم ام فلافل بفلاتها قصدي بنظامهاااا
يومي كان كالاتي/الافطار/شرائح توست محمصة+شريحة جبنة مراعي قليلة الدسم+كوب شاي

الساعة 11 قهوة قشر+3 تمرات
الساعة 3 الغداء/ ربع صدر دجاج+3 م ارز+خضار مسلوقة+سلطة خضراء+ربع عيش اسمر+عصير برتقال
المغرب/ثمرة بخارى
العشاء/ شريحة جبنة مراعي +عيش صامولي+عصير رماااان
كوب شاي اخضر
الرياضة /مشي 10 دقائق
الأولى ... 8  9  10  11  12 13  14  15  16  ... الأخيرة