مجتمع رجيموصفات و أكلات للرجيم و الرشاقة

يـــومـــيــــات 1 قروَب [ سآصبح آجمل ، 80 وفوقَ ] . . .

وينك حلوووووووووووووووووووووومة وين وزنك انت والبنات ؟؟؟؟؟؟؟محد نزلي غيري انا وتعبت اجامل بس وينكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم يله نزلي اوزانكم
خلوناااا نفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ رح
ومبروووووووووووك تعبت اجامل على انجاز الاسبوع ماشاء الله نزولك رائع والى الامام ياعسل
المتفائلة بالله هلا حبيبتي احناااا هنا قريبات منك مو بعيدات ننتظر وزنك ياعسل
/


اولاً جمعة رحمة ع الجميع :)

ثانياً امس كنت مشغوله وما قدرت اكتب يومي بس بختصار كان ( يوم شبه مفتوح )

ثالثاً بتكلم عن وزن انا امس وزنت وعطاني الميزان 3 اوزان مدري شسالفته هو مخبط ولا كيف !

عشان كذا اعتبروني ما وزنت هالأسبوع وبخلي وزني الأسبوع باحد ايام الأسبوع الجاي عشان أتاكد من سالفة التخبيط ..

من الأسبوع الجاي إن شاء الله راح ابتدي بمرحلة جديدة من التخفيف بتكون اشد من الأسبوع اللي فات

وإحتمال اضبط لي جدول وجبات بسعرات حرارية قليلة وإن شاء الله اشوف نتيجة
,

بنات والله نزولكم يفرح ومبروووك وربي فرحت لكم كثيير

وتحمس زيادة اني انزل كيلوات اكثر والله يسهل علينا يلا إن شاء الله ما نخلص شهر إلا كلنا نازلين اكثر من 5 كيلو

ربي يسهل دربنا
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة بداية امالي:
هلا بنوتات جـــــــــــــــــــــــــاتكم ام فلافل بفلاتها قصدي بنظامهاااا
يومي كان كالاتي/الافطار/شرائح توست محمصة+شريحة جبنة مراعي قليلة الدسم+كوب شاي

الساعة 11 قهوة قشر+3 تمرات
الساعة 3 الغداء/ ربع صدر دجاج+3 م ارز+خضار مسلوقة+سلطة خضراء+ربع عيش اسمر+عصير برتقال
المغرب/ثمرة بخارى
العشاء/ شريحة جبنة مراعي +عيش صامولي+عصير رماااان
كوب شاي اخضر
الرياضة /مشي 10 دقائق
عوافي يالغلا بس مو كاانك كثرتي بالنشوياات وخااصه بالغدااء ؟؟
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة آوتار مبتورة ♫:
/
صباح الخير جميعاً
يومي كان في لخبطة كثيرة لكن كانت بالنهار واكثر شيئ عجبني بنفسي انه اليوم كان عندنا جمعة خالاتي
والحمدلله قدرت امسك نفسي وماكليت ولاااا شيئ مع انه كان في شبسات وورق عنب وحلا شكله لذييييييذ
بس وربي كل ما تذكرت هدفي وانا وش ناويه عليه مسكت نفسي وحتى نفسي تنسد ..
نبداء بيومي :
الفطور : حليب قليل الدسم + بيضه مقليه بزيت زيتون + شريحة جبن + قطعة صغيرة شوكلاته
بالجامعة : ساندوش دجاج + عصير مانجو طبيعي + كم حبة ششبس + لوح صغير شوكلاته دايت
الغداء : خضار مسبك + ربع دجاجة + خبزة بر
العشاء : حبتين توست محمصة ومحشوة بتونة وجبن + عصير ليمون طبيعي بسكر دايت + حبة يوسفي
بين الوجبات : حبة بسبوسة
عدد اكواب الماء : 8 وفوق
عدد اكواب شاهي الأعشاب : 0
الرياضة : للاسف اليوم ما قدرت اسوي رياضة وبكرا بعوض إن شاء الله ..
* طبعاً دايماً اقفل اكل ع الساعة 6 او سبعة *
حلوو فيه تقدم مااشاء الله ..وياليت تستمرين بالهمه هذي ولا ترجعين ولا تتهويونين عنه .. عووافي ..و الرياضه ياليت تكون اكثر من ساعه عشاان الي اكلتيه ..
اقتباس : المشاركة التي أضيفت بواسطة آآه ياقلبي:
بنات كيفكم
يومي الثلاثاء اول ماقمت 3تمرات وموية بعدين 1همبرجرمع بطاطس شغل بيت بعدين سناك حلاشوي بعدين شا ي اخضر بعدين قبل انام كليت خبز وجبن وزيتون الكمية غير محددة
وللمعلومية انا قاعدة اخفف لسى مابديت بريجيم لومااخفف كان اكلت 2همبرجر خخخخخ
تماام وانتي ؟؟ حلوو فيه تقدم عن يومياتك قبل .. ماشاء الله دووم الحمااس ..
الأولى ... 10  11  12  13  14 15  16  17  18  ... الأخيرة