قصة ولادة بنتي (للمسابقة)

السلام عليكم اخوتي الغاليات عضوات منتدى رجيم العزيز هذه قصة ولادة بنتي البكرة http://www.rjeem.com/up/images/rrt4kl3vtpydkx7qw9e.gif انا حملت ببنتي...

مجتمع رجيم موضوعات الأمومة والطفولة المميزة
الكاتبة: بهولة

قصة ولادة بنتي (للمسابقة)

السلام عليكم
اخوتي الغاليات عضوات منتدى رجيم العزيز
هذه قصة ولادة بنتي البكرة

انا حملت ببنتي بعد ستة اشهر من زواجي وكنت انتظر متى احمل بفارغ الصبر

ومليت سؤال الناس (في شي )وانا اجاوب في كل مرة (لا مافي شي)
وبعد ستة اشهر صار اليوم اللي اتمناه سويت اختبار حمل منزلي وطلعت النتيجة ايجابية والحمد لله
فرحت لين طرت من الفرحة وبشرت ابوها البشارة الحلوة
ومرت ايام واشهر الحمل في التعب والوحم ...

وهذه صورة للبيبي في الشهر السادس


وبعدين لما دخلت الشهر الثامن ولقلة خبرتي ودرايتي الكافيه بالموضوع
بديت اتحرك ونقيم ونرفع في الاشياء وارتب في البيت وكاني مش حامل
على اساس اني دخلت الثامن وما في مشكلة في الموضوع ومش هيك وبس كمان
ماروحت للدكتورة من الشهر السابع المهم لما وصلت نهاية الثامن وكانت الساعةا2 ليلا
بدت الالام في بطني وكل مرة اتزيدوصارت بطني تتكور لليمين وللشمال
واستمرت الالام وكل مرة اتزيد فاصر زوجي انه لازم ما اروح للدكتورة وفعلا روحنا للدكتورة
بس مش الدكتورة الي اتابع عندها لما كشفت علي سألتني عن موعد الولادة قلتلها انه 9_11_2009
تغير وجها وسالتني عن موعد اخر دورة من شان تحسب الموعد من جديد
وبعدين قالتلي انت متاكدة من الموعد تبع الدوة قلتلها اكيد لاني كنت احسب الدقايق مش بس الايام هههههههههه
فخبرتني بالمفاجاة اللي كانت مثل القنبلة بالنسبة لي
انه الرحم مفتوح 2سم واني في حالة ولادة مبكرة وان الجنين احتمال يكون خاسر
لانه في الثامن والجنين صغير هلبة بديت نترجى فيها انها تعمل اي حل
وكنت انقوللها اعمللي ابر التتبيت هههههههه
وكانت اتقولي ما ينفع لان الرحم مفتوح خلاص وانا اصر اعمللي اي شي
طلبت زوجي منشان تفهمه الوضع لاني كنت مابدي اتفهم وبعدين خبرته بالموضوع
وعطتنا تحويل لعيادة تانية فيها حضانة للبيبي لان البيبي حيكون ناقص النمو
وصارت الدكتورة اتقولي الله ايعوضك خير وتفائلي خير وانا نفسيتي في الحضيض
دخلت العيادة اللي حولتنا ليها وكشفت علي الدكتورة اللي كانت مناوبة وعملتلي دخول لان الرحم مفتوح 3سم
هدا كله وانا ما ليش نفس احكي حرف واحد
دخلت غرفة تحت الملاحظة وحطوا علي جهاز التخطيط للبيبي وانا نمت من الخوف والحزن الالام راحت
وبعدين قمت على كشف الدكتورة وقالتلي ان الرحم مفتوح 5سم والولادة قربت وبعدها بدت الالام ماتمزحش
وقالتلي الممرضة لما اتحسي انك بدك تتدخلي للحمام نادي علي
ولما حسيت بهدا الشعور ناديت عليها لما شافتني جرت للدكتورة ولما ايجت الدكتورة بديت تقول للممرضات
الحالة فل جهزوا غرفة الولادة بسرعة وبديت تضرب علي وجهي وتقولي خودي نفس وامشي علي رجليك لغرفة الولادة
وانا نرقد معاهم ومش فاهمة حاجة ودخلت للغرفة ونمت علي سرير الولادة وكلي خوف
وبعدها ولدت بنتي الحلوة (ياسمين) وكانت ساليمه والحمد لله وما احتجنا للحضانة وكان يوم الجمعة الموافق 9_10_2009
وتاني يوم رحنا للبيت

لبستها الممرضة هذا الكامجو

لفيتها انا وابوها بالشال

وحطيناها في هذه الحافظة

وهذه بعض حاجاتها


وتوة بنتي صارعمرها عامين ونصف والحمد لله نموها طبيعي وصحتها جيدة

واقول لكل من تفكر في الحمل انها لازم ما تتطلع وتبحت في الموضوع وما تهملاش
واخيرا اتمنى اني ما اطلتش عليكم وتكونوا استمتعتم واستفدتم من قصة ولادتي
الكاتبة: LOVELYWIFE

قصة ولادة بنتي (للمسابقة)

الله يخليلك اياها يارب
الكاتبة: راجيه عفو ربها

قصة ولادة بنتي (للمسابقة)

ربنا يخليهالك ويسعدك بيهاا
ويحققلك كل الا تتمنية
التقييم للعروسة الصغيرة
لا حرمناا
الكاتبة: مامي نور

قصة ولادة بنتي (للمسابقة)

يا حبيبتي الحمدلله الموضوع انتهى على خير

قصتك كتير حلوة

ربي يحفظلك هالبنوتة يارب

ومبروك عليكي الوسام

حبيبتي بإذن الله ما تشوفي شر

وأشكرك على هذه القصة الرائعة

الكاتبة: ¤ّ,¸,ّ¤سعادتي بعبادتي¤ّ,¸,ّ¤

قصة ولادة بنتي (للمسابقة)

مبروك عليكي حبيبتي

والحمد لله على سلامتك انتي واحلى ياسمين

تقبلي تقييمي ومروري
الكاتبة: نيشان سبرينغ

قصة ولادة بنتي (للمسابقة)

يخليلك هالقمر يارب وتفرحي فيها
تقييمي واعجابي
الصفحات 1 2 

التالي
السابق