مجتمع رجيمالأطباق الرئيسية

مكرونه بالبشاميل و كفته

[gdwl][gdwl]ما شاء الله... الله يعطيك العافية يا أحلى شيف

وألف صحة وهنا للي اكلوا واستمتعوا ... واحنا طبعا بس بنشوف

وعلى رأي المتل الشعبي {{ شمّ ولا تتذوق }} هههههههههههههه بمزح

أحلى تقييم لعيون أحلى رايق بالدنيا { أختك عبير }:00004154:[/gdwl][/gdwl]
امين يارب حبيبتى
والله نورتوا الموضوع

وفرحتنى كتير ردودكم

وماتنسوش الدعوات
مشكووووووره والله يعطيك الف عافيه
ماشاء الله تبارك الله .. روعة و البشاميل جنان
يارب يشفي الوالدة و يعافيها و يلبسها ثوب الصحة و العافية
ويهديها و ينور طريقها
ويغفر لها و يحول ذنوبها حسنآت يكفي انها جابت لنا لذوذة .. اللذوذة
احلى تقييم لاحلى بشاميل وكفتة.
الأولى ... 2  3  4  5 6  7