مصدر أمني: نلاحق 10 ملثمين نفذوا الهجوم على خط تصدير الغاز لإسرائيل

مصدر أمني: نلاحق 10 ملثمين نفذوا الهجوم على خط تصدير الغاز لإسرائيل

مجتمع رجيم / أخبار الأمة العربية والاسلامية
ملك 2004
اخر تحديث
مصدر أمني: نلاحق 10 ملثمين نفذوا الهجوم على خط تصدير الغاز لإسرائيل

مصدر أمني: نلاحق 10 ملثمين نفذوا الهجوم على خط تصدير الغاز لإسرائيل


لإسرائيل %D8%A7%D8%B1%D8%B4%D

صورة ارشيفية

قالت مصادر أمنية وشهود عيان من أبناء منطقة الميدان التى شهدت تفجير خط الغاز فجر اليوم أن نحو 10 ملثمين مجهولين نفذوا تفجير أنبوب تصدير الغاز عن طريق زرع 3 عبوات تفجيرية أسفل الأنبوب حيث تم تفجيرها عن بعد وهو نفس الأسلوب المتبع فى المرات السابقة.
وقالت مصادر أمنية انه تقوم حاليا بتمشيط المنطقة بحثا عن منفذى الانفجار كما تقوم أجهزة البحث والمعمل الجنائى برفع الآثار مع الاستعانة بقصاصي الأثر من أبناء المنطقة لمضاهاة آثار الجناة بالآثار السابق رفعها فى التفجيرات السابقة.
وقال اللواء صالح المصرى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن شمال سيناء أن التعامل مع العناصر التى قامت بتفجير خط الغاز يتم بأسلوب ضبط النفس، مشيرا إلى أنهم معروفون لدى أجهزة الأمن ومحددين بالاسم وأماكن تواجدهم .
مضيفا أننا سنتعامل معهم باعتبار أنهم يقومون بتنفيذ أعمال تخريبية تمثل جريمة فى حق الوطن وتضر بالاقتصاد القومى .
وأضاف مدير الأمن فى تصريحات صحفية أن أجهزة الأمن لا يهمها ما يعتنقه هؤلاء الأفراد من فكر أوعقيدة وانما دورها تحقيق الأمن وأن ما يتم حاليا من قبل هذه العناصر لاعلاقة له بالعقيدة، ولذا فإنها تصنف على أنها أعمال خارجة على القانون .
وكان مجهولون قد قاموا فى الساعات الأولى من صباح اليوم بتفجير خط الغاز الواقع بمنطقة الميدان جنوب غرب العريش بحوالى 17 كيلو مترا، ولم ينتج عن ذلك أية خسائر تذكر نظرا لخلو الخط من الغاز منذ التفجير الأخير فى الخامس من مارس الماضى حيث لم يؤد التفجير الى اشعال النيران فى الخط، وانما نتج عنه قطع فى أنبوب الغاز وحفرة فى الرمل من آثار التفجير.
التحرير
مامت توتا
ربنا يستر

ويعديها على خير

يارب
أنثى أبكت القمر
يسلموا حبيبتي على الخبر
ومنووووووووووووره
أمواج رجيم
يسلموع الخبر

التالي

نيويورك: حقق أمنية صديقه بإطلاق النار عليه

السابق

القضاء يصحح نسب عهود وزين

كلمات ذات علاقة
10 , ملثمين , لأني , مصير , لإسرائيل , الغاز , الهجوم , تسيير , خط , على , نلاحق , نفذوا