ماساةةةةةةةة

مجتمع رجيم أخبار الأمة العربية والاسلامية
الكاتبة: عاشقة الورد

ماساةةةةةةةة



صور تقشعر لها الأبدان للحجاج العالقين !!
[/FONT]

غزة – خاص صوت الأقصى
أكثر من 35 ساعة وضيوف الرحمن في عرض البحر الأحمر, ينظرون في كافة الاتجاهات, لا يسمعون إلا صوت الأمواج مع صرير الريح, في شهرِ يُعد من أكثر شهور السنة انخفاضا لدرجات الحرارة, بالاضافة الي انخفاض مشاعر الكرامة والنخوة.

حجاج بيت الله, هم كالعادة من كبار السن, غالبيتهم يعانون من أمراضٍ ويحتاجون للدواء بشكل مستمر ودوري, ذلك الدواء الذي لم يتبقَ لدى الكثير منهم.

أحد الحجاج يتحدث إلينا عبر الهاتف يقول:' هنا الأوضاع لا تُوصف, مأساوية جدا, مرضى وكبار في السن, لا يوجد هنا أطباء أو أدوية, وأمراض ستنتشر بيننا من شدة البرد, وليس لنا إلا الله'.

وأكد الدكتور خميس النجار عضو المجلس التشريعي عن حركة حماس وأحد الحجاج العالقين في لقاء مع قناة الجزيرة الفضائية أن الحجاج يرفضون العودة إلى الأردن ويصرون على العودة إلى قطاع غزة عن طريق معبر رفح كما خرجوا.

وتسائل النجار:"ماذا يريد منا العالم هل يريدون ان يسلمونا للاحتلال حتى يعتقل العشرات منا'،موضحاً أن أوضاع الحجاج الفلسطيني على السفينة تزداد سوء حيث أصيب بعضهم بدوار البحر ونفذ دواء البعض الأخر".

الحجاج رفضوا العودة إلى الأردن, والسلطات المصرية تطالبهم بالتوقيع على اقرار يقضي بموافقتهم العودة عن طريق معبر 'كرم أبو سالم' الذي يسيطر عليه الاحتلال الصهيوني, الأمر الذي يعرضهم للاعتقال.

وكان جزء من الحجاج وصل ميناء نويبع المصري, والجزء الآخر عالق في عرض البحر يلتحف السماء.

وهذه صور للحجاج العالقين في ميناء نويبع المصري, ويتضح من خلالها مدى المأساة الانسانية هناك, فكيف بالججاج العالقين في منتصف البحر !!















لكم الله..وحسبنا الله ونعم الوكيل..
[/QUOTE][/CENTER][/COLOR][/SIZE]
الكاتبة: سحر هنو

حسبنا اللة ونعم الوكيل

اللهم فك كرب المسلمين والمسلمات

اللهم انصر المسلمين والمسلمات فى كل مكان
الكاتبة: مسلمة

اللهم انصر المسلمين والمسلمات فى كل مكان
الكاتبة: خلود 26

حسبي الله ونعم الوكيل
الكاتبة: عالم حواء

حسبنا اللة ونعم الوكيل

اللهم فك كرب المسلمين والمسلمات

اللهم انصر المسلمين والمسلمات فى كل مكان
الكاتبة: MESTEKA

اللهم اعز المسلمين و انصرهم نصر عزيز مقتدار
وحسبنا الله و نعم الوكيل
الصفحات 1 2 

التالي
السابق