مجتمع رجيمأسئلة و استفسارات الرجيم

*●☼● ربااه حقق حلماً بات يكبر في داخلي يومــا بعد يووم ج 1 ●☼●* ‏

بسم الله توكلت ع الله .. اليوم بتكون بدايتي ع رجيم القيمات بتاريخ الجمعه 28 - 5 - 1433 هـ .. وراح امسكه بأذن الله لان مرتاحه له ونزوله حلوو كل اسبوع كيلو ومع الرياضه كيلوين شي معقول .. وانا بعتمد ع المويه والرياضه.. وهو عباره عن سبع لقمات وجبه مفرحه يا عشاء او غداء ..

الافطار س 6 : > سبع لقمات من اي شي .. كاستين مويه ..
شابوره +نص كوب شاي بسكر
أو
1 كيوي او تفاحه او برتقاله + نص كوب حليب قليل الدسم ..
أو
ربع خبزه او 1 توست +شريحه او ملعقه جبن دايت أو لبنه دايت أو بيضه يامسلوقه او مقليه بس بدون اي اضاافه + طماط وخيار وخس قد السندويشه + نص كوب شاي بسكر

بين الافطار والغدا س 9 :> .. كاستين مويه ..

1 - 2 فاكهه أو كوب عصير

تاخذين من كل مجموعه شي س 1 : >> سبع لقمات من اي شي .. كاستين مويه ..

المجموعه أ : مقدار كوب

سلطه خضراء ..

تبوله..

فتوش..

خضار مشكله على هيئة مرق او شوربه او تكون مسلوقه

المجموعه ب: مقدار حجم الكف

الدجاج : ربع دجاجه أو 6 قطع شيش طاووق أو 1 همبرجر او 2 نقانق او 3 شريح مرتديلا

اللحم : 2 سيخ كباب أو 6 قطع تكا أو 2 قطع لحم

الأسماك : سمكه مشويه أو سلمون قطعه قد اليد أو تونه الصغيره بدون مويتها أو 7 - 10 ربيان

المجموعه ج : مقدار كوب

ربع قطع خبز أو 7 _ 5 ملاعق رز أو 7_5 ملاعق معكرونه أو 10 محاشي كوسه او ورق عنب او باذنجان او فلفل رومي و نص كوب سلطة روب وخيار>> حسب الرغبه مو ضروري ..

المجموعه د : مقدار علبه الكبريت ..
حلا ممكن الاستغناء عنها واخذها كالقمه لوحده..

بين الغدا والعشا س 6 :> .. كاستين مويه ..

3 تمرات + فنجال قهوه
أو
قطعة حلو ماتتعدا علبة الكبريت
او
شوكالاته ماتتعدا 30 جرام ..
او
5 _ 7 حبات مكسرات
او
نص كيس شبس
او
نص كوب بوب كرون
او
نص كاسه جلي
او
3 بسكوت دايجستف او ماري دايت ..
او
نص كاسه ايسكريم ..

العشاء س 9 : > سبع لقمات من اي شي .. كاستين مويه ..

ربع خبزه او 1 توست + شريحه او ملعقه جبن دايت أو لبنه دايت أو بيضه يامسلوقه او مقليه بس بدون اي اضاافه او شكشوكه حبه بصل وطماطه رشة ملح وبهارات وملعقه صغيره زيت زيتون أو فاصوليا او فول معلبه ملعقه باضافة حبه بصل وطماطه رشة ملح وبهارات وملعقه صغيره زيت زيتون أو2 فلافل + سلطه قد السندويشه ..نص كوب شاي بسكر..
او
نص كوب روب أو حليب أو لبن + حبة فاكهه أو 3 تمرات

والجهد الرياضي : ساعتين مشي وساعه رقص ..
الاشياء المساعده : 15 كوب ماء ..
بما اني استخدمة رجيم القيمات فاا ماراح اقيس الا بالشهر مره .. لان هو يعتمد ع الدهون مو ع الكيلوات لا الدكتور يقول اذا نقصت 7 كيلو بالشهر فا معناتك انك نقصت 10 كيلو من الدهون .. وبأذن الله الشهر الجاي بالتاريخ هذا بقيس واخبركم موو الحين .. وهدفي 5 كيلوو >> ماراح امل عشان لا اتمملل اذا كان اقل واذا كان اكبر بايعطين دفع للامام اكبر بأذن الله ..ويارب مايجي العيد الا وانا اقل شي منزله 25 كيلوو يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااارب
الفرص واسعة ما بقيت إرادتنا .. نافعة ما بقي صدقنا.
اليوم الجمعه .. 28 _ 5 _ 1433 هــ ..
الافطار: س 6 : لقمه ..
3 تمرات ونص كاس حليب قليل الدسم وكاسين ماء ..
اليوم الجمعه .. 28 _ 5 _ 1433 هـ
الغداء .. 7 ملاعق رز بشاور بخاري + فخذ دجاج مشوي ..
سناك .. حبه حلا وقفشة يدي مكسرات ونص ك شاي بسكر ..
العشاء .. شاورما حبه ونص عادي ونص بر مع شويه بطاطس مقلي..
الرياضه مشي ساعتين ..
الاشياء المساعده .. 5 ك مويه ..
وبكرا يكون احلا واجمل بأذن ربي
أحسن وجبة غذائية ... هى الوجبة التى لا تحس بعدها بالتُخمة والثُقل على المعدة أو بالحموضة.
إذا أحسست بالثقل أو النعاس والكسل بعد الاكل ..
فكُن أكيد أنك أخطأت بإختيارك لهذا الأكل
الأولى ... 7  8  9  10  11 12