مراهق يقتل نفسه بطريق الخطأ أمام أعين زوار غرفة دردشة

أطلق طالب جامعي أمريكي النار على نفسه بطريق الخطأ أثناء وجوده بإحدى غرف الدردشة بولاية نبراسكا أمام أعين باقي المتحدثين الذين فشلوا في إنقاذه...

مجتمع رجيم أرشيف رجيم
سلمى أيااد
اخر تحديث

مراهق يقتل نفسه بطريق الخطأ أمام أعين زوار غرفة دردشة

مراهق يقتل نفسه بطريق الخطأ أمام أعين زوار غرفة دردشة

أطلق طالب جامعي أمريكي النار على نفسه بطريق الخطأ أثناء وجوده بإحدى غرف الدردشة بولاية نبراسكا أمام أعين باقي المتحدثين الذين فشلوا في إنقاذه لاستعانة القتيل باسم مستعار على الإنترنت وجهلهم بهويته الحقيقية.




وكان الطالب ويدعى "تريفور جورج" يعبث بالمسدس أمام رواد غرفة الدردشةمستخدما الكاميرا الموصلة بجهاز الكومبيوتر، وجذب زناد المسدس وصوبه الى رأسه ثم أطلق الرصاص معتقدا أن خزانة المسدس خالية، لكن الخزانة كانت تحتوي على رصاصة اخترقت رأسه فأردته قتيلا

ونشرت جريدة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا عن مأساة الطالب ويدعى "تريفور جورج" وكان يعبث بالمسدس أمام رواد غرفة الدردشةمستخدما الكاميرا الموصلة بجهاز الكومبيوتر، وجذب زناد المسدس وصوبه الى رأسه ثم أطلق الرصاص معتقدا أن خزانة المسدس خالية، لكن الخزانة كانت تحتوي على رصاصة اخترقت رأسه فأردته قتيلا . .


ولم يستطع أي من رواد غرفة الدردشة إنقاذ الطالب لأنه كان يدخل بأسماء مجهولة ولم يكن أحد يعرف أين يسكن أو ماهي هويته الحقيقة وطبقا للتحقيقات التي قامت بها شرطة نبراسكا مع رواد غرفة الدردشة التي كان يرتادها جورج من قبل فقد أفادوا أنه وضع قبل ذلك فوهة المسدس صوب راسه لكنهم أكدوا انه فعل ذلك بغرض المداعبة .








المصدر: مجتمع رجيم


lvhir drjg ktsi f'vdr hgo'H Hlhl Hudk .,hv yvtm ]v]am ooo

خبيرة تجميل مغربية
اخر تحديث
لا اله الا الله احياة الناس اصبحت تافهة لهدا الحد

التالي

الأخت الداعية .. كونى واعية

السابق

بالصور فضيحة في مطبخ مطعم معفن11

كلمات ذات علاقة
ooo