حلم البطن مسطحةتمارين بالصور

مجتمع رجيم / الحمية و الرشاقة و الرجيم
تفاحةالقلب
هذه التمارين تساعدك اختى الحالمه على تحقيق حلمك مع الالتزام التام بانصائح

.1 كل يوم اجراء التمرين من 20 الى 30 مره ونزيدها من ثانى اسبوع (سيكون فى آلام من ثانى يوم فى منطقة المعده والظهر) الطريقه هى وضع اليدين خلف الرأس وقبض عضلات البطن ورفع الرأس والارتخاء التام بالتبادل بلا أخذ راحه ولا تمديد..رفع ارتخاء..رفع ارتخاء..وهكذا.

مسطحةتمارين c819ab72ff.gif

.2 وهذا التمرين يمكن اجراء 20 مره وأخذ راحه ثم 20 مره أخرى وطريقته هى رفع الرأس واخذ نفس عميق والعد 1..2..3..4..5..6..7..8..9..10 والارتخاء التام.

مسطحةتمارين 16a1fa837c.gif


.3 وهذا يمارس 20 مره يوميا مع تثبيت الرجلين للاعلى وهو يقوى عضلات الخصرين والظهر والمعده والفخذين ويعمل على تسطيح شكلهم وشدهم وتنسيق الشكل العام للجسم.
مسطحةتمارين 60620a581b.gif


مع تمنياتى بالتوفيق
غيرمنقول
ام روان ونوران
تمرينات حلوة وبسيطة
مشكورة
امل لونغوريا
يسلمووووووووووووو تمارتين سهله وحلوة
دبدوبة سمراء
حلوة بجربها انا مشكلتي البطن من تحت نحيفه بس من فوق تخينة

يعطيك الف عافية