احصلي على شعر عارضات الأزياء في دقائق

مجتمع رجيم / العناية بالشعر و قصات الشعر تسريحات جديدة
كتبت : رورو17
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
هل سبق أن تأمّلت تسريحات شعر الشهيرات على البساط الأحمر، وتساءلت كيف حصلن على هذا الشعر المتدفّق الرائع الكثيف؟ أو كيف تحوّلت قصة شعرهنّ القصيرة الناعمة إلى شعر طويل متموّج في غضون أسبوع؟
حسناً، تماماً مثل هوليوود، حيث كلّ شيء تقريباً زائف، فإنّ تسريحات الشعر ليست استثناءً من ذلك. فهي، كما يجب أن تتوقّعي، زائفة، ولا يمكن تحقيقها دون مساعدة وصلات الشعر.
الشعر الزائف هو السلاح السرّي لتسريحات الشهيرات. وفي حين أنّ بعض هذه الوصلات مصنوع من شعر حقيقي، إلا أنّ بعضها الآخر مصنوع من شعر اصطناعي، ولكن لمعظمها مفعول السحر في تغيير الطلّة أو تسريحة الشعر في ثوانٍ. وقد تبدو وصلات الشعر في بعض الأحيان إما رائعة تماماً، أو سخيفة تماماً. والسرّ في ذلك هو طريقة وضعها. فإذا تم وضع وصلات الشعر المثبتة على ملاقط ،أو التي يتمّ لفّها بالطريقة الصحيحة، ستعطيك شعراً أطول وأكثر كثافة وامتلاء خلال ثوانٍ. يمكنك وضع شعر زائف يبدو طبيعيّاً، وما عليك فقط إلا أن تعرفي الطريقة. في ما يلي إطلالات سهلة يمكنك فعلها بنفسك باستخدام الشعر الزائف.
لشعر طويل وناعم
كيف تفعلين ذلك: جفّفي خصلات شعرك إلى الجانب، وقومي برشّها بسبراي الشعر. بعد ذلك، ثبّتي بالملقط وصلة شعر طويل مستقيم زائفة تحت تاج الرأس، ومشّطي الشعر ووصلة الشعر بلطف لمزج الألياف. ولإضافة المزيد من الإثارة على التسريحة، جدّلي الشعر من الجانب جديلة فرنسيّة، مع التوقّف عند الأذن.
ذيل فرس جانبي طويل
كيف تفعلين ذلك: إنّها أسهل تسريحة، فقط قومي بتحقيق الطلّة الأولى، أي الشعر الزائف الطويل الناعم على الجانب، ثم ثبّيتيه باستخدام ربطة شعر، لإيجاد ذيل فرس جانبي.
كعكة جانبيّة
كيف تفعلين ذلك: إذا كنت تعرفين كيف تفعلين كعكة جانبيّة، فأنت جاهزة. كلّ ما عليك فعله هو تثبيت الشعر على شكل ذيل فرس جانبي. ثم لفّي ذيل الفرس حول قاعدة، لإيجاد كعكة وثبّتيها ببعض دبابيس الشعر. أخيراً، ثبّتي بالملقط وصلة شعر زائفة أعلى كعكة الشعر الطبيعيّة.
ذيل فرس ضخم
كيف تفعلين ذلك: إنها تسريحة ممتعة، مشّطي خصلات شعرك، واصنعي فرقاً من المنتصف، ورشّيها بالقليل من سبراي الشعر القوي. ثم استخدمي فرشاة دائريّة لتمشيط تاج الرأس عكسيّاً، لإيجاد رفعة صغيرة وبعض الحجم. اسحبي شعرك الطبيعي على شكل كعكة عند مؤخّرة الرأس، مع ترك بعض الخصلات حول وجهك، قومي بعد ذلك بتمويج هذه الخصلات بمكواة الشعر. وضعي بالملقط وصلة شعر على شكل ذيل فرس مموّج في أعلى الكعكة.
ذيل فرس عالٍ
كيف تفعلين ذلك: قومي برشّ النصف العلوي من شعرك بالماء، ومشّطيه باستخدام جل قوي، وثبّتي الشعر على شكل ذيل فرس عالٍ. بعد ذلك، كلّ ما عليك فعله هو أن تضعي ملقطاً من وصلة شعر زائفة على شكل ذيل فرس فوقه. ويأتي الذيل مع قطعة إضافيّة من الشعر الزائف للفّها حول قاعدة ذيل الفرس.
طويل ومبعثر
كيف تفعلين ذلك: ابدئي عن طريق تمويج كلّ شعرك الطبيعي باستخدام المكواة. ثمّ مشّطي التموّجات، لإيجاد تموّجات مرنة متدفّقة، وقومي برشّها بسبراي شعر. بعد ذلك، ضعي بالملقط على أقسام من شعرك وصلات شعر متموّجة، بدءاً من تحت الأذنين صعوداً حتى أسفل تاج الرأس (باستخدام خمس وصلات)، ثم مشّطي التموّجات الزائفة بأصابعك، لتصبح تموّجات طبيعيّة.»
. كعكة متموّجة رومانسيّة
كيف تفعلين ذلك: قومي فقط بتحقيق طلّة «طويل ومبعثر» على الجانب، لإيجاد كعكة فوضويّة عن طريق لفّها كلّها باستخدام مطّاطة. ثمّ ضعي بالملقط دبوس شعر على شكل زهرة، لإضفاء لمسة رومانسيّة.
. عصابة رأس مجدّلة
كيف تفعلين ذلك: قومي فقط بتحقيق طلّة «طويل ومبعثر»، وثبّتي الشعر باستخدام ملقط، مع ترك الأطراف للحصول على طلّة فوضويّة بعض الشيء. بعد ذلك، ضعي عصابة رأس مجدّلة على رأسك، واسحبي منها خصلتين مموّجتين لتأطير الوجه.
كيف تعتنين بوصلات شعرك الطويلة؟
على عكس الشعرالطبيعي، وصلات الشعر الإصطناعية لا يمكن أن تتجدّد تلقائياً بعد أن تكون قد عانت ما عانته من التلف. لذا من الأفضل أن تحسني العناية بها تفادياً لتعرّضها للتلف ولإطالة عمرها. إليك النصائح لتعتني بها بالشكل الصحيح:
1 احمي الخصلات الإصطناعية أثناء نومك، بربط شعرك بمنديل كي لا تتجعّد أو تتعقّد.
2 حمّمي شعرك باستمرار على أن لا يكون ذلك بمعدّل يوميّ. افركي فروة رأسك بلطف بأطراف أصابعك ولا تستعملي أي مستحضرات كيميائية خلال تنظيف شعرك.
3 عند تسريح شعرك من الأفضل أن تمشطيه كل خصلة على حدة، ولا تعرّضيه لحرارة المجفف العالية عندما يكون مبلولاً.
4 اعتني ببشرة رأسك حيث منابت الشعر، وذلك باستعمال مستحضرات الترطيب والتقوية المناسبة، وبتدليكها كلما سنحت الفرصة لذلك.
5 زوري مصفّف الشعر المختص الذي سيؤمن لك «صيانة» ضرورية التي ستحرص على دمج الخصلات الإصطناعية بخصلات شعرك الطبيعية - التي تطول باستمرار - بطريقة انسيابية وجميلة
كتبت : ملكة الجوري
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
يا اختي لا تنشرين مثل هذي الموضيع انتي مستهينه فيها


عن ابن عباس رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه و سلم قال:
"لعن الله الواصلة و المستوصلة و المتشبهين من الرجال بالنساء
و المتشبهات من النساء بالرجال".رواه البخاري في اللباس.
كتبت : صفاء العمر
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
صحيح حبيبتي
انا تشجعت وقرأت وعجبتني كثير من التسريحات بس لما شفت ان جميع التسريحات
مستعمله فيها خصلات شعر للتوصيل خاب املي
وكلام الاخت المتفائله صحيح فان الله حرم علينا الوصل على لسان سيدنا محمد صل الله عليه وسلم
ننتظر من افكارك الجديد والتي لا تتنافى مع مبادئ الاسلام
مشكوره اختي
كتبت : ツ♥ليمونةالحلوة♥ツ
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
سبحان الله دخلت لأقول لك حديث النبي اللهم صلي عليه:(لعن الله الواصلة والمستوصلة)
لقيت البنات ماشاءالله عليهم ماقصروا
أنت بتكسبي اثم من هيك مقالات
شكرا
كتبت : اية رفعت
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
شكرا حبيبتى على مجهودك
ولكن الوصل حرام وان كان فى المنزل
قال رسول الله صلى الله علية وسلم<لعن الله النامصة والواشمة والواصلة >
كتبت : تفاحةالقلب
آخر تحديث: 14 يونيو, 2021
يسلموووووووووووو
الصفحات 1 2