أسئلة و استفسارات الرجيم توضع هنا اى سؤال عن الرجيم او اى استفسار بخصوص الانظمة او المسابقات

رجيــــم

Like Tree4معجبون بهذا
  • 1 Post By نجلاء بنت النيل
  • 1 Post By صفاء العمر
  • 1 Post By *زينب*
  • 1 Post By *زينب*
موضوع مغلق
الصورة الرمزية نجلاء بنت النيل
نجلاء بنت النيل
وردة فعالة
قديم 05-04-2012, 07:39 AM
#1
مطلوب رجيـــــــم رجيــــم smile19.gif


ياريت اي واحدة عندها رجيم الاسبوع او اسبوعيين ويخفف بسرعة ومايكون صعب قوي ياريت تكتبه واكون مشكووووووووورة :)
رجيــــم 00003265.gif
الصورة الرمزية صفاء العمر
صفاء العمر
مشرفة رئيسية لها رحيق الورد
قديم 05-04-2012, 11:57 AM
#2
ههههه اخت نجلا انت طالبه معجزه
مافي رجيم باسبوع او اسبوعين وما يكون قاسي وينزل بسرعه

ممكن فيه وينزل بسرعه بس لازم يكون قاسي
ويعتمدعلى السرعه المطلوبه ووزنك عزيزتي
وقالو بالامثال رحلة الالف ميل تبدأ بخطوه
عزيزتي فكرة انك تبدي رجيم جدا رائعه
لكن نصيحه يجب انك تتحلي بالصبر لان اللي يروح بسرعه يرجع باسرع
ربي يوفقك اختي
وسامحيني اذا كان كلامي ثقيل عليك
الصورة الرمزية *زينب*
*زينب*
عضوة موقوفة
قديم 05-04-2012, 07:55 PM
#3
اختي انا عندي رجيم من عندي، هذا الرجيم انا الفته، اذا حبيتي تعملين به اعملي، الرجيم هو:


الفطور: شاي او قهوة بدون سكر او مع سكر الخاص بالرجيم ولا يحتوي على سعرات حرارية كثيرة
الغذاء: ملغي، لكن اذا شعرتي بالجوع فكلي حبتين فاكهة (او بيضة مسلوقة واحدة) مع كوبين خضروات
العشاء: تمرة واحدة مع كوب (او نصف كوب) حليب او لبن خالي الدسم
الرياضة: بتكون من ساعة الى اكثر يومياً

اتبعي الرجيم في اسبوع واحد وبعد هالاسبوع خذي يوم او يومين استراحة كلي وشربي براحتك لكن باعتدال وبدون تخبيص

او بدل هذا الرجيم، اعملي رجيم التمر مع اللبن او الحليب (لان التمر يحتوي على عناصر غذائية كثييييرة)، اعملي هذا الرجيم من يومين الى ثلاث ايام وبعدين باقي الايام كلي وشربي دايت وخفيف واي شي خاص بالرجيم وخالي من الدهون والسكريات والنشويات والسعرات الحرارية المرتفعة وباعتدال وبدون تخبيص، ولاتنسين اتسوين رياضة من ساعة واكثر يومياً


واذا شعرتي بالجوع بين الوجبات فكلي جرجير وسبانخ وخس وخيار وكنار الصغار وفطر (باي كمية) لانهم يحتوون على سعرات حرارية قليلة جداً واشربي الماء بكثرة

واذا شعرتي بدوخة (الدوخة تجي من المجهودات الكبيرة مثل المشي السريع او الاعمال المنزلية الشاقة او التمارين العنيفة القاسية او ...الخ) فكلي ملعقة عسل، لكن بشرط ان لا تزيدي اكثر من 3 ملاعق عسل بالاسبوع


وان شاء الله اكون ساعدتج
الصورة الرمزية *زينب*
*زينب*
عضوة موقوفة
قديم 05-04-2012, 11:45 PM
#4
ملاحظة: الخضروات وكل شي لازم تكون مسلوقة ومش مقلية، الدهون والسكريات كلش ممنوعة
وسامحيني نسيت اقول هالمعلومة
الصورة الرمزية أمواج رجيم
أمواج رجيم
رحيق الورد
قديم 05-05-2012, 03:47 AM
#5
ابتعدي عن المشروبات الغازيةوالمقليات والدهنيات وجربي جهازالاوربتراك رووووووووووووعة
الصورة الرمزية الصراحة
الصراحة
رحيق الورد
قديم 05-15-2012, 10:37 AM
#6
ينقل للقسم المناسب

العلامات المرجعية

رجيــــم


« ابي انحف؟ كريم الزنجبيل »

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رجيــــم العسل ريحانه القلب مشروبات طبيعية للحمية 5 02-07-2015 09:46 PM
بنوته جديده في منتدى رجيــــم!! لجيــن ملتقى الترحيب بالوردات الجديدات 12 07-15-2011 11:48 PM
## رجيــــم الاعشـــــــــــاب الطبيعيــــــــــــة## ياقوتة حمراء مسجات الجوال 4 11-10-2009 11:17 PM
تكريم المتميزات لمجتمع رجيــــم مع كل التقدير ... امي الدنيا ومافيها أرشيف دورات رجيم 29 06-25-2008 08:08 PM
نبـــــــــــي منتدى رجيــــم 2008 نيو كولكشن كنت كربوووجة .. !! النقاش العام 3 12-05-2007 01:38 PM

الساعة معتمدة بتوقيت جرينتش الساعة الآن 11:55 AM. : .
المواضيع و التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي مجتمع رجيم ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر)
جميع الحقوق محفوظة Rjeem 2015
Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.6.0
System exit pages by mr.AmRaLaA
منتدى رجيم منتدى مستقل