مجتمع رجيمفن المكياج

نصائح خاصة بالماكياج لجميع ألوان البشرة...



تبحث العديد من الفتيات والسيدات عن نصائح خاصة بالماكياج تجعلهن يبدون جميلات، وأنيقات دائما. ولكن احياناً نقع في فخ التقليد الأعمى للموضة، واختيار ما لا يناسبنا أحيانا كثيرا. لذلك نقدم لك سيدتي أساسيات الماكياج الطبيعي لهذا الموسم. وإليك نصائحنا الخاصة للحصول على مثل هذا الماكياج في المنزل بخطوات بسيطة:





إذا كانت بشرتك فاتحة:
أولا، قومي بوضع كريم أساس مناسبة للون بشرتك (ننصحك بلون وردي طبيعي). للتغطية الكاملة قومي بوضع كريم أساس مع معدل للون البشرة، خالي من الزيوت، وبدون لمعة. ثانيا، ضعي لونا ورديا ترابيا على شفتيك مع ملمع نصف شفاف تقريباً. وأخير، ضعي ظلال عيون من ألوان ترابية مع مجمل رموش بلون أسود أو بني داكن.

ملاحظة: تميل عيون الفتيات ذوات البشرة الفاتحة اللواتي يستعملن ماكياج ترابي للظهور بلون أحمر. وينصح أخصائي التجميل سفين مارينو بوضع تحديد للعيون بلون الجلد داخل الجفن لتخفيف لون الظلال الترابي.

نصيحة للشعر: أفضل طريقة لترويض الشعر المجعد هو شده إلى الخلف، واستعمال مستحضر مرطب أو جل لحمايته من عوامل الطقس.

إذا كانت بشرتك حنطية:
أولا ضعي كريم أساس ذا خاصية ملمعة، يضيف اللون الذهبي إلى خدودك. أضف قليلاً من الإثارة بلَمسة من لون وردي داكن على الخدود، والجفون. وأخيرا صففي رموشك بالماسكارا مع ملمع بلون بيج وردي.

ملاحظة: يوصي مارينو أيضا بتكثيف الماكياج عن طريق استعمال ظلال للعيون قريبة من أعلى الجفن بحيث تزيد من غموض العين، ولا تبرزها كثيرا.

نصيحة للشعر: للحصول على تسريحة مناسبة للماكياج ننصحك بأن تتركي شعرك مبللا مع استعمال كريم مثبت قوي، يحافظ على تجعيد الشعر الطبيعي.

إذا كانت بشرتك سمراء:
أولاً، ضعي كريم أساس ذو ترطيب عالي ثم استعمال القليل من البودرة البرونزية على جبهتك، وخدودك، ورأس انفك وذقنك. أخيراً، ضعي بودرة حمراء داكنة على رأس وجنتك، والكثير من ملمع الشفاه على شفتيك.

ملاحظة: لا تضعي الكثير من ظلال العيون، ويمكنك استعمال لون العنب الداكن لنظرة كلها أنوثة.

نصيحة للشعر: لتجنب جفاف الشعر، استعملي كريم مرطب بعد الاستحمام أو رذاذ كريم عند تسريح الشعر.
شكررررررررررررررررررا
مشكورة يا قمر موضوع جميل
جزاك الله كل خيــــــــــــــــــــــــــــــــــر
تسلمي حياتــــــــــــــــــــــي
يعطيكي ألف عافية على هالنصائح الرائعة
شكرا لك على الموضوع

شكرا للمرور يا عسولات...:)
1 2 
كلمات ذات علاقة
ألوان , لجميع , البشرة , بالماكياج , خاصة , نصائح