مجتمع رجيمالحمية و الرشاقة و الرجيم

تكوني رشيقة ومافيك بطن ومن غيررجيم

تفاحةالقلب 03:57 AM 03-06-2012
23طريقة تنقص وزنك بدون ريجيم بدون جوع أو إحباط أو أدوية.. يقدمها لك خبراء التغذية لإنقاص وزنك فإلى التفاصيل:

• عندما تشعر بالجوع بين الوجبات ، امضغ الكرفس لأنه يحرق الكثير من السعرات ، أو تناول بعض الفاكهة الطازجة.

احرص على تناول ثلاث وجبات يوميا في نفس الوقت ، ولاتهمل وجبة الإفطار لأنها تزيد من معدل حرق السعرات.

• حاول الوقوف أثناء التحدث على الهاتف أو مشاهدة التلفاز ، كما أن التحكم بالجهاز دون استعمال جهاز التحكم عن بعد يجعلك كثير الحركه.

• استخدم الدرج بدلا من المصعد الكهربائي كلما استطعت.

• ابعد عن ذهنك فكرة أن التدخين ينقص الوزن إذا كنت مدخن أقلع فورا عن التدخين ومارس رياضة خفيفة وستلاحظ الفرق في قوامك وبشرتك.

• لا تستخدم السكر ، أو استبدل السكر المصنع بسكر الفاكهة.

• استخدم بدائل الحليب والجبن قليلة الدسم.

• إذا كنت ممن يعشقون مشروب الشوكولاتة أو الكاكاو قم بشراء النوع الذي لا يحتوي على سكر أو مواد اضافية.

• احذر من الأطعمة المعلبة لأنها تحتوي على كثير من السعرات ، كما أن الصوديوم المستخدم في عملية حفظ هذه الأطعمة يعرقل عملية الهضم مما يسبب السمنة.

• لا تتناول المعكرونة أو الأرز إلا مرة كل أسبوعين ويفضل استبدالها بالنوع المصنوع من الخبز الأسمر.

• تعود على تناول الخبز الأسمر ، واختار النوع المحتوي على النخالة التي تساعد في عملية الهضم.

• لا تأكل إلا المكسرات الطبيعية غير المملحة.

• استعمل زيت الزيتون المعصور على البارد فإنه لا يسبب الكلسترول.

• انتظر على الأقل ثلاث ساعات عند الانتقال من وجبة لأخرى.

• لا تكثر من الملح لأنه يخزن السوائل في الجسم.

• اشرب من 6 إلى 10 أكواب من الماء يوميا فهي تغسل الجسم من السموم والدهون.

• لا تأكل العلكة ولو دون سكر.

• لا تأكل الدجاج من جلده فهو مخزن للدهون والهرمونات.

• لا تأكل الليمون مع البروتينات فهو يحيد إنزيم "البيبسين" المسئول عن هضم البروتين.

• لا تأكل في وقت متأخر من الليل حتى تتيح للمعدة هضم الطعام بكفاءة.

• استبدل المقليات بالمشاوي والمسلوق.

• ابدأ دائما بتناول السلطات الخضراء.

• احذر الشوربات نهائيا
[IMG]http://files2.*******.com/2011/10/13194608521607.gif[/IMG]
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
وطبعا مينفعش يبقا عندنا بطن بالشكل دى
[IMG]http://files2.*******.com/2011/10/13194613393561.jpg[/IMG]

ودى بقا حاجات تساعدكم عشان تخلصوا من الكرش اووووووووووك بالصور
كثير منا يعانى من زيادة البطن ( الكرش )
وخاصة من النساء بعد الحمل او عند عدم الحركة كثير ا ... فهذه بعض التمارين
المفيدة لتقليل البطن
.
.
.
.
.
*لا للماء قبل الطعام او بينه أو بعده مباشره .. انما بعد الطعام بنصف ساعه , وكلما بعد الوقت كلما كان أحسن .
* الابتعاد عن المشروبات الغازية .. فهي اكبر عامل لظهور الكرش .
* الاقلال من أكل الارز و مايسبب الغازات .
* المشي نصف ساعه في يومياً .. والاكثار من شرب الماء اثناء الرياضه .
*ممارسة التمارين التالية :

[IMG]http://files2.*******.com/2011/10/13194610141631.gif[/IMG]
[IMG]http://files2.*******.com/2011/10/13194610471686.gif[/IMG]










منقول للافاده
كلجين 01:10 AM 03-07-2012
معلومات حلوة فعلا وتمارين بسيطة
شكرا للمشاركة
تحيتي وورودي :)
لالي الوصلاوية 05:47 PM 03-19-2012

سما22 10:36 AM 03-22-2012
دنيا الغربة 01:34 PM 03-24-2012
جزاك الله خيرا على المعلومات المفيدة
أميره بطيبتي 04:57 AM 04-09-2012
عواافي عالطرح الرائع ..

ودي
1 2